كشفت شركة Cooler Master ، الشركة الرائدة عالمياً في مكونات أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الطرفية الموجهه للاعبين بالتعاون مع GTR Simulator عن تطوير جهاز محاكاة سباق ذو علامة تجارية مشتركة كما كشفت عن جديد المُعدات الطرفية الموجهه للاعبين.

معرض Computex19: كشف النقاب عن جهاز محاكاة السباقات GTA-F Cooler Master Edition

لقد تم تصميم جهاز GTA-F Cooler Master Edition ليكون أفضل منصة ألعاب ، وهو يتيح للمستخدم الانتقال من العمل للعب في غضون ثوان ويأتي مصنوعًا من فولاذ السبائك الفائق ، يتميز GTA-F Cooler Master Edition بإطار قابل للتعديل تمامًا ومن الدرجة الأولى مقعد سباق مصمم لدعم المتسابقين من جميع الأحجام والحفاظ على الضغط المستمر للمناورات لكامل الجسم  مع 14 نقطة لقابلية الضبط  حيث يُمكن ذلك المستخدمين من ضبط مقعدهم ومراقبة الارتفاع والمسافة إلى عجلة القيادة أو لوحة المفاتيح للحصول على أقصى درجات الراحة خلال ساعات اللعب الطويلة.

معرض Computex19: كشف النقاب عن جهاز محاكاة السباقات GTA-F Cooler Master Edition

يأتي الجهاز مع دعم ما يصل إلى ثلاثة شاشات منحنية أو مسطحة من 30 إلى 36 بوصة وشاشة واحدة من 50 بوصة ، ويوفر ذلك تجربة لعب غامرة ومن المقرر إطلاق محاكي GTR و Cooler Master وعجلة القيادة المشتركة ودواسة القيادة في أوائل عام 2020 وستتوفر في الربع الأخير من عام 2019 بقيمة تقديرية تبدأ بـ 1000 دولار أمريكي.

كشفت ايضاً شركة كولر ماستر عن تشكيلة جديدة من الأجهزة الطرفية اللاسلكية الموجهه للاعبين خلال معرض Computex 2019 ، أن عرض هذه التشكيلة اللاسلكية الجديدة في Computex يعكس التزام Cooler Master بجلب منتجات مبتكرة للاعبين ذات جودة عالية.

لوحة المفاتيح الميكانيكة SK851

معرض Computex19: كشف النقاب عن جهاز محاكاة السباقات GTA-F Cooler Master Edition

SK851 عبارة عن لوحة مفاتيح ميكانيكية جديدة تم تعديلها خصيصًا مع مراعاة المحترفين. تأتي اللوحة مزودة بمفاتيح ميكانيكية منخفضة من Omron واتصال لاسلكي Bluetooth 4.0 ، سعة عالية من عمر البطارية يصل إلى 15 ساعة في حين الإضاءة الخلفية وما يصل إلى خمسة أشهر دون إضاءة خلفية ، بالاضافة إلي دعمهاRGB لكل مفتاح وحلقة LED كل ذلك في تصميم مثير للفضاء بلون رمادي لامع ، ولمزيد من التخصيص يمكن أن يكون يتم ذلك من خلال مجموعة برامج Cooler Master والتي سوف تدعمها اللوحة ايضاً.

سوف تتوفر لوحة المفاتيح هذه في يناير من العام المُقبل وبسعر $169.99 دولار إمريكي.

فأرة الألعاب اللاسلكية MM831

معرض Computex19: كشف النقاب عن جهاز محاكاة السباقات GTA-F Cooler Master Edition

تُعد الفارة MM831 أول ماوس لاسلكي يوفره Cooler Master اتصال حقا من نوع A truly lag-free ويتميز بأربعة مناطق لتأثيرات الاضاءة RGB ويضم مستشعر بصري 3360 Pixart من أجل الدقة والسرعة بالإضافة إلى 32000 DPI وتوفر مفاتيح Omron عُمر طويل يصل إلي 20 مليون نقرة بالاضافة إلي اتصال لاسلكي هجين 2.4 جيجا هرتز أو عن طريق البلوتوث.

سوف تتوفر الفأرة في الأسواق في نوفمبر المُقبل مُقابل 99.99 دولاراً.

سماعات الرأس

تعد MH670 أول سماعات ألعاب لاسلكية من Cooler Master تمتلك اتصال لاسلكي 2.4GHz جنبا إلى جنب مع الصوت المحيطي 7.1 والميكروفون أحادي الاتجاه يوفر حلاً لاسلكيًا خاليًا من التأخير كما أنها تُقدم جودة صوت لتتناسب مع منفذ الاتصال 3.5 ملم المتوافق مع العديد من المنصات ، توفر السماعة الراحة طويلة الأمد من خلال وسائد الاذن المريحة للغاية علي الاذن.

معرض Computex19: كشف النقاب عن جهاز محاكاة السباقات GTA-F Cooler Master Edition

كما أعلنت Cooler Master عن سماعتين جديدتين للألعاب السلكية هما MH650 و MH630. و MH650 ويتميز بصوت محيطي افتراضي 7.1 وميكروفون أحادي الاتجاه ، وإضاءة RGB قابلة للتخصيص واتصال USB فردي لكل من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الماكيرفون قابل للطي لسهولة الحمل.

سوف تتوفر جميع السماعات الجديدة أعتباراً من اكتوبر المُقبل ، حيث تأتي سماعة الرأس الاسلكية MH670 بسعر 99 دولارا وMH650 بسعر 79.99$ دولاراً ، أما MH630 فتأتي بسعر $49.99 دولارً.

لا تنسوا ، فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…تابعونا 😉