توفر أفضل سماعات الأذن اللاسلكية المتوفرة اليوم اتصال بلوتوث قوي وجودة صوت مميزة وملاءمة مريحة لأذنيك، كل هذا يأتي في حزمة واحدة وبالطبع غالبًا ما تكون أنيقة وبتصميم مميز. وسواءً كنت تبحث عن سماعات أذن لاسلكية ستبقى في مكانها أثناء التمرين أو لإلغاء الضوضاء لحجب العالم من حولك حتى تتمكن من التركيز، فقد قررنا أن نستعرض سماعة أوبو اللاسلكية التي تعتبر من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية حاليًا في السوق وبسعر مناسب.

تصميم سماعة OPPO Enco Air

سماعة أوبو

من حيث التصميم، تأتي سماعة أوبو اللاسلكية Enco Air بشكل جذاب، حيث تخلت الشركة عن استخدام أغطية الأذن المصنوعة من السيليكون لإغلاق قنوات الأذن الخاصة بك لصالح الراحة داخل أذنيك تمامًا على غرار سماعة أبل اللاسلكية AirPods، وتمتد السيقان الرفيعة إلى أسفل أذنيك بينما تسمح لك المستقبلات الحساسة للمس الموجودة أعلى كل جذع بتنفيذ أوامر التشغيل دون الحاجة إلى إخراج هاتفك من جيبك.

السماعات نفسها تتوافق جيدًا مع منحنيات أذنيك كما أنها ملاءمة بشكل آمن وبدرجة كافية بحيث لا يؤدي اهتزاز الرأس بقوة  إلى إزاحتها أو سقوطها من الأذن، والسماعة مريحة للغاية وخفيفة الوزن مما يضمن أنها تناسب أذنيك بشكل جيد ومريح، حيث تبلغ أبعادها 60 × 53.2 × 23.5 ملم بوزن 40 جرامًا فقط، سوف تنسى أنك ترتديها.

بالإضافة إلى أنها توفر تصنيف IPX4 لمقاومة الماء مما يجعلها مثالية أثناء القيام بممارسة أنشطة رياضية في الخارج مع هطول الأمطار الخفيفة.

اقتران سهل 

سماعة أوبو

يعدّ الاقتران عملية سهلة وبسيطة، يمكنك ببساطة البحث عن Enco Air من خلال تشغيل خاصية البلوتوث بهاتفك الذكي وبمجرد العثور عليه قم بالضغط على اسم السماعة وسيتم إنشاء اتصال بين سماعة أوبو والهاتف. وهناك طريقة أخرى للإقران من خلال تطبيق OPPO HeyMelody الذي ربما يكون أسهل من اقتران البلوتوث العادي، ويسمح لك بتخصيص إعدادات الصوت في السماعة بما في ذلك التحقق من تحديثات البرامج الثابتة وضبط كيفية استخدام الأوامر للتحكم في سماعات الأذن بجانب إخبارك بمستوى شحن البطارية لكل من سماعات الأذن والعلبة.

بطارية تدوم طويلا

سماعة أوبو

بالنسبة للبطارية، تدعم سماعة Enco Air اللاسلكية الشحن السريع الذي يمنحك 8 ساعات بمجرد شحن السماعة لمدة 10 دقائق فقط عبر كابل USB-C، وبمجرد نفاذ شحن العلبة سوف يستغرق شحنها بالكامل حوالي 1.5 ساعة. وتعمل أدوات التحكم باللمس بشكل جيد وسوف تجد النقر المزدوج واللمس المطول سهلا بمجرد الاعتياد عليه والنقر مرة يعمل على التشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الرد على المكالمات والنقر ثلاث مرات يعمل على تشغيل مساعد جوجل واللمس مع الاستمرار يتيح لك ضبط مستويات الصوت مثل اليسار لخفض مستوى الصوت واليمين لرفع مستوى الصوت.

جودة الصوت

نأتي للنقطة الأهم عند البحث عن سماعة أذن لاسلكية وهي جودة الصوت، وتمنحك سماعة OPPO Enco Air صوت قوي وعالي الجودة بفضل المحرك الديناميكي المركب من التيتانيوم 12 مم ومعزز الطاقة الذي ينتج مستويات مستديرة من الصوت دون تشويه. وعند استخدام سماعة أوبو مع الألعاب والفيديو (مثل Netflix و Disney +) والموسيقى، سوف تكون راضيًا تمامًا عن الأداء الصوتي لتلك السماعات.

وعلى الرغم من أنها لا توفر ميزة إلغاء الضوضاء النشط إلا أن الملاءمة المريحة في أذنيك تساعد على تقليل الضوضاء بشكل تلقائي، كما تستخدم أوبو خوارزمية الصوت بكلتا الأذنين القائمة على الشبكة العصبية العميقة لإلغاء الضوضاء أثناء المكالمات التي تساعد على التركيز على صوتك وتحسينه حتى يسمعك الشخص الآخر بشكل لطيف وواضح ودون أي مشكلة.

أخيرا، إذا كنت تبحث عن سماعة أذن لاسلكية ذات سعر معقول مع شحن سريع، فسوف تكون سماعة OPPO Enco Air اللاسلكية هي الخيار المناسب الذي تحتاجه، كما يمكنها الاستمرار في العمل لمدة 4 ساعات، وستمنحك علبة الشحن 24 ساعة من وقت الاستماع للموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو حتى تشغيل الألعاب المفضلة لديك، كما أنها توفر تجربة صوتية غامرة سواء عند إجراء المكالمات أو تشغيل الموسيقى.