الرئيسية المقالاتلعبة Hearthstone من Blizzard Entertainment تطلق حزمة جديدة عملاقة تحت عنوان Saviors Of uldum تعرف على تفاصيلها الأن.
تُعد لعبة Hearthstone واحدة من أهم ألعاب البطاقات فى الوقت الحالى ولم لا وهى تمتلك العديد من عوامل النجاح، العامل الأول بالطبع هو الشخصيات الموجودة داخل اللعبة والتى تأتى من السلسلة العظيمة Warcraft فلك أن تتخيل الأن كم التشعب الموجود داخل البطاقات التى تقدمها اللعبة، أما عن العامل الثاني فهو أسلوب اللعب المركب والسلس فى نفس الوقت الذى تقدمه اللعبة فأنت لن تحتاج إلى كثير من الوقت لتعلم اللعبة وأيضاً سوف تحتاج الكثير والكثير من الوقت لإحترافها، أخيرا اللعبة يتم تنظيم عدد كبير من البطولات التنافسية الخاصة بها والتى تحتوى على جوائز مالية قيمة جداً مما وضعها على خريطة ألعاب الرياضات الإلكترونية.

لعبة Hearthstone من تطوير ونشر شركة Blizzard Entertainment وتم نشر اللعبة لأول مرة عام 2014 على منصات الحاسب الشخصى ولاحقاً فى شهر أبريل من عام 2014 تم إصدار النسخة الخاصة بالأجهزة التى تدعم نظام iOS وأخيراً فى نهاية عام 2014 تم إصدار النسخة الخاصة بالأجهزة التى تدعم أنظمة Android، جميع النسخ الخاصة باللعبة تدعم خاصية الـ Cross Platform Play حيث يمكن للاعب على منصة الحاسب الشخصى التنافس أمام لاعب من منصة iOS او Android أو العكس بالطبع وتعتمد اللعبة على نظام التحديد الجغرافي لحسابات اللاعبين.

hearthstone saviors of uldum

اليوم وبالتحديد منذ دقائق قليلة جداً أعلنت شركة Blizzard عن حزمة جديدة وعملاقة للعبة Hearthstone حيث يمكنك الان الانطلاق في رحلة ملحمية عبر حزمة حماة اولدوم “ Saviors Of Uldum “.

الحزمة الجديدة واحدة من التوسعات الضخمة جداً حيث تضم 135 بطاقة جديدة مع إمكانيات جديدة مثل تكون مجموعات من البطاقات والتوابع الاستكشافية الاسطورية بالإضافة إلى أليات لعب جديدة كلياً على اللعبة، والأن سوف نتعرف عزيزى القارئ على تفاصيل التوسعة الجديدة Saviors Of Uldum.

الحزمة الجديدة التي تقدمها اللعبة كما ذكرنا سابقاً تقدم 135 بطاقة جديدة هذه البطاقات الجديدة تساعد اللاعب على تكوين مجموعات جديدة حيث تحتوى الـ 135 بطاقة على مجموعة كبيرة من التعاويذ والأسلحة والأبطال الجدد وجدير بالذكر أن البطاقات مستمدة من صحارى Uldum المقفرة الموحشة ولمن لا يعرف صحارى Uldum فهى صحارى فى عالم Warcraft يوماً ما كان يوجد بها حضارة قديمة والأن هى مجرد صحراء موحشة مليئة بالمخاطر.

hearthstone saviors of uldum

حزمة Saviors Of Uldum تشهد عودة رابطة المستكشفين “ League Of Explorers “ وهذه الرابطة تضم أربعة من أشهر الشخصيات فى اللعبة والذين تدرجوا حتى وصلوا إلى مرتبة البطاقات الاسطورية وهم: إليس ستارسيكر، بران بونزبيرد، سير فينلى ورينو جاكسون.

الشخصيات الأربعة السابق ذكرها سوف يكون لها بطاقات أسطورية في التوسعة وسوف يكون لهم تأثير إضافى وهو صيحة المعركة الذى ينشط إذا لم يكن مع اللاعب أى كروت مكررة فى مجموعة اللاعب.

hearthstone saviors of uldum

أما عن تقنيات اللعب الجديدة التى تقدمها التوسعة فإن التوسعة سوف تشهد عدد من البطاقات التي من شأنها تغيير أسلوب اللعب تماما واستنباط استراتيجيات جديدة تماماً مثل بطاقة طاعون مورلك التي يمكنها تحويل كل تابع لك على لوحة اللعب إلى وحش برمائى من أقوى الوحوش البرمائية الموجودة فى اللعبة.

مازلنا مع التقنيات الجديدة ولأول مرة فإن اللاعبين فى Hearthstone سوف يواجهون خاصية الإحياء حيث يمكن من خلال هذه الخاصية إعادة إحياء التوابع الخاصة بك مقابل نقطة من نقاط الحياة التى تمتلكها الشخصية الأساسية الخاصة بك.

hearthstone saviors of uldum

جدير بالذكر أنه يمكنك الفوز بالحزمة الجديدة Saviors Of Uldum من التنافس فى طور الأرينا حيث يمكنك الفوز بالبطاقات الخاصة بالحزمة، او يمكن للاعب الحصول على البطاقات من خلال شرائها بواسطة الذهب داخل اللعبة أو بواسطة شرائها بواسطة الأموال الحقيقية ويجب ملاحظة أن الحزمة الجديدة سعرها مثل باقى أسعار حزم لعبة Hearthstone

بالإضافة إلى كل ما سبق فإن اللاعبين يمكنهم الحصول على بطاقة المهام الاسطورية التى يتم اختيارها من الحزمة بشكل عشوائى إذا قام اللاعبين بتسجيل الدخول بعد فترة محدودة من إصدار الحزمة حيث يمكنك المطالبة بأحد البطاقات الأسطورية الخاصة بالمهام الاسطورية.

hearthstone saviors of uldum

كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بالحزمة الجديدة الخاصة للعبة Hearthstone والتى تعد واحدة من اهم العاب البطاقات حيث يتمتع بها حوالى 100 مليون لاعب شهرياً حول العالم والتى يتم تنظيم بطولات رياضية عملاقة خاصة بها، شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى بطاقات الحزمة الجديدة ويمكنك أن تخبرنا عن أي استفسار يتعلق ببطاقات الحزمة الجديدة.