اليوم هو ميعاد الإصدار الرسمي للعبة Ghost Recon Breakpoint من تطوير ونشر Ubisoft لترسم لنا حقبة جديدة في اتجاه السلسلة بحسب زعم الشركة ، وقد قمنا بتجربة ال Beta الخاصة باللعبة وكتبنا انطباعاتنا عنها بشكل تفصيلي وعن الإضافات أو التغييرات التي طرأت عليها وهل كانت إيجابية أم سلبية ، وبعد الإصدار الكامل للعبة اليوم وتجربتنا الشاملة لها ، سنستعرض معكم لماذا يعد هذا الجزء بالذات بمثابة نقطة تحول في السلسلة بشكل عام والإضافات التي ساعدت على ذلك..

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=9gRRdL3sHws[/embed]

لعبة Ghost Recon Breakpoint هي نقطة محورية للسلسلة ولكن كيف ؟

الإمتياز في ترسيخ إحساسك بأنك شبح :

بكل بساطة بسبب عناصر أسلوب اللعب على وجه التحديد ، فنحن نعلم أن ذلك الجزء يتواجد به العديد من السلبيات وآراء النقاد لا تبشر بخير ولكن ورغم كل ذلك هناك بعض النقاط التي تجعل من تجربة اللعبة تجربة ممتعة للغاية وأولهم وأهمهم هي الوسيلة التي تجعلك اللعبة من خلالها تشعر وكأنك شبح فعلياً تقوم بعمليات خاصة وقد تمثل ذلك مثلأً في أسلوب التسلل المتبع وأولهم هو نظام ال Cover والذي يعمل أوتوماتيكياً عندما تستند على حافة ما أو سور أو تتخذ وضعية الجلوس ، فستجد أن البطل يقوم تلقائياً بالذهاب لل Cover للإحتماء من نيران العدو بدلأً من أن تقوم بذلك بنفسك من خلال ضغطة زر قد تثير حفيظتك إن لم تجر الأمور كما يراد لها

ghost recon breakpoint

هاديء كالفهد في انتظار فريسته :

Tom Clancy’s Ghost Recon® Breakpoint