الرئيسية المقالاتالإستعراض الأضخم للعبة FIFA 19

في شهر يونيو الماضي وبالتحديد في معرض E3 2018  كشفت شركة EA من خلال مؤتمرها EA PLAY الذي عقد يوم التاسع من يونيو الستار عن لعبتها السنوية المنتظرة من العام للعام FIFA 19  وقد شهدت الشهور السابقة للاعلان عن اللعبة بعض الشائعات المتعلقه بنيه شركة  EA Sports عدم اصدار نسخة من اللعبة لهذا العام  وتحويل السلسلة الي اصدارة واحدة كل ثلاثة سنوات مع دعمها خلال تلك الفترة بتحديثات موسمية وقد جاء الاعلان عن اللعبة بمثابة نفي لكل تلك الشائعات , وخلال المدة التي تلت المعرض ظهرت الكثير من التفاصيل والعروض الخاصةباللعبة وفي معرض Gamescom 2018 أكتملت امامنا الصورة بشكل أكبر .

بطبيعة الحال فريق “عرب هاردوير “ كان متواجد في قلب الحدث وحصل علي فرصة لتجربة اللعبه بشكل اقرب وفي هذا المقال سنتعرف علي ما ينتظرة الاعبين في FIFA 19 وايضاً سنسرد كل المعلومات والتفاصيل التي تم الكشف عنها عن اللعبة .

عودة ” البطولات الاوربية  ” بعد غياب 10 سنوات!

في شهر ابريل الماضي أعلن ” الاتحاد الاوربي لكرة القدم ” عن انهاء التعاقد مع شركة ” كونامي ” والذي استمر لمدة عشره اعوام كامله حيث كانت الحقوق الاوربية تتواجد في لعبة ” PES ” منذ لعبة ” PES 2008 ” وحتي ” PES 2018 ” وتتمثل الحقوق في الثلاثة بطولات الاوربية الرئيسية للاندية وهي ” دوري ابطال اوربا ” و ” الدوري الاوربي ” و ” كاس السوبر الاوربية ” وكان ذلك الاعلان بمثابة الصدمة لمحبي وعشاقي لعبة ” PES ” وفي نفس الوقت بمثابة الحلم لعشاق ” FIFA ” فقد طالب عشاق اللعبة بسرعة تحرك ” EA ” وجلب هذة الحقوق الذي كانت مطلب لمعظم ” مجتمع اللعبة ” في السنوات الاخيرة .

لم تهدأ الشائعات طيلة الشهرين الذي سبقوا الاعلان عن اللعبة ففي الثاني عشر من مايو اعلن المعلق الهولندي الشهير ”  Evert Ten Napel ” عبر صفحته علي موقع تويتر ان شركة ” EA ” تحركت بالفعل وحصلت علي حقوق البطولات الاوربية وانها ستكون متواجده في نسخة FIFA القادمة . وبالفعل الكشف الرسمي عن لعبة FIFA 19 كان بعنوان ” Champions Rise ” والذي أعلن وبشكل واضح عودة البطولات الاوربية الي فيفا بعد غياب عشره سنوات كاملة حيث كانت اخر مرة تمتلك فيها شركة ” اي ايه سبورتس ” الحقوق تعود الي العام 2007 واطلقت في هذا العام لعبة منفصلة بعنوان ”  UEFA Champions League 2006 – 2007 ”  مبنيه علي نفس محرك FIFA 07 .

دوري الأبطال يعود

طور ” دوري ابطال اوربا ” و ” الدوري الاوربي ” سيكونان متوفران في FIFA 19 من خلال 3 انماط للعب الاولي وهي ” Tournament ”  والثانية  بداخل ” Career Mode ” والتالتة بداخل طور القصة ” Alex Hunter’s Journey ” ومن المعروف ان الثلاث بطولات اوربية كانت بالفعل متواجدة في كل نسخ FIFA السابقة بداخل ” الكارير مود ” ولكن باسماء ” Generic ” غير حقيقة وايضاً لم يكن هناك لا اعلانات ولا لوحة نتائج ولا كأس البطولة فقط مجرد نظام البطولات , ولكن مع النسخة القادمة سيكون كل شئ مرخص كما هو في الحقيقة وذلك بفضل الشراكة ما بين ”  EA ” و ” UEFA ” .

ستضم اللعبة هذا العام معلقين جدد مخصصين للتعليق علي المباريات الاوربية حيث اعلنت الشركة عن ضم ” Derek Rae”  و ” Lee Dixon ” الي قائمة ” المعلقين ” في اللعبة حيث اصبح الان يمكنك الاختيار ما بين ثلاثة معلقين باللغة الانجليزيه . اما عن التعليق العربي فلم تظهر حتي الان اي اخبار وان كانت من المتوقع استمرار ” فارس عوض ” للعام الثاني علي التوالي .

تغييرات بالجملة يشهدها طور الـ Kick-Off! وأطوار لعب جديدة ومتنوعة لأول مرة في تاريخ السلسلة!

طور Kick-Off بلعبة FIFA 19 يحمل معه العديد من التغييرات التي ستجعل ستجعله أكثر إثارة بالنسبة لك ولأصدقائك أيضا فهناك الكثير من الخيارات التي بإمكانك تجربتها رفقة أصدقائك وستقضي من خلالها ساعات أطول تقم بتجربة تلك المميزات.

فبالإضافة إلى طور الـ Kick-Off الطبيعي والمباريات التقليدية يشهد هذا الطور في إصدارة هذا العام إضافة 5 أنواع مختلفة من المباريات وهم UEFA Champions League و House Rules و Best Of Series و Home & Away وأيضا Cup Finals ويقدم كل نوع لمسة تجربة المباريات التقليدية بالطور نفسه مع بعض الإضافات التي تجعله أكثر إثارة مما كان، والأن لنستعرض بشكل مفصل تلك الأنواع الجديدة لنتعرف على ما تقدمه لنا.

UEFA Champions League

من خلال إصدارة هذا العام وبطور Kick-Off سيشهد وجود مباريات “دوري أبطال أوروبا” ومن خلال هذا النوع من المباريات سنشهد جميع الفرق التي تتواجد في تلك البطولة بالإضافة إلى الأجواء العامة من أشهر الملاعب والدخلات الخاصة بالفرق وبإمكانك لعب المباريات بداية من مباراة الافتتاح وحتي المباراة النهائية.

House Rules

أحد الإضافات المميزة التي تمت إضافتها إلى طور Kick-Off والذي يعطي لهذا الطور حماسة أكبر، حيث يعطيك هذا النوع فرصة لعبة مباراة مع قواعد مختلفة أو حتى بدون قواعد على الإطلاق وهناك أكثر من نوع لتلك الإضافة الجديدة وسنتعرف عليها سوياً الأن:

  • Survival Mode: كما ذكرت الشائعات من قبل والتي ذكرناها في خبر سابق بأن اللعبة ستقدم نوع جديد من المباريات وهو Survival Mode المشابه بعض الشيء لطور Last Man Standing بلعبة FIFA Street، فقواعد هذا النوع من المباريات بسيطة للغاية هو كلما قمت بتسجيل هدف كلما تم إزالة لاعب عشوائي من الفريق عدا حارس المرمي وأخر من يتبقى له لاعب داخل الملعب يكون الشخص الخاسر.
  • No Rules: ربما سيكون النوع المفضل للكثيرين من اللاعبين فهذا النوع من المباريات كما موضح من خلاله أسمه لا يحمل أي قوانين بإمكانك اللعب دون القلق فلا يوجد تسلل أو مخالفات ستحتسب ضدك.
  • Long Range: قواعد هذا النوع من المباريات بسيطة للغاية أي هدف من داخل منطقة الجزاء سيحسب بهدف واحد فقط، بينما أي هدف من خارج المنطقة سيحسب بهدفين والفائز بالطبع سيكون صاحب عدد الأهداف الأكثر بالمباراة.
  • First to: “أول من يصل إلى” هذا النوع من المباريات من الممكن أن يمتد إلى وقت طويل ففي بداية اللعب سيتطلب منك تحديد هدف سواء كان “الهدف الذهبي” أو أول من يحرز ثلاثة أهداف وما إلى ذلك وأول من يحقق هذا الهدف ويصل إليه سيكون الفائز. وستمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية وحتى ضربات الجزاء كما تحدد منذ بداية المباراة.
  • Headers & Volleys: الكثيرين يفضل الأهداف التي تأتي من العرضيات والركلات الحرة ولهؤلاء بالتحديد تم تقديم هذا النوع من المباريات الذي لن يتم احتساب أي أهداف عادية تأتي، فالأهداف التي ستحتسب فقط إما عن طريق الرأس من خلال العرضيات أو الركلات الحرة بالتأكيد أو عن طريق أهداف Volley. أيضا الأهداف التي ستحرزها من خلال ضربات الجزاء أو الضربات الحرة ستحتسب وكل ماعدا ذلك لن يحتسب.
Best Of Series

من خلال هذا النوع ستلعب سلسلة مباريات مكون من ثلاث أو خمس مباريات لتحدد الفائز بشكل عام والفائز بالطبع سيكون الأكثر فوزاً بعدد المباريات، ويعد هذا النوع من المباريات تأهيل جيد للاعبين لأن أغلب البطولات الكبرى تعتمد على هذا النوع.

Home & Away

يقدم هذا النوع مباراتين الأولي ذهاب والأخرى إياب كما نشاهد في بطولة “دوري أبطال أوروبا” ومن خلال كلا المباراتين سيكون الفائز هو الأكثر تسجيلاً للأهداف على مدار المباراتين وإذا شهدت المباراتين تعادل يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي ومن ثم إلى ضربات الجزاء.

Cup Finals

من خلال هذا النوع ستخوض مباراة ضد أصدقائك في إحدى نهائيات أشهر البطولات من ضمنها “دوري أبطال أوروبا” و “الدوري الأوروبي” أو حتى نهائي “كأس الاتحاد الإنجليزي” وستوفر لك من بداية المباراة وحتى نهاية الملابس الرسمية للأندية والملاعب الرسمية وأيضا الكرة الرسمية والأجواء العامة المصاحبة لتلك النهائيات التي تضيف إثارة كبيرة للمباراة.

قصة Alex Hunter’s Journey ستمنحك إمكانية اللعب بثلاثة شخصيات مختلفة!

بالعودة الي فيفا 17 حيث كانت اول نسخة لكرة القدم تضمن طور ” القصة ” وقد لاقت الفكرة شعبية كبيرة من محبي وعشاق السلسة حيث تم تقديم قصة ” Alex Hunter’s ” علي شكل حلقات تضمن كل اصدارة تكلمة للقصة وهذا ما حدث في نسخة العام الماضي , ولكن FIFA 19 ستضع حداً لـ ” ثلاثية ” هانتر حيث ستكون اللعبة نهاية لقصة ” الاعب هانتر ” ومشواره الاحترافي , بالطبع هذا ليس معناه انتهاء ” طور القصة ” تماما من اللعبة بل من المؤكد ان تشهد الاصدارات المستقبلة من اللعبة قصص لشخصيات جديدة .

القصة هذا العام ستأخدنا لرحلة هانتر في اسبانيا والذي يبحث عن التتويج المجد والتتويج بدوري ابطال اوروبا مع فريق ريال مدريد المتوج بأخر ثلاث نسخ من البطولة الأكبر في القارة العجوز , اللعبة في هذا العام ايضاً ستمنح اللاعبين فرصة الأختيار ما بين ثلاث شخصيات للعب بهم في طور القصة , وهذه الشخصيات هي ” ألكيس هانتر ” بالطبع , واخته الذي تم تقديمها في الجزء السابق ” كيم هانتر ” بالاضافة لصديقه ” داني وليماز ” .

يبدو أن مشاهد الكواليس التي ظهرت تظهر تنافسًا مزدهرًا بين هنتر ووليامز ، حيث يسعى كل منهما للفوز بدوري الأبطال مع فريقه الخاص , حيث سيكون هانتر في فريق ريال مدريد كما ذكرت بينما يلعب صديقة داني وليماز لنادي مانشتسر يونايدد , ومن المثير للاهتمام أن بإمكانك التبديل بين الشخصيات الرئيسية الثلاثة في أي وقت ، مما يوحي بأنه على الرغم من ترابط خطوط الأحداث ، فهي ليست خطية كما هو الحال في الأجزاء السابقة .

ما الجديد في طور ” الالتميت تيم ” ؟

طور لعب جديد

منذ الظهور الأول لنمط FUT Champions والذي سرعان ما أصبح الأكثر شيوعاً في كافة أنماط طور Ultimate Team أن يجعل الكثيرين من اللاعبين يفقدون اهتمامهم تجاه نمط Division Season وهذا الشيء رأته شركة EA Sports بالتأكيد ولذلك قررت أن تقدم نمط بديل يعمل على جذب اللاعبين من جديد.

وبالفعل قامت الشركة بالإعلان عن نمط Division Rivals البديل لنمط Division Season، والذي يشبه بعض الشيء نمط الـ Squad Battles ولكن بالطبع مع الكثير من الاختلافات والتغييرات، فهذا النمط لن تتمكن من اللعب ضد “الكمبيوتر” ولكن ستلعب ضد لاعبين أخرين، وفي بداية تجربتك لهذا النمط ستخوض بعض من المباريات لقياس مستواك في اللعبة وكلما زاد مستواك كلما انتقلت إلى تصنيف أعلي وأصبحت تواجه خصوم أقوي , بعد نهاية كل مباراة تخوضها في Division Rivals على مدار الأسبوع ستحصل على نقاط وفي نهاية كل أسبوع سيكون بإمكانك الاختيار بين مجموعة من الجوائز والمكافئات علي حسب تصنيفك وبالطبع كلما زاد تصنيفك بهذا النمط كلما زادت المكافئات.

التميت تيم هو الطور الاكثر شيوعاً بين لاعبي فيفا

الشركة كشفت أيضا بأنه عند كل فوز تحققه في نمط Division Rivals لن تحصل على تصنيف أعلي فقط بل ستقربك أيضا للحصول على تذكرة “توكين” للدخول إلى بطولة FUT Champions الأسبوعية فعند الوصول إلى عدد نقاط معين بإمكانك استبدالها من أجل تأهيلك إلى بطولة الأسبوع المقبل وهي أيضا فرصة جيدة للغاية لمن كان يعاني خلال مباريات الـ Knockout التي تؤهل اللاعبين إلى بطولة FUT Champions. ولكن إذا قررت عدم استبدال تلك النقاط ستبقي معك حتى نهاية الأسبوع للحصول على جائزتك، أو حتى الاحتفاظ بتلك النقاط من أجل استخدامها في التأهل إلى بطولة FUT Champions في أي بطولة في المستقبل.

أساطير جديدة تنضم اللي اللعبة!

بعد التشويق الذي ظلت شركة EA Sports تقم به عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي حول الأيقونز الجديدة التي ستتواجد من خلال أحداث إصدارة هذا العام، تم الكشف عن قائمة “أيقونز” جديدة والتي تضم 10 لاعبين أسطوريين وهم:

  • Roberto Baggio – Italy
  • Fabio Cannavaro – Italy
  • Clarence Seedorf – Netherlands
  • Claude Makélélé – France
  • Rivaldo – Brazil
  • Eusébio – Portugal
  • Raúl – Spain
  • Johan Cruyff – Netherlands
  • Frank Lampard -England
  • Steven Gerrard – England

 وبطبيعة الحال سيشهد كل ” أيقون” 3 مراحل مختلفة من حياته العمرية ولكن على عكس ما شاهدناه في لعبة FIFA 19 فإن نسخة “برايم” أو المرحلة العمرية الأخيرة للاعب لن تكون أقوى مراحل اللاعب فعلي العكس هناك الكثيرين من اللاعبين في أخر مراحلهم يكونوا أقل بكثير من مراحل الشباب ولذلك قررت الشركة تعديل هذا النظام وأن نسخة “برايم” ستكون أقل من النسخ الأخرى للاعب.

تغييرات علي طريقة فتح الباكات!

 ان نظام فتح الباكات في نسختها القادمة FIFA 19 سيحصل علي تغييرات رئيسيه حيث سيكون هناك احتمالات او نسب معينة قبل الشروع في فتح الحزمة لمعرفة ما قد يحصل عليه الاعب جراء فتحها , يذكر ان نظام الاحتمالات متواجد في مود MY Club في لعبة PES وهو المود المشابة للالتميت تيم

أسلوب اللعب والرسوميات ؟ هل من تغييرات!

كما نعلم فلعبة فيفا تعمل علي محرك ” Frostbite ” منذ فيفا 17 وسيستمر المحرك في اللعبة للعام الثالث علي التوالي وملثلما ظهر في عروض اللعبة وأثتناء تجربتنا للعبة في معرضي E3 و Gamescom فاللعبة لم تشهد تغير جذري في الرسوميات الخاصة بها وظهرت قريبة للغاية من اصدار العام الماضي وان كان هناك بعض الملاحظات علي الاضاءة في بعض الملاعب الذي تم تحسينها كما أعطت أجواء البطولات الاوربية طابع خاص لرسوميات اللعبة , كذلك تم تحسين الجماهير واضافة لقطات سينمائية جديدة وكذلك لافتات ضخمة تحمل صور بعض النجوم والأندية ستشاهدها أثناء المباراة وقبلها , ولكن في الاغلب لا نتوقع تغييرات جذرية علي المستوي الرسومي بل الامر لن يتعدي كما ذكرنا الامور الثانوية .

اما علي صعيد ” اسلوب اللعب ” او ” الجيم بلاي ”  فهناك العديد من التغييرات الملحوظة وأبرزها هو تغيير كبير في ” الانيميشن ” لأهم المهارات في اللعبة والتي ظهرت بأنسيابية كبيرة أثناء تجربتنا للعبة ولكن EA SPORTS ركزت في عرض مميزات أسلوب اللعب علي طريقة تسديد الكرات الجديدة  ” Timed Finishing ” أو توقيت إنهاء الهجمات , حيث سيكون امام الاعب تحدي محفوف بالمخاطر وهو اذا ضغطت علي زرار التسديد في التوقيت المناسب قبل ان يقوم الاعب بتسديد الكره ستزداد ” دقة ” التصويبة بشكل يجعلها هدف بنسبة اكبر واذا اخطأت في التوقيت فالكره ستطيح خارج الملعب تماماً ,

أما ثاني هذة المميزات والتغييرات علي أسلوب اللعب هي خاصية ”Active Touch System ” وهي تمنح اللاعبين تغييرات علي طريقة استلام الكرة مما يوفر تحكماً أكثر وحركات أبداعية من شأنها ان تسهل عليك فرص التغلب علي خصمك , وايضاً سيكون هناك حركات مخصصة للاعبين الكبار مثل نيمار الذي يمتلك طريقة حصرية في استلام الكرة بأسم Neymar Trap

ميزه أخري ستكون موجودة ايضاً في الجزء القادم من FIFA  وهي بأسم  ” Dynamic Tactics ” او ” التيكتيكات الدينماكية ” ستوفر خيارات اكبر في طرق اعداد الخطه وتغييرها اثناء المباره فعلي سبيل المثال يمكنك تغير خطة اللعب اثناء المباره بمجرد التنقل بين Tactics المتخلفة حيث يمكنك تعين خطة مختلفة لكل وضع فمثلاً اذا كنت في وضع ” Ultra Attacking” يمكنك تعين الخطة 433 وتعين الخطة 422 في وضع ” Defensive ”  وبمجرد التنقل بينهم سيتم تغير الخطة , و سيتم ألغاء وضع All Out Attack في الهجوم ووضع Park The Bus في الدفاع .

تراخيص جديدة وتجربة لا مثيل لها للدوري الأسباني!

سوف تحتوي لعبة FIFA 19 علي ترخيص كامل للدوري الاسبانى , التراخيص ستجلب 16 ملعب جديد لفرق الدوري الاسباني لأول مرة في اللعبة وايضاً 200 عملية مسح Scan لأوجه اللاعبين في الدوري الاسباني , هذا بالاضافة الي الاعلانات ولوحة النتائج الحقيقة من أجل توفير تجربة LaLiga Santander لا مثيل لها .

التراخيص سوف تغير من تجربتك للدوري الاسباني في اللعبة حيث ان اللعبة ستوفر 19 ملعب من اصل 20 من فرق الدوري الاسباني وذلك لان التراخيص لن تشمل ملعب واحد فقط وهو ” الكامب نو ” الخاص بنادي برشلونة والذي متعاقد بشكل حصري مع شركة Konami لتقديمة في لعبتها PES , اما باقي ملاعب فرق الدوري الاسباني فستكون متوفره وقت إطلاق اللعبة , بالاضافة الي ملعبي ” ريال مدريد ” واتليتكوا مدريد ” المتواجدين مسبقاً في نسخ فيفا السابقة .

ملعب اشبيلية أحد الملاعب الجديدة في اللعبة

سواء أكنت تشاهد لقطات فيديو بطيئة الحركة أو تسير باتجاه الكاميرا مباشرة من أجل احتفال مميّز ، سوف تتعرف على عدد أكبر من لاعبي الدوري الأسباني LaLiga على الفور خلال المباريات التي تلعبها في FIFA 19 وذلك بفضل أكثر من 200 عملية مسح للرأس لمعظم لاعبي الفرق في الدوري , وذلك شئ مشابة لما يحدث مع لاعبي الدوري الانجليزي كل عام .

من ضمن التراخيص الجديدة ايضاً هو حصول اللعبة علي حقوق الدوري الصيني , إن إضافة الدوري الصيني الممتاز تعني أن عدداً من نجوم كرة القدم الذين يلعبون في الصين سيكونون في FIFA 19  ، بما في ذلك البرازيليان Paulinho ( لاعب برشلونة السابق) ، و Hulk ، و Oscar و Ramires (لاعبي تشيلسي السابقين). كما يلعب الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو (لاعب أتلتيكو مدريد سابقا) أيضا في الصين ، كما هو الحال مع مهاجم ساوثامبتون السابق الايطالي غرازيانو بيلي , وكان الدوري هو أحد أهم مطالب مجتمع لاعبي فيفا في الإصدارات السابقة واخيراً سياتي مع إصدارة العام الحالي .

متطلبات تشغيل اللعبة علي الحاسب الشخصي :

المتطلبات الأدني لتشغيل اللعبة :

  • OS: Windows 7/8.1/10 – 64-Bit
  • CPU: Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • RAM: 8 GB
  • DISC DRIVE: DVD ROM drive required for installation only
  • HARD DRIVE: At least 50 GB of free space
  • VIDEO: NVIDIA GTX 460 1GB or AMD Radeon R7 260
  • DirectX: DirectX 11 compatible (7 required for DirectX 11)
  • INPUT: Keyboard and mouse, dual analog controller

    المتطلبات الموصى بها لتشغيل اللعبة :

  • OS: Windows 10 – 64-Bit
  • CPU: Intel i3 6300T or equivalent
  • RAM: 8 GB
  • DISC DRIVE: DVD ROM drive required for installation only
  • HARD DRIVE: At least 50 GB of free space
  • VIDEO: NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD Radeon R9 270X
  • DirectX: DirectX 12 compatible
  • INPUT: Keyboard and mouse, dual analog controller

ثلاثة ” نسخ ” من اللعبة ستكون متوفره مع الاطلاق!

ستتواجد ثلاثة نسخ من اللعبة وقت الإطلاق , الاولي النسخة العادية ” Standard Edition  ” والثانية نسخة الابطال ” Champions Edition ” والثالثة والاخيرة وهي ” Ultimate Edition ” ولكن مع الفارق بين الثلاثة نسخ ؟ حسناً لا يوجد اي فرق علي مستوي الاطوار او امواد اللعب فكل النسخ ستحتوي علي كل اطوار اللعب اما الفرق بين النسخ فكلها تتمحور داخل مود ” الالتميت تيم ” حيث سيحصل ملاك نسخ ” الابطال ” و ” الالتميت ” علي ” حزم لاعبين ” تصل الي 20 حزمة في نسخة الابطال و 40 حزمة في نسخة الالتميت مقابل 5 حزم فقط للنسخة العادية.

وسيحصل ملاك النسخة العادية علي ” رونالدو ” في مود الالتميت تيم بنظام الاعارة لمدة 7 مباريات اما النسخ الاخري فسيحصل ملاكها علي رونالدو ونيمار معا بنظام الاعارة لمدة 7 مباريات وذلك بالاضافة لبعض الاطقم والملابس المميزه. كما اعلنت EA عن ان ملاك نسخ Champions Edition و Ultimate Edition ستتوفر ليهم ميزه اللعب المبكر قبل صدور اللعبه بثلاثة ايام من موعدها الرسمي .

لعبة FIFA 19 ستأتينا في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر المقبل عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي.