موقع Goodoffer24 يطرح تخفيضات هائلة على منتجات مايكروسوفت. - عرب هاردوير

مقال دفوع! تعتبر مفاتيح تفعيل البرمجيات واحدة من أكبر السلع التي يتم بيعها عبر الانترنت نظراً لتمتع الكثيرين بسرعة انترنت عالية كما تتميز بتعدد طرق الدفع المختلفة. وبمنسابة العام الجديد قرر موقع Goodoffer24 أن يقدم عدة خصومات هائلة على العديد من البرمجيات التي يبيعها عبر موقعه لاسيما مفاتيح تفعيل نظام الويندوز وحزمة برامج Office التي يوفرهم الموقع بخصومات خيالية تصل إلى 80% على بعض النسخ والعروض المشتركة.

وبخلاف التخفيضات الهائلة يقدم الموقع خصم إضافي بنسبة 20% على أي برنامج أو حتى الألعاب المتاحة على موقعه من خلال كود الخصم التالي : XGO24NY20 والذي سيكون متاح للجميع للاستمتاع بخصوماته.

ومن أبرز الخصومات التي يقدمها الموقع حالياً هي خصومات على إصدارات ويندوز 10 وبرامج Office وحزم مشتركة بين الإثنين تتميز بأسعار رائعة كما هو واضح أمامكم في العروض التالية:

يقدم الموقع خدمة توصيل آمنة وسريعة فبعد وقت قصير من إتمام عملية الدفع يقوم Goodoffer24.com بإرسال بريد إلكتروني به مفتاح تفعيل البرنامج الذي قمت بشرائه. لا تنسي بالتأكيد أن تتفقد قسم الإعلانات أو قسم Spam Box في بريدك الالكتروني لتتأكد من أن البريد الالكتروني قد وصل لك. الموقع يقدم أيضاً الدفع بالبطاقات الالكترونية المختلفة أو من خلال خدمة PayPal. في حالة وجود أي مشاكل قد تواجهك أو بحاجة لدعم يمكنك مراسلة info@goodoffer24.com للحصول على دعم خدمة العملاء.

كيف تطلب من Goodoffer24 ؟

التسوق من موقع Goodoffer24 سهل للغاية وسنشرح لك فيما يلي كيفية شراء نسخة Windows 10 Professional مع كود الخصم XGO24NY20.

في البداية يمكنك اختيار أحد العروض المتواجدة في الأعلى أو الذهاب إلى الموقع Goodoffer24.com واختيرا النسخة التي تريد شرائها.

بعد وصولك لصفحة المنتج المراد شرائه اضغط على Add to Cart.

بعد ذلك سيقوم الموقع بإعادة توجيهك إلى سلة مشترياتك والتي ستجد بها نسخة الويندوز التي اخترتها, قم بإدخال كود الخصم ثم تحت Discount Codes ثم اضغط على Apply Coupon واتبعها بالضغط على Procced to Checkout.

سيقوم الموقع بعد ذلك بتوجيهك لصفحة الدفع والتي سيمكنك اختيار طريقة الدفع التي تفضلها -الموقع ينصح بالدفع عن طريق PayPal- لتحصل بعد فترة قصيرة على نسخة مفتاح تفعيل الويندوز الذي طلبته عبر بريدك الالكتروني.

تنويه: الموقع يقدم لك مفتاح تفعيل البرامج فقط (نسخ الويندوز هي نسخ OEM فقط), وسيكون عليك تحميلها أولاً قبل تفعيلها. وبخصوص منتجات مايكروسوفت يمكنك تحميلها من الروابط التالية:

Windows 10 Pro – [Download Link]

Microsoft Office 2016 Professional Plus – [Download Link]

Microsoft Office 2019 Professional Plus – [Download Link]