ألعاب شهر فبراير 2020 : شهر النُسخ المحسنة! - عرب هاردوير

ألعاب شهر فبراير 2020 : شهر النُسخ المحسنة!

شهر فبراير يمهد لنا لما هو قادم من خلال نسخ محسنة لألعاب ممتازة

يفصلنا يوم واحد لكي ندخل في الشهر الثاني من عام 2020 ألا وهو شهر فبراير وبالطبع تعلمون ماذا يعني هذا بالضبط ؟ فقد حان الوقت لكي نكمل عادتنا المعتادة في كل شهر وذلك من خلال إبراز أهم الألعاب القادمة فيه وبالطبع لقد حان وقت معرفة ما يخبئه لنا فبراير في جعبته ، فلننطلق في قائمتنا اليوم والتي بصراحة تعتبر متوسطة وليست بالقائمة الضخمة وقد يرجع ذلك إلى سيل التأجيلات التي تعرضت لها العديد من الألعاب خلال الفترة الأخيرة ولكن لا بأس فقد تم تركنا ببعض العناوين الجيدة.

Dreams

لا يخفى على جمهور اللاعبين أن كل من يناير وفبراير يفتقران عادة لألعاب قوية فهي ما أحب أن أعتبرها فترة الإستراحة بين الموسم الشتوي وبداية الربيع من أول شهر مارس والذي يعود بأسماء قوية ليستمر الحال كما هو عليه حتى بداية شهر يونيو والإجازة الصيفية وهكذا .. شهرنا هنا يتميز بالعديد من النسخ المطورة للعديد من الألعاب أكثر من أي شيء آخر ولهذا لا تتوقع عناوين جديدة بل توقع نسخ معاد إصدارها ولكن بشكل محسن.

Zombie Army 4 Dead War :

تعود لنا سلسلة Zombie Army وهذه المرة من خلال جزء رابع ومن نفس المطور والناشر ألا وهو : Rebellion ، تدور أحداث اللعبة في نهاية الحرب العالمية الثانية وفي نهاية فترة Hitler والذي لا يجد مناص إلا من تحويل جنوده الميتين إلى Zombies لتبدأ من هنا أحداث لعبتنا.

توقع فوضى عارمة غير عادية وأنت تحارب سيل من الوحوش أو Horde مثل لعبة World War Z و Days Gone ولكن بنكهة مختلفة ودموية لأقصى حد حيث ستتمتع بترسانة من الأسلحة المختلفة سواء Melee أو Guns لكي تفتك حرفياً بأعدائك بشتى الطرق.

ستحتوي تلك اللعبة على نفس العناصر الميكانيكية الخاصة بلعبة Sniper Elite 4 وليس هذا بالعجيب فهو نفس المطور وبذلك نتوقع تواجد Cam Kill والتي تركز على اتجاه الطلقة وأين تستقر في جسد عدوك بالتصوير البطيء كما يمكننا توقع نفس التصميم للعالم أيضاً ، المثير في الأمر هو ليس تواجد طور للقصة فقط بل يمكنك أن تلعب اللعبة مع أربعة آخرون في إطار تعاوني كما سيكون هناك طور للـ Horde وحده سيختبر قدرتك على البقاء.

تصدر Zombie Army 4 Dead War في 4 من فبراير المقبل على جميع المنصات : Xbox ، PC و PS4.

Monster Energy Supercross 3 :

إن كنت من محبي الدراجات النارية مع بعض الاكشن والسباقات الخطيرة فلعبتنا هنا هي المراد عزيزي القارئ ولا يوجد غيرها في فئتها ، بطور Career ستتعاون فيه مع أحد مشاهير اللعبة لتبدأ في مشوارك الرياضي ، نمط لعب تعاوني Online مع صديق لك بالإضافة إلى إمكانية التجول الحر ، ستقدم Monster Energy Supercross 3 تجربة فريدة لهذا النوع من الألعاب بل بإمكانك تصميم الحلبات بالطريقة التي تروقك أيضاً ز

تصدر اللعبة أخيراً في 4 من فبراير أيضاً على جميع المنصات بما فيهم Nintendo Switch.

Yakuza 5 :

Yakuza 5 شهر فبراير

تعود إليكم لعبة Yakuza 5 وذلك من خلال نافذة محسنة عن اللعبة الأصلية وبالطبع لا حاجة لي لأن أتحدث عن أهمية واسم كبير مثل سلسلة Yakuza من الأصل فلها من العاشقين والمحبين ما سيجعلهم يعودون للعب هذا الجزء مجدداً ولكن إن كنت ماراً من هنا لأول مرة عزيزي القارئ فاسمح لي بأن اشرح لك الأمر.

سلسلة Yakuza أو Yakuza 5 تحديداً ستأخذك لتجرب الحياة في اليابان ، ليس الجانب الوردي منها ولكن جانب العالم السفلي من العصابات في قصة لعب أكشن ودراما من الدرجة الأولى ، ناهيكم عن تواجد أسلوب قتال مميز بالفنون القتالية المعروفة والتي تجعل من Yakuza 5 لعبة يابانية فريدة من نوعها تتماثل فقط مع سلسلة Shenmue ، ستتمكن من التفاعل مع المجتمع الياباني سواء من خلال الذهاب للمطاعم ، اللعب في الـ Mini Games وغيرها من الأنشطة والتي جعلت الكثيرين يشبهونها بـالـ GTA اليابانية.

تصدر النسخة المحسنة من Yakuza 5 في 11 من فبراير المقبل على الـ PS4 فقط.

Darksiders Genesis :

محبي سلسلة Darksiders أو سلسلة Diablo في العموم سيهمهم أمر تلك اللعبة والتي تعتبر لعبة Spin-off بعض الشيء من الناشر THQ Nordic ومن نوع ألعاب المنظور العلوي والتي تحتوي على عناصر RPG مع Hack & Slash ، تتحكم فيها بالبطل Strife أو War ولكل منهما قدرات خاصة بالطبع من أجل القضاء على الشياطين.

الجدير بالذكر هو إمكانية تجربة Darksiders Genesis بإطار لعب تعاوني مع صديق لك وبـ Splitscreen في خاصية نبحث عنها مطولاً الآن في ألعاب 2020.

أخيراً تصدر اللعبة على منصات الجيل المنزلي : PS4 ، Xbox و Nintendo Switch في 14 من فبراير المقبل وإن كنت تتسائل عن نسخة الـ PC فقد صدرت منذ مدة أصلاً في شهر ديسمبر الماضي .

Dreams :

لعبة Dreams تعتبر أحد الألعاب التي ينتظرها العديدين على أحر من الجمر إن لم تكن هي أهم لعبة سيتم إصدارها في شهر فبراير ، من تطوير استوديو Media Molecule وهو نفس المطور صاحب لعبة Little Big Planet ، السؤال هنا ، لماذا تعتبر مرتقبة ؟ ببساطة لأنها تسمح لك كلاعب بابتكار لعبة داخل لعبة وبحسب هواك.

يمكن اعتبارها مثل Minecraft ولكن مع التركيز على عنصر الحرية التامة في عمليات البناء والتطوير والتي من خلالها ، ستؤهلك اللعبة لكي تقوم بتطوير مراحل ما بالشكل الذي تريده والتصميم الذي تبغاه وبالتالي تطوير لعبة من الصفر بالإستعانة ببعض الأدوات اللازمة لذلك الغرض.

media melocule dreams pc version

ليس هذا كل شيء بل بإمكان اللاعبين تطوير مراحل فنية 3D وبالتالي تشرف أنت على عملية البناء بشكل أكثر تفصيلاً ، فمن اسمها ستعطيك اللعبة المفاتيح اللازمة لكي تحقق أحلامك فيها ، اعتبرها كورقة بيضاء ستلونها أنت حسب رغبتك ، أخيراً ستتمكن من مشاركة أعمالك مع بقية مجتمع اللاعبين بل بإمكان لاعبين آخرين التعديل على مشاريعك.

تصدر Dreams في 14 من فبراير على الـ PS4 بعد سنين من الترقب والتأجيلات.

Street Fighter V Champions Edition :

كما ذكرت فهذا الشهر هو شهر النسخ المحسنة وإليكم نسخة الـ Champions من لعبة Street Fighter V والتي سيكون سعرها حوالي 30$ وستأتي بنسخة من اللعبة الأساسية بالإضافة إلى كل الـ DLC التي صدرت بجانب مهارات ومقاتلين جدد ، تصدر النسخة المحسنة على كل من الـ PS4 والـ PC في 14 من فبراير أيضاً.

Bayonetta & Vanquish 10th Year Celebration :

قررت Platinum Games أن تحتفل بمرور عشر سنوات على كل من Bayonetta و Vanquish على طريقتها الخاصة وذلك بإصدار نسخ محسنة من كلا اللعبتين وفي حزمة واحدة سيبلغ سعرها 40$ للنسخة الفيزيائية.

تقدم لكم الحزمة لعبتان من نوع الـ Hack & Slash من أروع ما قدم استوديو Platinum Games بالأخص Bayonetta ، ليس هذا كل شيء حيث ستتوافر اللعبتان بشكل محسن على كل من الـ PS4 Pro والـ Xbox One X بدقة 4K رسمية وبـ 60 إطاراً في الثانية وبالنسبة لميعاد الإصدار فسيكون في 18 فبراير المقبل.

One Punch Man : A Hero Nobody Knows :

طبعاً محبي الـ Anime المشهور يعلمون عن ماذا ستدور تلك اللعبة بالضبط فهي مقتبسة من مسلسل One Punch Man ، بطبيعة الحال ستكون اللعبة من نوع القتال والذي يضعك في حذاء كل الشخصيات المحبوبة من المسلسل وفي إطار فريق مكون من ثلاثة شخصيات ضد ثلاثة ويحمل كل شخصية بعضاً من القدرات الخاصة به والتي تجعل من أسلوب القتال اسلوب ممتع للعين جداً ، أخيراً تصدر اللعبة في 28 من فبراير المقبل على جميع المنصات : PS4 ، PC و Xbox.

ألعاب أخرى قادمة !

أخيراً وقبل الختام ، تتواجد بعض الألعاب الأخرى التي ستصدر خلال الشهر أولهم Granblue Fantasy Versus من نوع ألعاب القتال والقادمة في 6 فبراير للـ ٍPS4 تليها نسخة محسنة من Devil May Cry 3 الأسطورية على منصة الـ Nintendo Switch في 20 فبراير مع لعبة Mega Man Zero/ZX Legacy Collection في 25 من فبراير والتي تضم ستة ألعاب محسنة من سلسلة Mega Man المحبوبة والمطورة من قبل Capcom.

two point hospital sega consoles edition

وأخيراً لعبة Two Point Hospital في نفس الموعد والتي بدورها ستضعك في دور مدير لمركز طبي وعليك أن تقوم بكل ما في وسعك للحفاظ عليه وفي إطار Simulator مثل سلسلة The Sims.

 تلك كانت قائمتنا لأبرز ألعاب شهر فبراير المقبل ، شاركونا رأيكم عن اللعبة التي ستجربونها في التعليقات.