القائمة
تعرف علي تفاصيل تحديث Special Operation 2 الأضخم للعبة Ghost Recon Wildlands

تعرف علي تفاصيل تحديث Special Operation 2 الأضخم للعبة Ghost Recon Wildlands

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-07-20

في شهر إبريل الماضي قامت شركة Ubisoft بالكشف رسمياً عن حصول لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands علي عام ثاني من محتويات ما بعد الإطلاق، والتي تقدم للاعبين محتويات مجانية جديدة سواء في طور الحملة أو تجربة Ghost War PvP. وأصدرت الشركة التحديث الأول للعام الثاني والذي يحمل أسم Special Operation 1  في العاشر من شهر أبريل الماضي عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وكذلك الحاسب الشخصي, واليوم حصلنا علي تفاصيل التحديث الذي يحمل أسم Special Operation 2 ويعتبر الأضخم ما بين التحديثات الصادرة للعبة .

وقامت الشركة الفرنسية بالكشف عن موعد وصول التحديث الي الاجهزه الرئيسيه الثلاث وسيكون ذلك في يوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري , وصرحت يوبي سوفت في صدد كشفها عن تفاصيل التحديث قائله :

لقد شعرنا بسعادة غامرة لرؤية ردود أفعال اللاعبين تجاه الإعلان عن السنة الثانية من المحتوى الخاص بـ Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands ، وإصدار Special Operation 1 في إبريل الماضي حمل الكثير من ردود الفعل الجيدة. والآن في 24 يوليو سنجلب " العملية الخاصة 2 " والتي ستمنح المزيد من المحتوى لجميع لاعبينا.

سيشمل التحديث الذي يعتبر كما ذكرنا الأضخم ما بين تحديثات اللعبة حتي الان نمط لاعب ضد بيئة اللعبة PVE جديد تماماً وكذلك تعديلات كبيرة علي نمط Ghost War بالاضافة إلي نمط باسم Ghost Mode ودعونا نتعمق بشكل أكبر في تفاصيل التحديث من خلال السطور القادمه .

[caption id="attachment_212817" align="alignnone" width="1919"]Ghost Recon Wildlands نمط Ghost Mode سيكون متاحًا لجميع إعدادات الصعوبة[/caption]

نمط Ghost Mode سيوفر بيئة لعب هدفها الرئيسي  القضاء على "سانتا بلانكا" في ظروف أشد اثاره مع الكثير من التفاصيل حول النمط أبرزها :

  • سلاح أساسي واحد فقط : سيتواجد سلاح أساسي واحد فقط بجانبك ، وستحتاج إلى الاختيار بعناية حيث ستتمكن فقط من تغيير الحمولة في صندوق الذخيرة ، أو عن طريق نهب الأعداء الذين سقطوا ارضاً.
  • الموت دائم : لا يوجد Respwan في هذا النمط حيث يجب اذا سقطت ارضاً يجب ان يقوم أحد اصدقائك بانعاشك والا ستموت .
  • تفعيل " النيران الصديقة " : يوجد في النمط  " نيران صديقة " لذلك كن حذرا للغاية مع الطلقات الخاصة بك فمن الممكن ان تسقط حليفك .
  • نظام إعادة تعئبة الذخيرة سيكون واقعي : فاذا كنت تمتلك في المشط 15 رصاصة وأعدت تلقيم السلاح ستفقد الرصاصات المتبقية لذلك لا تقم بالتلقيم الا بعد إنتهاء عدد طلقاتك .

 هذا كان ما يخص الجزء الخاص بنمط " الشبح " والان ننتقل الي باقي مميزات التحديث والذي سيقدم ايضاً :

  • خرائط PVP الجديدة: لدينا خريطتان جديدتان قادمتان إلى نمط Ghost War ، بما في ذلك خريطة ثلجية طلبها مجمتع اللعبة بشدة.
  • شاشات النصر: سيكون طعم الفوز أكثر أثاره مع عودة شاشة النصر في نهاية مباريات Ghost War , سيحصل الفريق الفائز الآن على عرض التخصيص والانتصار بعد الفوز الذي حققه جميع الفريق .
  • تحديات Ghost War : ستكون هناك تحديات يومية جديدة متاحة الآن في Ghost War ، مما يكافئ اللاعبين برصيد Prestige لعملهم الشاق الإضافي.
  • عناصر التخصيص الجديدة Customization Items : تم إضافة أكثر من 100 قطعة حصرية جديدة إلى Battle Crates  ، بما في ذلك تعابير الشخصيات Emotes ،  ، والأسلحة القابلة للتخصيص ، والمركبات ، وأكثر!
  • سيكون هناك المزيد من المهمات ضد بيئة اللعبة PVE missions وكذلك فئتين من PVP Classes سيتم الكشف عنهم في وقت لاحق .

وأخيراً أعلنت الشركة بأن تذكرة العام الثاني للعبة Ghost Recon Wildlands ستوفر للاعبين دخولاً مبكراً لمدة 7 أيام علي جميع فئات Ghost War الـ6 الخاصة بالعام الثاني، وايضاً الي نمط Ghost Mode الجديد بالإضافة إلي حزمه Splinter Cell Gear Pack  و 8 صناديق معارك لتخصيص شخصيات اللاعبين بشكل أكبر في اللعبة الرئيسية وفي Ghost War والنمط الجديد أيضاً. تذكرة العام الثاني متوفره للعبة Ghost Recon Wildlands بسعر 29.99$ ويمكنك شرائها من هنا .

الجدير بالذكر ان لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands قد صدرت في مارس من العام 2017 وذلك عبر منصات الجيل الحالي " بلايستيشن 4 " " واكسبوكس 1 " بالاضافة الي " الحاسب الشخصي " مع دعم اللغة العربية في النصوص والقوائم ويستمر التزام فريق Ghost Recon Wildlands بدعم اللعبة وتقديم محتوى جديد وتحسينات مستمرة للعبة الأساسية وذلك بأصدار العملية الخاصة 2 من الموسم الثاني للتذكرة الموسمية والذي سيأتي كما ذكرنا في الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي .

أضف تعليق (0)
ذات صلة