ألعاب شهر فبراير 2019 - عرب هاردوير

من خلال هذه الفقرة من كل شهر ، نستعرض معكم أبرز الألعاب الصادرة مع تفاصيل كل لعبة وموعدنا اليوم مع أبرز العاب شهر فبراير 2019 ، مع بداية هادئه في شهر يناير تدخل سنة 2019 بشكل قوي للغاية من خلال شهر فبراير الذي سيشهد العديد من العناوين الضخمة لهذا العام ، فدعونا نتطرق الي الموضوع سريعاً ونتعرف علي أهم الالعاب الصادرة في شهر فبراير 2019 مرتبه حسب موعد الصدور وليس الأهمية :

ألعاب شهر فبراير 2019

لعبة ” Ace Combat 7: Skies Unknown “

الاجهزة : PC

تاريخ الاصدار : 1 فبراير 2019

بعد صدورها في 18 يناير الماضي علي الاجهزة المنزليه PS4 , XboxOne ستحط رحالها علي منصة الحاسب الشخصي في 1 فبراير ، سيشكل اللاعبون قوة عسكرية مكونة بالكامل في لعبة الطائرات Ace Combat 7: Skies Unknown وستكون هذه القوة من المجرمين تسمى The Penitentiary Unit وتجد القوة نفسها في مهمة الدفاع عن أحد المناطق المأهولة بالسكان في حرب Usean الثانية ضد جيش من الغزاة بطائرات مجهولة .

تدور أحداث اللعبة في نفس الأماكن التي تجري فيها أحداث الجزئين الثالث والرابع من اللعبة ويمكننا أن نطلع لإضافات الأسلحة الجديدة والأسلحة الخارقة والتحكم والطائرات الجديدة: A-10C Thunderbolt II و Multipurpose fighter F-35C و طائرة Rafal M وسوف تعمل Ace Combat 7: Skies Unknown بالمحرك الشهير Unreal Engine 4 ويبدو أنها ستستخدم مكتبة DirectX 11 فقط.

لعبة ” Trials Rising

الاجهزة : Switch , PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 12 فبراير 2019

في معرض E3 في شهر يونيو الماضي قامت شركة يوبي سوفت بالكشف عن عودة سلسلة Trials وأن الجزء القادم يحمل أسم Trials Rising ومن المفترض أن يتوافر عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي ، ومن خلال Gamescom 2018 حصلنا علي عرض جديد للتأكيد علي موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون في في 12 فبراير، 2019 / 7 جمادى الآخر، 1440

الجزء الجديد من اللعبة من المُفترض ان يوفر تجربة ممتعة مثل الجزء الأول مع المزيد من الحلبات واطوار اللعب الجماعي المُختلفة ، في الواقع علي المستوي الشخصي هي واحدة من الألعاب المحببة الي قلبي وانتظر ماذا ستقدم لنا يوبي سوفت من خلال هذا الجزء الجديد .

لعبة ” Dead or Alive 6

الاجهزة : PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 15 فبراير 2019

بعد غياب 6 سنوات علي إطلاق الجزء الخامس من لعبة Dead or Alive ، ها هو أستوديو التطوير Team Ninja بالتعاون مع شركة النشر الشهيرة Koei Tecmo يقوم بإحضار أجدد أجزاء السلسلة إلي الحياة من جديد وهو الجزء السادس في السلسلة ، الجزء الجديد سيشهد عودة شخصية “كاسومي” بالإضافة إلي الكثير من الشخصيات .

أحداث اللعبة ستستكمل أحداث قصة الجزء الخامس ، بالإضافة لتتواجد طور قتالي مخصص للعب الجماعي وتعد اللعبة واحدة من العاب ضخمة ستصدر في يوم 15 فبراير بالتحديد وسنعرف ذلك لاحقاً في بقية المقال .

لعبة ” Crackdown 3

الاجهزة : XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 15 فبراير 2019

واخيراً وبعد تأجيلات عديدة ومشاكل في التطوير سنحصل علي لعُبة Crackdown 3 ، لعبة الـ Sandbox حول مكافحة الجريمة وهدم الأشياء Crackdown 3 لديها تاريخ طويل مع التأجيلات حيث تم تحديد موعد الإصدار الأصلي لعام 2016 تم تأجيلها في نهاية المطاف حتى أواخر عام 2017 ، ثم مرة أخرى إلى الربيع من العام الماضي 2018 ولكن الآن واخيراً لدنيا موعد جديد وهو 15 فبراير من العام المُقبل وهو الموعد المؤكد لإطلاق اللعبة .

لعُبة Crackdown 3 لن تحتوي علي اي نوع من أنواع صناديق المشتريات او ما يعرف بالـ Microtransactions ويبدو أن مايكروسوفت تريد أن تبتعد عن هذه الطرق المثيرة للجدل من خلال كيفية كسب أشياء جديدة في اللعبة ، اللعبة ستصدر علي اكس بوكس وان والحاسب الشخصي .

https://www.youtube.com/watch?v=k_9fG8hPCi0

لعبة ” Far Cry New Dawn

الاجهزة : PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 15 فبراير 2019

الجزء المُكمل لـ Far Cry 5 والذي تم الإعلان عنة بشكل مفاجئ في حدث The Game Awards 2018 شهر ديسمبر الماضي سوف يأتي ايضاً في يوم الخامس عشر من فبراير علي المنصات الأساسية والحاسب الشخصي  ، تغير عالم Hope County بشكل كبير منذ Far Cry 5 في هذا الجزء المُكمل للعبة مع نوع من الأسلحة الغريبة وألوان العالم التي تجلب الذهن للألعاب مثل Rage 2 و Fallout 76 ، ويصور غلاف اللعبة مشهدًا مشابهًا لغلاف Far Cry 5 إلى جانب رجل مربوط بسيارة محطمة يبدو انه جوزيف سيد زعيم الطائفة الشريرة من اللعبة الأخيرة ، إلى جانب زوج من الشخصيات الجديدة المعروفة باسم التوائم وهم قادة فرقة من الطرق السريعة الذين لا يبدو أنهم سعداء به.

يأتي احداث هذا الجزء بعد 17 عاماً من نهاية Far Cry 5 وتصدر اللعُبة في 15 فبراير 2019 / 10 جمادى الآخر 1440 مع ترجمة عربية للقوائم والنصوص حصرياً في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

لعبة ” Jump Force

الاجهزة : PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 15 فبراير 2019

لعبة Jump Force هي لعبة تجمع العديد من أبطال مسلسلات الأنمي الشهيرة وتضم تلك اللعبة العديد من شخصيات أنمي ومانجا شهيرة تأتي أخيراً إلي عالمنا الواقعي. أحداث اللعبة تركز حول تحالف جديد مكون من 3 أشخاص علي رأسهم أبطال محبوبة مثل “نارتو” و” سون غوكو” وأيضا شخصية “مونكي دي لوفي” أو كما يعرف باسم “قبعة القش” بالإضافة بالطبع إلي شخصيات أخري قابلة للتجربة مثل ” فريزر” من أنمي “دراغون بول” و”ساسكي أوتشيها” من أنمي “نارتو” وكذلك شخصية “ريوك” من أنمي “ديث نوت”. ويحاول هؤلاء الأبطال القضاء علي الفوضى التي أصبحت تؤثر علي العالم الواقعي بسبب اندماج عالم Jump معه.

لعبة Jump Force ستتوافر باللغة العربية للقوائم والنصوص ودعم كامل للغة العربية في منطقة الشرق الأوسط لتقديم تجربة لا مثيل لها للاعبين العرب .

لعبة ” Metro Exodus

الاجهزة : PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 15 فبراير 2019

حسناً جزء جديد من سلسلة Metro سنحصل عليه في شهر فبراير مع الكثير من التوقعات بانة سيكون الجزء الأقوي في تاريخ اللعبة ، بعد ربع قرن من الحرب النووية التي دمرت الأرض ما زال الآلاف من الناجين يتشبثون بالوجود تحت أنقاض موسكو في أنفاق المترو ، لعبة Metro Exodus تأخذنا الي العام 2036 وستكون أكبر من محتوى لعبة Metro 2033 و Metro Last Light مجتمعة مع الإضافات الخاصة بها حيث سوف نواجه مجتمعات جديدة واساليب جديدة وبيئات ووحوش ومخلوقات متنوعة ، بعضها سيكون مألوف لكم والبعض الآخر جديد و تشمل لعبة Metro Exodus اختلاف فى التوقيت بين النهار والليل ومناطق واسعة مفتوحة توفر خيارات عديدة  حيث يقوم اللاعب باختيار بينها .

اللعبة مطورة من قبل 4A Games وناشرها Deep Silver وكان من المفترض ان تصدر بتاريخ 22 فبراير ولكن تم تقديم موعد إطلاقها الي يوم 15 فبراير وسوف تدعم اللعبة تأثيرات RTX لبطاقات إنفيديا الجديدة .

لعبة ” Anthem

الاجهزة : PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 22 فبراير 2019

لعبة Anthem هي لعبة RPG جماعية جديدة تأتينا من تطوير أستوديو BioWare الشهير والذي قدم لنا سابقاً سلسلة Mass Effect المميزة، اللعبة ستستخدم محرك Frostbite الشهيرة والمستخدم أيضا في أغلب ألعاب شركة EA مؤخراً ونشهد لهذا المحرك بمدي قوة الرسوميات الخاصة به. اللعبة تركز علي أحد الـ Freelancer وهو الشخصية الذي ستتحكم بها وهو عبارة عن شخص ترك موطنه من أجل استكشاف العالم الخارجي والمخاطر التي تتواجد، وهم في نفس الوقت خط الدفاع الأخير للبشر ضد تلك الوحوش المخيفة، ولذلك يمتلك هؤلاء الـ Freelancer بدلات Javelin القابلة للتخصيص.

اللعبة تتطلب اتصال دائم بالانترنت ولن تحتوي علي اي من صناديق الغنيمة او نظام المشتريات التي من شأنها ان تؤثر علي تجربة اللعبة وان تواجدت ستقتصر علي العناصر التجميلية فقط ، ديمو اللعبة سيتوفر يوم 1 فبراير واللعبة الكاملة ستصدر في 22 فبراير .

لعبة ” Dirt Rally 2.0

الاجهزة :PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 26 فبراير 2019

عشاق سلسة لعبة Dirt على موعد مع إصدار جديد من Codemasters واللعبة Dirt Rally 2.0 التي تأتي في شهر فبراير ايضاً ، وتعتبر سلسلة Dirt Rally من الألعاب التي ترتكز على سباقات الـ Off-Road و الراليات وتأتي اللعبة بستة مواقع جديدة للسباقات حول العالم مع فئة جديدة كلياً من سيارات سباقات الراليات و Off-Road ونمتلك اللعبة الترخيص الرسمي لبطولة FIA World Rallycross Championship مما يعني ان لعبة Dirt 2.0 ستحتوي على 8 حلبات سباق WorldRX رسمية على عكس Dirt 4 التي كانت تحوي على حلبات سباق تم صنعها يدوياً من فريق التطوير .

لعبة ” NieR: Automata: Game of the YoHRa Edition

الاجهزة :PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 26 فبراير 2019

واحدة من أفضل العاب عام 2017 ان لم تكن الافضل في رأي الكثير من اللاعبين والنُقاد ستعود في شهر فبراير ، تم رصد نسخة العام من لعبة Nier: Automata لأول مرة في الشهر قبل الماضي من خلال قائمة على موقع تصنيف ESRB ، ويمنح إعلانها الرسمي فكرة أوضح عما سيتم تضمينه عند إطلاقها في العام المقبل حيث ستحتوي النسخة علي اللعبة الأصلية بالطبع بالاضافة إلي توسعة 3C3C1D119440927 و اكسسوار The Machine Mask بالاضافة إلي اربعة Skins وهم :  the Grimoire Weiss Pod و Retro Grey Pod و Retro Red Pod و Cardboard Pod.

اذن .. كانت هذه أبرز ألعاب شهر فبراير المزدحم بالعناوين الضخمة ، ليس هذا فحسب فهناك العديد من الالعاب الاخري الاقل شعبية ستُصدر ايضاً مثل The Lego Movie 2 و God Eater 3 و Aragami: Shadow Edition لمُلاك جهاز السويتش ، ولكن منذ ان تم تقديم هذه الفقرة علي موقعنا منذ عدة أشهر لم نشهد شهر بهذه القوة من حيث العناوين الكبري والسؤال ألمعتاد والأبرز …

ما هي اللعبة التي تتطلع الي تجربتها هذا الشهر ؟