فى بداية العام الجارى تم الإعلان عن العنوان الجديد من سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon تحت عنوان Breakpoint، وقدمت اللعبة عرض تشويقى جيد جداً خاصة وأنه كان يتعرض جزء من أحد المهام الأولية فى اللعبة، ثم زاد الفضول بشكل أكبر بعد المعلومات التى بدأت تتكشف عن اللعبة مثل اهتمام اللعبة بطول القصة أو المهمات بشكل كبير أو اختلاف أسلوب اللعب عن باقى الألعاب مثل The Division 2.

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint من تطوير Ubisoft Paris وبالطبع من نشر Ubisoft وتنتمى اللعبة إلى ألعاب التصويب الاستراتيجي و تدعم اللعب كل من طور اللعب الفردى والجماعى.

تدور أحداث لعبة Ghost Recon Breakpoint فى عالم مفتوح وبالتحديد داخل جزيرة Auroa حيث تذهب وحدة قتال خاصة للتحقيق في بعض النشاطات التى تحدث على الجزيرة المتعلقة بتطوير أسلحة متطورة جداً لتجد هذه الفرقة أن الجزيرة تم الاستيلاء عليها من قبل تاجر أسلحة بواسطة فرقة مدربة تعرف بإسم Wolves يقودها Cole D.Walker وهو أحد الأعضاء القدامى لفريق الـ Ghosts.

https://youtu.be/XvHGqvV0qRg

فريق عرب هاردوير كان لديه الفرصة لتجربة اللعبة في باريس بعد الدعوة التي جاءت من Ubisoft الشرق الأوسط

أيضاً يجب ملاحظة أن عنوان Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint هو العنوان الأهم والأكبر لشركة Ubisoft فى الفترة القادمة بالإضافة إلى وعود الشركة بالتركيز على جانب القصة واختلاف أسلوب التصويب المعتمد على الاستراتيجيات المختلف عن أسلوب تصويب The Division 2 على الرغم من تشابه منظور اللعب وهو المنظور الثالث.

تجربة لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint