الرئيسية المقالات

تعرف على أخر التسريبات حول المنتظرة بشدة Elden Ring من FromSoftware

حسب الشائعات اللعبة ستضم 8 ممالك كبيرة وكل مملكة لها المميزات والزعماء الخاصين بها

في حدث E3 2019 تم الإعلان عن عنوان Elden Ring من تطوير فريق FromSoftware و نشر شركة Bandai Namco Entertainment.

بعد الإعلان عن لعبة Elden Ring اهتم العديد بهذا العنوان الجديد بسبب مجموعة من الأسباب مثل أن هذا العنوان هو العنوان الأكبر لفريق التطوير FromSoftware في تاريخه حتى الآن.

أيضاً العالم الخاص باللعبة يأتي من تصور المؤلف العالمي George R.R Martin الشهير بتأليفه لرواية ومسلسل صراع العروش، كذلك العروض الدعائية التي تم نشرها للعبة كانت مبهمة جداً ولكن في نفس الوقت محمسة جداً.

بعد ذلك لم يتم الإفصاح عن المزيد من المعلومات حول اللعبة المرتقبة مما جعل انتظار اللاعبين أكثر وكذلك التوقعات، وفي الآونة الأخيرة تسربت معلومات هامة جداً حول اللعبة ولكن تظل هذه المعلومات مجرد شائعات لم يتم تأكيدها حتى الآن.

في هذا المقال سنتحدث عن الشائعات التي تم تداولها حول لعبة Elden Ring في الآونة الأخيرة والتي تحمل الكثير من المعلومات ولكن قبل البدء نؤكد أن هذه المعلومات مجرد شائعات لا نستطيع تأكيد مدى صحتها.

عالم وممالك اللعبة.

حسب الشائعات فإن لعبة Elden Ring ستضم 8 ممالك كبيرة جداً وكل مملكة من الممالك تحتوي على مجموعة من معارك الزعماء بالإضافة إلى زعيم رئيسي.

كل مملكة لها الطابع المميز الخاص بها والزعماء الخاصين بها وشكل وتصميم معين ومن المفترض أن يكون عالم Elden Ring أكبر بكثير من أي عالم أخر قام فريق FromSoftware بتطويره من قبل وأكبر حتى من ألعاب مثل Sekiro، Dark Souls و Bloodborne.

بين كل مملكة وأخرى توجد منطقة كبيرة تعرف بإسم “الحقل” وهذه المنطقة هي المنطقة الوحيدة التي يمكن للشخصية ركوب حيوان فيها، وحسب الشائعات فإن هذه المنطقة ستحتوي على العديد من العناصر القابلة للاستكشاف، الأحجيات والزعماء الفرعيين.

حسب الشائعات فإن اللعبة ستضم عدد كبير من الحيوانات التي يمكن استخدامها في منطقة “الحقل” بين الممالك مثل الذئاب، الدببة، النمور والمزيد من الحيوانات المميزة من تصميم فريق التطوير FromSoftware.

طريقة انشاء الشخصية.

لعبة Elden Ring تنتمي إلى فئة ألعاب الأكشن و تقلد الأدوار ومن المفترض أن يستطيع اللاعب تكوين الشخصية الخاصة به حسب رغبته، وحسب التسريبات الأخيرة فإن كل لاعب سيحدد شخصيته حسب مجموعة من الخيارات التي تعرضها عليه اللعبة وحسب هذه الخيارات سيتم إرسال الشخصية إلى مملكة من الممالك المختلفة الموجودة داخل عالم اللعبة.

التقدم في اللعبة سيكون مشابه للتقدم في لعبة The Dark Souls حيث يستطيع اللاعب الارتقاء بمستوى الشخصية عن طريق تجميع أدوات معينة من الأعداء، كذلك كل شخصية لها خريطة مهارات خاصة بها ويمكن الحصول على هذه المهارات عن طريق قتل الزعماء.

طريقة تعامل اللعبة مع القصة.

elden ring hidetaka miyazaki

حسب الشائعات فإن لعبة The Elden Ring ستضم مجموعة من شخصيات الـ NPCs والتي ستساعد على استمرار محتوى القصة الخاصة باللعبة وحسب التعامل الخاص بك مع هذه الشخصيات سوف تتغير قصة اللعبة، فمن المفترض أن تمتلك لعبة Elden Ring خمس نهايات مختلفة تختلف باختلاف تعاملك مع شخصيات الـ NPCs

معلومات حول لعبة Elden Ring.

لعبة Elden Ring هي العنوان القادم لفريق FromSoftware، وتأتي اللعبة من نشر شركة Bandai Namco Entertainment وتنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب الأكشن وتقلد الأدوار مع وجود عالم مفتوح كبير.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد اصدار اللعبة الرسمي ولكن من المفترض أن يتم إصدار اللعبة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One و PlayStation 4

لذلك من المتوقع أن يتم إصدار اللعبة العام الجاري أو بداية عام 2021 خصوصاً وأن اللعبة يتم تطويرها مُنذ بداية عام 2017 وحتى الآن لم يتم التصريح إذا كانت اللعبة ستصدر على الجيل الجديد أم لا.

كانت هذه جميع التسريبات والشائعات المتداولة في الفترة الأخيرة حول عنوان Elden Ring ولكن يجب التأكيد مرة أخرى أن هذه الشائعات ليست معلومات مؤكدة ومن الممكن أن تتغير هذه المعلومات أو لا تكون جميعها صحيحة عند الكشف اللعبة بشكل نهائي من المطور FromSoftware.