الرئيسية المقالات

تعرف على كل ما لدينا حول لعبة Dragon Ball Z Kakarot من Bandai Namco

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Dragon Ball Z Kakarot

شارفت لعبة Dragon Ball Z Kakarot على الصدور ومع اقتراب هذا الموعد سوف نلقي نظرة على جميع المعلومات التي لدينا حول اللعبة.

لعبة Dragon Ball Z Kakarot من نشر شركة Bandai Namco Entertainment وتطوير فريق CyberConnect2، وسوف تصدر اللعبة على منصات الحاسب الشخصي، PlayStation 4 و Xbox One.

في هذا المقال سوف نتعرف على جميع المعلومات التي لدينا حول لعبة Dragon Ball Z Kakarot.

تاريخ الإصدار.

dragon ball z kakarot all we know

لعبة Dragon Ball Z Kakarot سوف تصدر يوم 17 يناير الجاري في جميع أنحاء العالم على منصة الحاسب الشخصي، PlayStation 4 و Xbox One.

أسلوب اللعب.

لعبة Dragon Ball Z Kakarot على عكس المعتاد من ألعاب هذه السلسلة لا تنتمي إلى ألعاب القتال بل أن اللعبة تصنف على أنها لعبة حركة وتقلد أدوار.

يوجد داخل اللعبة مجموعة كبيرة من شخصيات عالم أنمي Dragon Ball مثل Goku، Vegeta، Gohan و Vegito.

جدير بالذكر أن جميع هذه الشخصيات سوف تكون قابلة للعب وكل شخصية لها القدرات والحركات الخاصة بها.

dragon ball z kakarot all we know

كما ذكرنا من قبل لعبة Dragon Ball Z Kakarot لعبة تقلد أدوار وبالتالي القصة تلعب دور كبير جداً، أحداث القصة مستمدة بشكل رئيسي ومباشر من القصة الاصلية حيث نرى في العروض الدعائية الصراع بين Goku و Vegeta وتحول Goku إلى شخصية Super Saiyan.

تحتوي اللعبة على شجرة مهارات لأنك لا تبدأ اللعبة مع كل القدرات والحركات القتالية وسوف يمكنك فتح هذه المهارات عبر التقدم في المستوى الخاص بالشخصية.

يوجد لعبة جانبية داخل Dragon Ball Z Kakarot حيث يمكن اصطياد الأسماك، خلال عملية الصيد نفسها تطلب منك اللعبة الضغط على مجموعة من الأزرار في توقيتات محددة.

عالم اللعبة.

dragon ball z kakarot all we know

 لا توفر لعبة Dragon Ball Z kakarot عالم مفتوح كما هو معتاد في ألعاب تقلد الأدوار في الآونة الأخيرة، بل أن اللعبة تقدم مجموعة من العوالم والمناطق المنفصلة متوسطة الحجم والتي يدور خلال كل منطقة منها بعض أجزاء القصة، عند مرحلة معينة من القصة سوف تفتح لك جميع هذه المناطق لكي تكون قابلة للاستكشاف في أي وقت.

تأتي اللعبة من منظور الشخص الثالث ولكن عند بداية القتال تتحول القائمة إلى زاوية جانب الكتف، أما عن القتال نفسه يتمحور حول المزج بين اللكمات، ضربات الرجل، المناورة وبعض الضربات المميزة (COMBOS)

عدد ساعات اللعب.

dragon ball z kakarot all we know

تضم لعبة Dragon Ball Z Kakarot مجموعة ضخمة من المهام الجانبية وهذه المهام ليست ضرورية لإتمام طور القصة ولكن بها الكثير من التفاصيل والمعلومات المرتبطة بالقصة بشكل مباشر والمأخوذة من مسلسل الأنمي الأصلي.

اللعبة تحتاج إلى 30 ساعة لعب لإتمام المهام الرئيسية إلى جانب بعض المهام الجانبية، ولكن إذا أردت إنهاء اللعبة وكل النشاطات الموجودة داخلها سوف تستغرق من اللعبة حوالي 100 ساعة لعب.

متطلبات التشغيل.

الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل.

المعالج المركزي: intel Core i5-2400 أو AMD Phenom ii X6 1100T.

المعالج الرسومي: Nvidia GeForce GTX 750 Ti أو Radeon HD 7950.

ذاكرة الوصول العشوائي: 4GB Ram.

مساحة القرص الصلب: 36GB.

نظام التشغيل: Windows 7 SP1.

المتطلبات الموصى بها.

dragon ball z kakarot all we know

المعالج المركزي: Intel Core i5-3470 أو AMD Ryzen 3 1200

المعالج الرسومي: Nvidia GeForce GTX 960 أو Radeon R9 280X.

ذاكرة الوصول العشوائي: 8GB Ram.

مساحة القرص الصلب: 36GB.

نظام التشغيل: Windows 10.

كما نرى متطلبات التشغيل التي تحتاجها اللعبة منطقية جداً ولا تحتاج اللعبة إلى موارد ضخمة لكى تعمل بأداء سلسل وبالتأكيد سوف يمكننا الوقوف على أداء اللعبة على مختلف المنصات بعد إصدارها غداً.

أخر العروض الدعائية.

تم إصدار مجموعة كبيرة من العروض الدعائية الخاصة باللعبة وبالنسبة للعرض الدعائي الأخير كان بعنوان Dragon Ball Z Kakarot Vegeta وهذا الإعلان وصلت مدته إلى دقيقتين وعرض مجموعة من المشاهد القتالية بين جميع الشخصيات داخل اللعبة.

كانت هذه جميع المعلومات التي لدينا قبل إصدار اللعبة بيوم واحد، وفي الحقيقة اللعبة محمسة بشكل كبير وسبب هذا الحماس أن اللعبة تقدم تجربة لعب تبادل أدوار وحركة وهذا النوع من الألعاب جديد تماماً على سلسلة Dragon Ball Z التي تعودنا منها دائما على ألعاب قتال.

أيضاً تعتبر لعبة Dragon Ball Z Kakarot هي أول لعبة كبيرة في عام 2020 والأن نحن ننتظر لنرى ماذا تخفي لنا 2020.