لقد بدأ الموسم الثالث من COD Warzone بداية قوية من NUKE لتغييرات في خريطة Verdansk للكثير من الأسلحة وغيرها ولكن كما جرت العادة ، موسم جديد يعني محتوى ملحمي و كثيف بالأخص في الـ Battle Pass أو "بطاقة المعركة" و قد كان ، "الباتل باس" تضم 100 مستوى من الجوائز و المُقتنيات الجديدة التي يُمكنك أن تحظى بها  ولكن يكمُن السؤال هُنا .. هل المحتوى يستحق ؟ .. كُل تلك الإجابات ستجدونها خلال مقالتنا اليوم لـ "بطاقة المعركة" الخاصة بالموسم الثالث من Warzone.

ما الذي سيجلبة لنا الـ Battle Pass هذا الموسم (أو بطاقة المعركة)؟

رحب بالعميلة الجديدة .. Wraith.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

هُناك عميلة جديدة وهي Wraith ، كانت Wraith ذات يوم تعمل في خدمة المخابرات النرويجية ، وقد انقلبت منذ ذلك الحين على حلفائها السابقين ، لتصبح عميلة لـ Perseus ، خبرتها في التسلل والقتال إلى جانب تربيتها في عالم بري أي بالتحديد في جبال الألب تجعل لها رصيدًا قتاليًا لا يقدر بثمن ، افتح Wraith مباشرة من المستوى 0 مع الـ Skin الأسطوري "Disruptor" الخاص بها ، المليء بالذخائر والمجهز لتحقيق أقصى قدر من إخافة أعداءك.

زي جديد للعميل Woods.

بينما يتجه فرانك وودز من جنوب شرق آسيا إلى Verdansk ، سيحتاج إلى مجموعة متنوعة من المعدات لأي موقف ، في المستوى 0 ، افتح فورًا زي "Stinger" الجديد ، وبالإضافة إلى ذلك عند شرائك لبطاقة المعركة ستحصل على XP Boost بمقدار 10 بالمئة على الـ XP الأساسي.

أسلحة مجانية للجميع.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

يُمكنك الحصول أيضاً على الـ SMG الجديد وبندقية القنص لاستخدامها في أوضاع: Multiplayer و Zombies و Warzone ، كلا السلاحين مجانيان لكسبهما في بطاقة المعركة للموسم الثالث ولنتناول السلاحين بشكل مُفصَل أكثر .

في المستوى 15 بالتحديد سيأتيك سلاح الـ PPSh-41 SMG ، إن تلك الجائزة بمثابة عودة الـ SMG المفضل لدى المعجبين ، هذا السلاح سريع جداً ، مثالي للمعارك قريبة المدى في الحقيقة حيث تحتاج إلى القضاء على أهداف متعددة بسرعة ، سواء كنت تقوم بتمزيق عملاء العدو أو سفك دماء "الزومبي" ، فإن PPSh-41 هو سلاح مثالي لأسلوب اللعب الشرس و العدواني هذا.

بينما ستحصل في المستوى 31 على Swiss K31 Sniper Rifle ، إنها بندقية قنص كما أوضحت أعلاه ، إن كُنت من مُحبي التريُث و إصطياد الفريسة في الوقت المُناسب و عدد القتلى لا يُشكل أهمية بالنسبة إليك فهذا مُفيد جداً، و الميزة الأكبر في بنادق القنص المميزة موجودة لحسن الحظ هي إعادة التلقيم (Reload) السريع والتي تمثل ميزة ونقطة قوة كبيرة للسلاح.

اجعل عميلَك أنيقاً.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

في المستوى الـ 20 سيأتيك مُباشرةً زي Battle Tested لعميلنا Park ، ستُعطي تلك الملابس طابع الحرب و القتال في ساحة المعركة و هذا بالتأكيد أمر متوقع منذ معرفتي باسم هذا الزي ، يتضمن المستوى أيضًا مهام للعميل جديدة مع 4 أشكال قابلة للفتح ، وعند إكمالهم جميعًا يُمكنك ربح زي "Battle Forged" و "Battle Scarred" و "Battle Frozen" و "Battle Arc" بالإضافة إلى نقاط XP إضافية.

تجاوز 25 مستوى حتى تحظى بزي Encroachment للعميل Song الذي يعمل لدى العميل Mil-Sim في المستوى 50 على وجه التحديد ، يرتدي Song بمظهر Encroachment هذا زياً وقناعا استعداداً للقتال ، يُمكنك إكمال المهمة الخاصة بالزي حتى تربح أزياء أُخرى متفرعة.

لا تخلو بطاقة المعركة من "Finishing Moves" أيضاً!

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

بهذه الحركة الجديدة يُمكنك التسلل خلف عدوك والضغط على زر هجوم لإقصائه من المُباراة "بأناقة" ، والجدير بالذكر أن حركة الإقصاء هذه قابلة للاستخدام من قبل جميع العملاء.

أسلحة من فئة Blueprints.

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

  • في المستوى 21 المجاني يُمكنك الحصول على سلاح Vex Lord (وهو سلاح Assault Rifle).
  • في المستوى 27 يُمكنك الحصول على سلاح Gilded Rose (وهو سلاح Shotgun Pump).
  • في المستوى 55 المجاني يُمكنك الحصول على سلاح Slow Death (وهو سلاح LMG).
  • في المستوى 95 يُمكنك الحصول على سلاح شديد الندرة فقط انتظر حتى تضع يديك على هذا الولد الشرير ، تقدم بطاقة المعركة للموسم الثالث مخطط سلاح SMG شديد الندرة "Loud Pipe".

المستوى 100 - لن أقول "هنيئاً لك" بل هُناك المزيد!

الموسم الثالث من Black Ops Cold War Warzone Verdansk

على سبيل المثال هُناك زي White Queen لعميلتنا الجديدة Wraith .. نعم Wraith ، هل تعتقد أن Wraith بدت مرعبة في المستوى 0؟ لم تر أي شيء حتى الآن ، هذا الزي الأسود والأبيض والأحمر يصرخ بكلمتان "الأناقة والرعب" ، وهو مناسب تمامًا لطبيعة Wraith القاحلة و البرية ، أكمل مهمة العميل المضمنة لفتح مظهر العميل الفرعي "Furious Queen" والمكافآت الجديدة.

كما هو الحال في المواسم السابقة ، تمنحك بطاقة المعركة بموسمها الثالث فرصة لربح ما يصل إلى 300 COD Points عبر المستويات المجانية وما يصل إلى 1,300 COD Points من خلال الـ Battle Pass المدفوع ، وهي أكثر من كافية لشراء Battle Pass في المستقبل.

الموسم الثالث باغتنا ، و بطاقة المعركة بإنتظارك .. محتواها يستحق و يرضي جميع الأطراف سواءً إن كُنت من الفئة المجانية أو إن كُنت تنوي شراء البطاقة هذا الموسم ، و كالعادة نراكم بمحتوى كثيف مع COD في الموسم المُقبل.

لعبة Call Of Duty: Warzone متاحة الآن بشكل مجاني على جميع الأنظمة الأساسية.