كيف تحصل على نظام كاميرات للمراقبة متنقل أينما ذهبت؟ - عرب هاردوير

مقال مدفوع! أصبح استخدام نظم الكاميرات والمراقبة أمر أساسي لمختلف الأشخاص للحفاظ على الامن والسلامة كان في المكاتب أو المنازل أو حتى لمراقبة العمال والبضائع. الأمر في طيه يحمل الكثير من المميزات ستستغرق الكثير من الوقت لذكرها ولكن وبعيداً عن مميزات نظم الكاميرات المنتشرة حاليا دعونا نلقي نظرة على واحدة من المشاكل الرئيسية لتلك النظم والتي تعتبر عقبة أمام الكثيرين الذي لا يتمتعون بظروف عمل ثابتة. من المعروف أن الحصول على نظام كاميرات يتطلب أمتار من الأسلاك والوصلات كما يحتاج إلي جهاز DVR ومزود للطاقة للكاميرات ناهيك عن الاحتياج لفني للقيام بعملية التركيب والتشغيل وعند الحاجة لتغير مكان كاميرا واحدة ستحتاج إلى إعادة ضبط الاسلاك. فماذا إذا كنت كثير التنقل؟

الكثير من الناس يتطلب عملهم تنقل باستمرار بين عدة مواقع وهو ما بجعل استخدام نظم الكاميرات التقليدية مستحيل أولا بسبب الوقت المستغرق في تركيب النظام كل مرة ولكمية الاجهزة والوصلات التي قد تتغير من مكان لآخر.

نحن في عرب هاردوير على سبيل المثال نتنقل بصورة مستمرة بسبب الأحداث والمعارض المختلفة التي نحضرها ونحتاج في كل مرة الكثير من معدات التصوير وأجهزة الحاسب المحمول وبعض المعدات الأخرى غير المتعلقات الشخصية للفريق، بالتأكيد لن نستأجر أحدهم لمراقبة كل تلك المتعلقات لأنه في الكثير من الأوقات لا يتواجد أحدا من فريقنا معها كما أن تركها هكذا ليس بالأمر الآمن مهما كان المكان المتواجدين به. هذه المشكلة تعرضنا لها في الكثير من المرات كان آخرها فقدان بعض الأمتعة في واحد من الأحداث الأخيرة التي تواجدنا بها. ولعدم تكرار هذه المشكلة كان يجب علينا الوصول لحل ذكي!

كاميرا Ezviz C6T الذكية

EZVIZ C6T

كانت كاميرا Ezviz C6T الذكية الحل الأمثل لنا لمواجهة تلك المشكلة حيث تحل لك كل العواقب التي تقف أمامك في حال تفكيرك في اصطحاب نظام مراقبة تقليدي. كاميرا Ezviz C6T صغيرة الحجم والوزن حيث تأتي بقطر 10 سم وارتفاع ٩ سم مما يجعل اصطحابها إلى الأماكن المختلفة أمر سهل خصوصا وأنها تزن 220 جراماً فقط أي بوزن الهاتف الذكي ولا تحتاج إلى أي أجهزة أخرى مصاحبة لها لتتمكن من تشغيلها. تشغيل الكاميرا أيضا من الأمور غاية في السهولة فكل ما تحتاجه هو مصدر للطاقة كفيشة كهربائية عادية ليتم توصيل شاحن الكاميرا بها وكأنك تشحن هاتفك الذكي لتجد نفسك في ثوان معدودة قد حصلت على كاميرا مراقبة جاهزة للتسجيل دون الحاجة لوصلات طويلة أو لفني لتركيب وضبط النظام لتكرر نفس الخطوة عدة مرات إذا اردت فقط تغطية مساحة أكبر.

الآن وقد قمنا بتشغيل الكاميرا كل ما نحتاجه هو توصيل الكاميرا بأي جهاز لمتابعة التسجيل وإدارة أنماط الكاميرا المختلفة، ولكن قبل بداية الضبط دعني أخبرك أن Ezviz C6T تحتوي على منفذ لبطاقات التخزين الخارجية حتى 128 جيجابايت وهو ما سيغنيك عن اصطحاب أي أجهزة إضافية كما أن الشركة المطورة لها توفر خدمة تسجيل سحابية مقابل اشتراكات شهرية وسنوية بالإضافة إلى توفير جهاز إضافي يمكن للكاميرا الاتصال به يوفر مساحات بين 2 تيرابايت و 6 تيرابايت إذا كنت ترغب في استخدام الكاميرات كوحدة تسجيل ثابتة. نحن بالتأكيد استخدمنا بطاقات الذاكرة الخارجية كوننا لن نحتاج لمساحات تخزين هائلة.

كاميرا Ezviz C6T يمكن الاتصال بها عن طريق WiFi أو من خلال توصيلها بأجهزة Router من خلال وصلة Lan أو عن طريق أجهزة التخزين التي ذكرناها من قبل. نحن ولأننا نبحث عن أسهل طريقة وأسرعها اخترنا التوصيل باستخدام الهاتف الذكي والذي يتطلب تحميل تطبيق Ezviz من أي من متجرا جوجل Play أو App Store لنقوم بإنشاء حساب ثم مسح Barcode المتواجد أسفل جسم الكاميرا لتتصل الكاميرا بالهاتف وتبدأ تحكمك بها.

تطبيق الكاميرا للهاتف الذكي سلس وسهل الاستخدام للغاية حيث يقدم لك كل ما يمكنك أن تحتاجه من متابعة البث الحي للكاميرا, ضبط زوايا الرؤية, تفعيل أنماط تتبع الحركة والوضع الليلي والعديد من المميزات الأخرى التي يمكنك التعرف عليها بصورة أكبر من خلال مراجعتنا للكاميرا مراجعة كاميرا EZVIZ C6T | الذكاء يجعل كل شيئاً سهلاً.

كاميرا EZVIZ C6T تعتبر الحل الأمثل إذا كنت تبحث عن كاميرا ذكية توفر لك كل مميزات كاميرات المراقبة التقليدية ولكن سهلة في التنقل دون الحاجة لأجهزة أو وصلات إضافية كما تدعم أنماط مميزة كتتبع الحركة والوضع الليلي تجعلها ممتازة إذا استخدمتها ككاميرا ثابتة أو من خلال إنشاء نظام مراقبة بعدة وحدات منها. الكاميرا متوفر حالياً للشراء عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي : EZVIZ C6T From Souq.com  بسعر 2250 جنية مصري / 265 درهم إماراتي