الرئيسية المقالاتComputex16: حصول 36 منتج على جائزة Best Choice من معرض كمبيوتكس!

Untitled-11

ضمن تغطيتنا لمعرض Computex 2016 المستمرة من فريق عرب هاردوير. تم الإعلان من قبل الإدارة المنظمة لمعرض كمبيوتكس TCA عن حصول 36 منتج على جائزة Best Choice من مختلف الفئات. المنتجات التي حصلت على تلك الجائزة تنوعت وتشكلت من مختلف الاتجاهات مثل: Internet of Things (IoT), Smart Home, Gaming و Entertainment, و Business Intelligence.

Untitled-2

ومن ضمن 36 منتج حصل على هذه الجائزة من معرض Computex ذهبت الجوائز الذهبية إلى 8 فائزين، وهم: الحاسوب الصغير Revo Build PC من Acer, الجهاز المحمول للألعاب GS63 6QE GAMING من MSI, جهاز Jetson TX1 من انفيديا, بطاقة Tesla M40 من انفيديا, وحدة تحكم RTS5421 من Realtek, جهاز RTL8762A من Realtek. هاتف Zenfone من ASUS, وطابعة ثلاثية الأبعاد Mini w من da Vinci.

Untitled-3

بينما الجوائز الاخرى ذهبت الى عدد مختلف من المنتجات مثل: اللوحة الام Z170A XPOWER GAMING TI من MSI المميزة بمواصفات عالية الجودة والتي تعتبر اختيار من يحبث عن كسر سرعة عالية بالإضافة الى تضمنها مميزات تهم جمهور الاعبين, منتج Dream Box وهو عبارة منتج قابل للتصميم بشكل غير مسبوق, فهو قادر على تصميمه على شكل كيسة حاسوب, مسند لمساعة الرأس, مسند ملابس,  وغيرها الكثير من التصميمات التي لا تنتهي والقابلة بسهولة على بناء أي شيء تفكرون به. هذا التصميم حصل على جائزة Best Choice من فئة أفضل تصميم. منتج SNAP! PRO وهو من المنتجات المميزة التي تجعل من الهاتف الذكي ككاميرا احترافية فريدة من نوعها. فالقطع التي تتضمنها من عدسات كاميرا, الى غطاء كامل للهاتف لتصبح مسكته أكثر احترافي بيد واحدة تجعلها فعلاً من المنتجات الفريدة من نوعها, وما يؤكد ذلك حصولها على جائزة Best Choice من فئة أفضل تصميم.

بالإضافة الى وحدة التخزين الشبكي CDN Storage Server SCS-4201 التي تتمتع بتصميمها الفريد من نوعه بجانب تمتعها بمعالج ARM لتوفر ما يصل الى 96 نواة حوسبة وسعة تخزين تصل الى 240TB من خلال 6 منافذ تخزين لتوفير سعة تخزين عالية بتكلفة مالية منخفضة. حصلت هذه الوحدة على جائزة Best Choice من فئة الحوسبة السحابية. وحدة التخزين الشبكي TS-453A QTS-Linux Combo NAS من QNAP المشغلة بواسطة معالج إنتل Celeron N3150 رباعي النواة لتقديم أداء ممتاز وهو يوفر حل سحابي خاص شامل التي ترتكز عليها تطبيقات Internet of Things (IoT) والتخزين من أجل عصر IoT القادم. كما حصل جهاز الكونسول SHIELD Android TV من انفيديا أيضاً على هذه الجائزة نظراً لتقديمه تجربة ترفيه منزلية مغايرة مع دعم كامل للبحث الصوتي والبث المباشر للأفلام والبرامج التلفزيونية من Netflix, Hulu, HBO Go.

كما كان لشركة ASUS نصيب من هذه الجوائز مع الجهاز المكتبي ROG Gaming Desktop PC GT51 المميز بقدرته على توفير أفضل تجربة لعب مع مختلف الألعاب وبأداء عالي, بالإضافة الى التصميم الجذاب ونظام الإضاءة LED القابل للتحكم به. الكيبور الليزري iKeybo المخصص للهواتف الذكية الذي يعتبر الأول من نوعه في العالم من ناحية إسقاطه واجهة الكيبورد على السطح من خلال اليزر…طبعاً كان هناك مجموعة ضخمة اخرى ولكن هذه من أبرز المنتجات التي حصلت على جائزة Best Choice من مختلف الفئات.

نذكركم أن فريق عرب هاردوير موجود الأن على أرض معرض Computex لتغطية كل الاحداث المهمة, وهي تعتبر السنة الثالثة على التوالي التي نذهب فيها الى هناك ونقدم لكم تغطية شاملة من قبل فريق عرب هاردوير. لا تنسوا سوف تبدأ تغطيتنا من 28 مايو حتى 4 يونيو.