أُتيحت لنا فرصة تجربة طور الـ Multiplayer للعبة COD Black Ops Cold War المنتظرة ولمدة خمس ساعات متواصلة وهي فرصة نشكر Activision الشرق الأوسط على توفيرها لنا لكي نستطيع أن نأتي إليكم اليوم بأهم المعلومات عن الطور و انطباعاتنا المبدأية عنه فهل هناك تحسينات ؟ ما الأمور التي يجب على Treyarch العمل عليها بعض الشيء وما الجديد الذي يقدمه الـ Multiplayer في هذا الجزء ؟ دعونا نعيش اللحظة وننطلق بمشاهدة العرض الرسمي للطور أولاً :

تنويه : ما قمنا بتجربته كان مجرد طور الألفا لـ COD Black Ops Cold War لذا لن نقدر أن نحكم بشكل قاطع ونهائي حتى تكون البيتا في أيدينا على الأقل !

العودة لروح Black Ops !

كمقدمة تلخيصية سريعة عن الطور ، يمكننا القول بأننا أحسسنا جو Black Ops جداً في هذا الجزء ، تجربة اللعب مختلفة عن Modern Warfare بشكل كبير وهي عودة فعلية لواحدة من أفضل سلاسل الألعاب خصوصاً سلسلة Black Ops والتي قضينا معها ذكريات لا تُنسى وهذا الإحساس مدعوم ببيئة اللعبة نفسها ، ميكانيكيات الحركة ، الأسلحة وطريقة تصميم الخرائط ووصولاً لمحرك اللعبة نفسه والذي استخدم في ألعاب Black Ops وشعرنا بأن لعبة COD Black Ops Cold War تميل تجاه Black Ops 4 أكثر من ناحية أسلوب اللعب الإيجابي فيها ، لذا الأمور في نطاق ممتاز.

اقرأ أيضاً : كل تفاصيل COD Black Ops Cold War..”قصة بنهايات متعددة وعودة Woods”!

COD Black Ops Cold War Activision Multiplayer