أعلنت Blizzard عن مغامرة فردية جديدة قادمة لتوسعة Saviors of Uldum من لعبة Hearthstone بعنوان Tombs of Terror والتي ستصدر في منتصف شهر سبتمبر ، دعونا نبدأ في التفاصيل ..

Hearthstone Tombs of Terror

ما القصة ؟

في إضافة Tombs of Terror ، ستستمر أحداث المغامرة الفردية السابقة The Dalaran Heist. حيث ستضع اللعبة اللاعبين في أحذية جماعة  The League of Explorers أو رابطة المستكشفين وتحديدًا جماعة علماء الآثار المغامرين الخاصة بـ Hearthstone ، وسيدخلون في سباق عبر أطلال مدينة Uldum وليقوموا بهزيمة أعداء جدد للفوز بكل الكنوز المميزة  ، ولذلك كن مستعداً عزيزي القارئ ..

وخلال أحداث القصة ستحظى بأدوات سيكون من شأنها أن ترفع من مستوى أبطالك قبل أن تلتقي بأسياد الطاعون الأربعة المميتون والذين سيتطلبون منك أن تكون على أهبة الإستعداد لتخوض عراكًا شرسًا متعدد المراحل وعبر جولات متعددة أيضاً 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=Xp3M302PRVw[/embed]

من هم رابطة المستكشفين ؟

رابطة المستكشفين هم مجموعة تتألف من العديد من الأبطال الذين تبوؤوا مستويات عليا وتعلموا بعض الحيل الجديدة. إنهم أول أبطال مزدوجي الفئة في لعبة Hearthstone ، وبهذا يفتحون خيارات لعب غير مسبوقة، لذا ستلقي التعاويذ وستشهر السيوف في مجموعة البطاقات ذاتها!

Hearthstone

وتوفر لك التوسعة الجديدة أربع شخصيات من رابطة المستكشفين، ليتنافسوا بين الأطلال، ويشكلوا مجموعة بطاقات مخصصّة، ويجمعوا الكنوز القوية بينما يستعدون لمواجهة قوات رابطة الشر

نبذة عن أسياد الطاعون أو زعماء الأوبئة !

Hearthstone