القائمة
أفضل 6 تطبيقات لتنسيق الملابس [منسق محترف على هاتفك]

أفضل 6 تطبيقات لتنسيق الملابس [منسق محترف على هاتفك]

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-04-30

اخر تحديث - بتاريخ 2022-05-01

تنسيق الملابس والظهور بمظهر جيد هدف يسعى إليه الرجال والنساء في كل وقت وكل مكان أياً كانت أذواقهم، وهو الأمر الذي يحتاج إلى ساعات طويلة من التفكير لاختيار القطع المناسبة والألوان المتناسقة معاً.

حتى صانعي المحتوى الخاص بالموضة يقضون ساعاتٍ طويلة في محاولة تنسيق إطلالاتهم، وهنا قد يكون الأمر مقبول نسبياً لهم فهو عمل مدفوع الأجر في النهاية، أما أنت فبالتأكيد لا تملك رفاهية تضييع ساعات طويلة في محاولة تنسيق ملابسك والاختيار بين القطع الموجودة في خزانتك.

لحسن الحظ يٌمكنك أن تحظي بمنسق ملابس خاص بك على هاتفك الذكي سوء كان لإختيار قطع الملابس او فى تنسيق اختيار الالوان، وذلك من خلال تطبيقات اختيار الملابس أو تطبيقات تنسيق الملابس.

أفضل تطبيقات تنسيق الملابس "للرجال والنساء"

على عكس النصائح التقليدية أو مقاطع الفيديو التي تتحدث عن تنسيق الملابس، تساعدك تطبيقات اختيار الملابس على تنسيق الملابس الموجودة لديك بالفعل، ولا تعطيك خيارات مفتوحة قد لا تناسب القطع الموجودة لديك.

أما إذا كنت تريد شراء المزيد من الملابس، فبعض هذه التطبيقات يمنحك فرصة التسوق والاطّلاع على القطع التي تحتاجها عبر أفضل الماركات العالمية.

  1. تطبيق Save your wardrobe
  2. تطبيق XZ Closet
  3. تطبيق Combyne
  4. تطبيق Getwardrobe
  5. تطبيق ClosetSpace
  6. تطبيق Pureple

1. تطبيق Save your wardrobe

تطبيقات تنسيق الملابس - Save your wardrobe

التطبيق الأول هو تطبيق لتسجيل قطع الثياب الموجودة في خزانتك، حيث يعمل تطبيق Save Your Wardrobe على رقمنة جميع ملابسك وإكسسواراتك لمساعدتك على إعادة الاتصال بما تمتلكه. 

فكرة التطبيق قائمة على إلتقاط صورة لكل قطعة ملابس لديك، ويقوم التطبيق بإزالة خلفية الصورة، والتركيز على قطعة الثيات الموجودة فيها ويبدأ في تصنيفها وترتيبها، وتقسيمها حسب العلامة التجارية والفئة واللون وما إلى ذلك.

هذه العملية تسهل لك تذكر ما في خزانتك وتنسيق ملابسك بشكل أسرع بدلاً من الحيرة وتضييع الوقت.

كذلك يقدم التطبيق بالتعاون مع بعض الشركاء خدمات مثل إصلاح وتعديل وتنظيف الملابس، وأيضاً هناك خيار لتأجير أو التبرع به الملابس وخيار للتسوق.

التطبيق مجاني ومتوفر على كلاً من متجري جوجل بلاي و App Store.

تحميل تطبيق Save your wardrobe للاندرويد

تحميل تطبيق Save your wardrobe للآيفون

2. تطبيق XZ Closet (تنسيق ألوان الملابس)

تطبيق XZ Closet

التطبيق الثاني معنا ضمن تطبيقات تنسيق الملابس هو تطبيق XZ Closet الذي سيوفر لك عناء التفكير فيما سترتديه اليوم، يرسل التطبيق لك يومياً أفكار متنوعة لإطلالاتك مختلفة مبنية على القطع الموجودة لديك.

لا يحتاج التطبيق منك التقاط صور ملابسك، حيث يضم بالفعل مجوعة ضخمة من صور الملابس المختلفة تصل إلى 32 مليون قطعة مختلفة، يُمكنك أن تكون منها خزانة ثيابك الرقمية حسب ما تملكه بالفعل.

فقط اختر صور العناصر التي تشبه ما لديك وقم بإضافتها إلى خزانتك الرقمية داخل التطبيق، بعدها سيقوم التطبيق بإنشاء أفكار لتنسيق هذه الملابس معاً بطرق مختلفة.

تطبيق XZ Closet متوفر مجاناً على كلاً من متجري جوجل بلاي و App Store.

تحميل تطبيق XZ Closet للاندرويد

تحميل تطبيق XZ Closet للآيفون

3. تطبيق Combyne (تطقيم ملابس)

تطبيق ‏Combyne

تختلف فكرة تطبيق Combyne قليلاً عن فكرة التطبيقين السابقين، فهذا التطبيق هو كتالوج حي لمتابعة صيحات الموضة لحظة بلحظة مع الاطّلاع على أحدث التصميمات من مصممي الأزياء حول العالم.

يتيح لك التطبيق كذلك إنشاء غرفة ملابس افتراضيه خلاله، حيث يمكنك إضافة الملابس والأكسسوارات التي تريدها بداخلها، ويمكنك تنسيقها معاً وتكوين إطلالات مختلفة ومشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك عبر التطبيق.

كذلك يمكنك متابعة أصدقائك وباقي مستخدمي التطبيق وأشهر صانعي محتوى الموضة، ومتابعة ملابسهم والتعليق عليها ومشاركة ملابسك معهم.

تطبيق Combyne متوفر مجاناً على كلاً من متجر جوجل بلاي ومتجر App Store.

تحميل تطبيق Combyne للاندرويد

تحميل تطبيق Combyne للآيفون

4. تطبيق Getwardrobe (لتنسيق الملابس)

تطبيق Getwardrobe (لتنسيق الملابس)

يوفر تطبيق Getwardrobe لك ميزة خاصة، هي إمكانية تنسيق ملابسك بنفسك وحفظ الإطلالات المختلفة التي تفضلها.

تقوم فكرة التطبيق على التقاط الصور لملابسك وتحميلها في خزانتك الرقمية على التطبيق، ويدعم التطبيق حتى 100 قطعة من الملابس والأكسسوارات مجاناُ.

وعبر الإلهام والإطلالات التي تحصل عليها عبر مجتمع التطبيق يٌمكنك تنسيق وحفظ الإطلالات الخاصة بك حتى عود إليها بسهولة دون حاجة إلى بذل مجهود كل مرة في تنسيق الملابس أو التفكير فيما تريد ارتداؤه.

يتوفر تطبيق Getwardrobe مجاناً على كلاً من متجر جوجل بلاي و App Store، وقد يتطلب إضافة المزيد من الميزات إلى حسابك بعض المصاريف الإضافية.

تحميل تطبيق Getwardrobe للآندرويد

تحميل تطبيق Getwardrobe للآيفون

5. تطبيق ClosetSpace

تطبيق ClosetSpace

تطبيق ClosetSpace يعمل كسجل رقمي للملابس والأكسسوارات، حيث يتيح لك التطبيق فهرسة جميع القطع الموجودة في خزانتك وتصنيفها في قوائم مختلفة.

كذلك يتيح لك التطبيق إمكانية مزج العناصر المختلفة في خزانة ملابسك ومطابقتها لمعرفة ما يبدو جيدًا معًا وحفظها للعودة إليها بعد ذلك.

يشتمل ClosetSpace أيضًا على وظيفة مشاركة الوسائط الاجتماعية التي تتيح لك مشاركة العناصر التي تحبها مع أصدقائك ومتابعيك عبر حسابك على التطبيق.

يتوفر تطبيق ClosetSpace مجاناً على متجر جوجل بلاي.

تحميل تطبيق Closet space للاندرويد

6. تطبيق Pureple (تنسيق ملابس رجالي)

تطبيق Pureple (تنسيق ملابس رجالي)

التطبيق الأخير معنا ضمن قائمة أفضل تطبيقات تنسيق الملابس هو تطبيق Pureple، ويتميز هذا التطبيق بإمكانية إضافة أي قطعة ملابس عبر الإنترنت إلى خزانة ملابسك الافتراضية عليه دون الحاجة إلى تصوير القطعة الأصلية عندك أو التقيد بقطع معينة يعرضها التطبيق.

كذلك يتميز التطبيق بالذكاء الكافي لاقتراح تنسيقات ملابس من خزانتك مناسبة لذوقك وذلك لأنه يتعلم أسلوبك في الملابس ويخزنه.

يحظى التطبيق بشهرة واسعة حيث تتجاوز عدد مرات تنزيله 2 مليون مرة، وهو متوفر مجاناً على كلاً من متجر جوجل بلاي و App Store.

تحميل تطبيق Pureple للاندرويد

تحميل تطبيق Pureple للآيفون

بالتأكيد يوجد المزيد من تطبيقات تنسيق الملابس وتنسيق الوان الملابس الرجالى منها او النسائى، لكن هذه التطبيقات الـ 6 تشمل معظم أفكار تلك التطبيقات، إذا كنت تعرف تطبيق آخر لا تتردد في مشاركته معنا في التعليقات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة