القائمة
ترند
ترند
ألعاب شهر ديسمبر 2018

ألعاب شهر ديسمبر 2018

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-23

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

من خلال هذه الفقرة من كل شهر ،  نستعرض معكم أبرز الألعاب الصادرة مع تفاصيل كل لعبة وموعدنا اليوم مع أبرز العاب شهر ديسمبر 2018 , بعد شهر خامل علي مستوي أصدارات الألعاب الكبري في يوليو ثم شهر اغسطس والذي بدأت به الالعاب الكبرى بالظهور بشكل تدريجي قبل الدخول الي الربع الاخير من السنة والتي تصدر فيه معظم العناوين الكبرى  ثم شهر سبتمبر والذي صدرت فيه الكثير من العناوين المنتظره لهذا العام وشهر أكتوبر الذي كان من أهم الأشهر في السنة كاملة ، وشهر نوفمبر والذي حمل معة العديد من العناوين الكبرى ، نأتي الي أخر شهور السنة .

فدعونا نتطرق الي الموضوع سريعاً ونتعرف علي أهم الالعاب الصادرة في شهر ديسمبر 2018 مرتبه حسب موعد الصدور وليس الأهمية :

[caption id="attachment_227425" align="alignnone" width="1920"]ألعاب شهر ديسمبر 2018 ألعاب شهر ديسمبر 2018[/caption]

لعبة ” Just Cause 4

الاجهزه : PS4 , PC , XboxOne

تاريخ الاصدار : 4 ديسمبر 2018

عام 2018 شارف علي الإنتهاء ولكنة سينتهي مع واحدة من أمتع الألعاب وأكثرها إنتظاراً في الفترة الحالية وهي لُعبة Just Cause 4 ، الجزء الرابع في سلسلة Just Cause سوف يعود الشهر المُقبل مع بطلنا المحبوب ريكو رودريجز الذي يبدو ان علامات الشيب بدأت تظهر في ملامح وجهه ولكنة لا يزال يتمتع بالرشاقة باستخدام بذلة الطيران و خُطافة الشهير ، علي المستوي الشخصي يملأني الحماس واعتبر Just Cause 4 هي أكثر الألعاب التي انتظرها علي الإطلاق خلال نصف العام الحالي بالكامل وذلك بسبب المحرك الجديد Apex المقدم من استيديو التطوير Avalanche Studios والذي أكدوا أنه أكبر محركات الشركة علي الإطلاق وسيقدم نظام طقس ديناميكي والذي وصفتة الشركة بأنة نظام محاكاة الطقس الاكثر تطوراً في تاريخ عالم الالعاب بالاضافة الي بيئه مذهلة وفيزياء لا مثيل لها وإمكانيات إبداعية لا نهاية لها ستكون الأضخم في تاريخ السلسلة بالكامل حيث يمكنك مشاهدة الأعاصير الجويه والعواصف الرمليه وكذلك البرق بشكل لم تشاهدة في اي لعبة من قبل ، عالم اللعبة قابل للتدمير بالكامل ومع اضافة كل تلك المؤثرات يبدو اننأ أمام واحدة من أقوي الألعاب ” فيزيائياً " .

طالع ايضاً : كل ما نعرفه عن مُغامرة ريكو رودريجز الجديدة JUST CAUSE 4

لعبة ” Mutant Year Zero Road to Eden 

الاجهزه : PS4 , PC , XboxOne

تاريخ الاصدار : 4 ديسمبر 2018

ثاني ألعاب الشهر هي لُعبة Mutant Year Zero: Road to Eden  من أستيديو التطوير The Bearded Ladies ، اللعبة تدور في المستقبل البعيد حيث أصاب كارثة كوكب الأرض وأصبح يوجد به الكثير من المتحولين وأنت ستأخذ علي عاتقك 3 شخصيات الأول وهو خنزير Bormin و بطه Dux وواحدة من البشر الناجيين من تلك الكارثة ستحاول إستكشاف الأرض والنجاة بأنفسكم ، هي لعبة مغامرات تكتيكية بنظام تبادل الأدوار وتجمع بين القصة والاستكشاف والتسلل وسوف تصدر علي الثلاث أجهزه الرئيسية في الرابع من ديسبمر ، ووكان المُطور قد كشف عن متطلبات تشغيل اللعبة في وقت سابق من هذا الأسبوع .

لعبة ” Override: Mech City Brawl 

الاجهزه : PS4 , PC , XboxOne

تاريخ الاصدار : 4 ديسمبر 2018

الناشر Modus Games سيشارك معنا لعبة الروبتات العملاقة Override: Mech City Brawl ، سوف تتحكم في رووبت عملاق وتدخل معارك ضد روبتات اخري وذلك في وضع Versus ، ويوجد نمط لعب تعاوني Co-op حتي اربع لاعبين وفيه يتحكم كل لاعب في جزء واحد من أجزاء الـ Mech ، المميز في هذه الروبتات العملاقة ان كل Mech لدية أسلوب لعب مختلف وقدرات وتحركات خاصة ، ستأتي اللعبة علي الأجهزه الرئيسية الثلاثة في الرابع من ديسمبر .

لعبة ” Jagged Alliance: Rage “

الاجهزه : PS4 , PC , XboxOne

تاريخ الاصدار : 6 ديسمبر 2018

بعد مرور 20 عامًا على إنشاء أول لعبة Jagged Alliance ، تعود إلينا السلسلة مجدداً ولعبة Jagged Alliance: Rage مع تكتيكات جديدة تعتمد على الأدوار وعناصر المغامرة ، هذه المرة أنت فقط وحلفاؤك قليلون ضد جزيرة بأكملها يحكمها أتباع المخدرات وجيشه المجنون ، وستقدم اللعبة بجانب طور اللعب الفردي ايضاً طور لعب تعاوني الي شخصيين من اجل التعاون سوياً لأنهاء اللعبة .

لعبة ” PlayerUnknown’s Battlegrounds “

الاجهزه : PS4

تاريخ الاصدار : 7 ديسمبر 2018

PUBG هي لعبة تصويب تقدم نمط الباتل رويال حيث يسقط 100 لاعب في الخريطة ويقاتلون من أجل البقاء ، إنها لعبة الحياة أو الموت أثناء استكشاف ونهب الخريطة بحثًا عن الأسلحة والدروع وستحط اللعبة رحالها أخيرا علي جهاز سوني PS4 حيث جعلت Sony و PUBG Corp من ذلك امراً واقعاً اخيراً ، ستصل PUBG إلى PS4 في أوائل شهر ديسمبر بالتحديد في 7 ديسمبر وسوف تتميز النسخة بمعظم الميزات المتوفرة في إصدار Xbox One ، بما في ذلك خرائط Erangel و Miramar و Sanhok وكذلك بعض الميزات الحصرية ،

لقد تعاون الفريق المُطور للعبة مع مع أصدقائهم في شركة Sony لتقديم بعض المظاهر الرقمية المذهلة للطلب المسبق والتي سيتم تضمينها في كل حزمة طلب مسبق مثل ملابس بطلنا المحبوب Nathan Drake من سلسلة ألعاب Uncharted وايضاً حقيبة الظهر الخاصة بـ Ellie من لُعبة The Last of Us ، هذا بالإضافة الي Avatar للعبة لإستخدامة كمعرّف مستخدم شبكة PlayStation الخاص بك وايضاً Theme لجهازك بخلفية خريطة Miramar وستطلب اللعبة إنترنت وإشتراك PlayStation Plus للتشغيل على PS4 .

لعبة ” Super Smash Bros. Ultimate “

الاجهزه : Switch

تاريخ الاصدار : 7 ديسمبر 2018

Super Smash Bros. Ultimate هي لعبة قتالية قادمة من تطوير بانداي نامكو ستوديوزعلى منصة نينتندو سويتش ، اللعبة هي الجزء الخامس من سلسلة « سوبر سماش برذرز » ، تم الإعلان عن هذه العلبة في معرض E3 2018 ومن المقرر إطلاقها في 7 ديسمبر 2018 ، ستضم اللعبة 76 مقاتلاً حيث ستضم Super Smash Bros. Ultimate كل مقاتل قابل للعب من جميع أنحاء السلسلة .

لعبة ” Insurgency: Sandstorm 

الاجهزه : PC

تاريخ الاصدار : 12 ديسمبر 2018

عندما صدرت لعبة Insurgency في يناير 2014 عبر منصة الحاسب الشخصي استطاعت اللعبة أن تقدم أداء طيب وأن تحصل علي متوسط تقييمات وصل إلي 74% من خلال أكثر من 100 مراجعة عبر موقع Metacritic ، وفي هذا الشهر سنحصل علي الجزء الثاني من اللعبة بعنوان Insurgency: Sandstorm وهي لعبة تصويب تشبه لعبة Battlefield في بعض الأمور ولكنها في الأساس هي لعبة تعتمد بشكل كبير علي الاستراتيجية والمحاكاة في اللعبة مثل ألعاب سلسلة Arma الشهيرة .

اللعبة وعلي عكس باقي ألعاب التصويب الجماعية لا تضم نمط Deathmatch الشهير ولكنها تضم 3 أنماط للعب وهم Push و Firefight وأيضا طور Capture the Base الشهير. ولكن يوجد نمط لعب رابع وهو Checkpoint ومن خلاله ستتمكن اللاعبين من تجربة اللعبة رفقة أصدقائهم ضد أعداء مبرمجين وللحديث عن هذا فتجربة اللعب تلك صعبة للغاية فالذكاء الاصطناعي في أغلب الوقت كان مميز ، وبعيداً عن الأنماط السابق ذكرها فاللعبة ستقدم نمطين جديدين وهما Operation و Outpost .

الجزء الجديد تنازل عن محرك Source Engine القديم وبات الأن يستخدم محرك Unreal Engine 4 القوي ، فهل سيستطيع أستوديو New World Interactive رفقة شركة النشر Focus Home Interactive من تقديم تجربة مماثلة أو حتي أفضل من تجربة الجزء الماضي ؟ ستصدر اللعبة علي الحاسب الشخصي في 12 ديسمبر المُقبل .

اذن .. اذا نظرنا الي الشهر في المجمل سنجد انة شهر فقير نسبياً بالمقارنة بأخر ثلاثة أشهر ولكن هو امر طبيعي فنحن في نهاية العام ولكننا علي الأقل سنحصل علي واحدة من أهم الألعاب وهي Just Cause 4 وبالنظر الي حجم العالم بها ومحتواها الضخم فاللعبة كفيلة الي ان تأخد وقتنا للشهر كلة قبل الدخول في معترك الثلاث الأشهر الأولي من 2019 والذي ستكون ساخنة علي مستوي الألعاب .

أخبرونا باللعبة الذي تتنظرونها في ديسمبر 2018 ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة