لعبة Hearthstone الشهيرة جداً والتى تعتبر أهم لعبة كروت فى الوقت الحالى دائما ما تقدم للاعبيها مجموعة كبيرة من الإضافات التى تضم محتوى قصصى جديد أو بطاقات لعب جديدة، وأخر إضافة تم إصدارها جاءت بعنوان Saviors Of Uldum والتى حققت نجاح كبير جداً حيث قام اللاعبون بتجربة جميع البطاقات الجديدة التى قدمتها الإضافة وبعد نجاح هذه الإضافة قررت شركة Blizzard الإعلان عن الإضافة الجديدة والتى تأتى بعنوان Tombs OF Terror.
الأمس كان اليوم الأول لإطلاق إضافة Tombs OF terror التى تقدم مغامرة فردية جديدة فى لعبة Hearthstone ، وهذه الإضافة تكمل مغامرة إضافة Saviors OF Uldum من خلال فصلها الافتتاحى المتمثل فى مغامرة Deadly Saviors Uldum.

إضافة Tombs Of Terror تأتي بفصلين متاحين الآن للعب مع مجموعة كبيرة من البطاقات القابلة للاستكشاف والتى يمكنها تغيير أسلوب اللعب تماماً.

https://youtu.be/Xp3M302PRVw فى Tombs OF Terror تستمر أحداث مغامرة The Dalaran Heist حيث يكمل اللاعب المغامرة مرة أخرى مع جماعة المغامرين، وتحديداً جماعة المستكشفين الشهيرة فى عالم Hearthstone، وسيدخلون فى سباق عبر أطلال مدينة Uldum لهزيمة أعداء جدد للفوز بكل الكنوز التى يمكن الحصول عليها والخاصة بالبطل الجديد. إضافة Tombs Of Terror تقدم عدد من الأبطال الأشداء ويمتلكون العديد من القدرات القتالية الفريدة والأدوات التى يمكن للاعب استخدامها أثناء القتال على النحو التالى: hearthstone tomb of terror  

  • أليس ستارسيكو، المستنيرة: تنطلق أليس فى المغامرة مسلحة بقرون من المعرفة حصلت عليها من مكتبتها بالإضافة إلى سحر القديس الداعم وضرارة الدرويد.
  • دينو بران برونزبيرد: وهى شخصية تجمع بين شجاعة وجلد المحارب ومهارة الرماية والقرب من الحيوانات التى تمتلكها فئة الصيادين.
  • السير فينلى مرجلتون أوف ساندز: شخصية مارلوك لطيفة وأنيقة تجمع بين شجاعة البلادين وقوى الشامان القبلية التى لا يمكن التصدى لها.
  • رينو جاكسون، عالم الآثار: صائد كنوز متجول يملك قلباً من ذهب وقد تمكن من جمع العديد من التعاويذ السحرية أثناء مغامراته تسمح له بفك تعاويذ الماج المعقدة.
بالنسبة للفصلين المتاحين الآن فالأول يأتي تحت عنوان The Lost City والثانى بعنوان Scorching Dunes.

أحداث الفصل الأول: The Lost City.

hearthstone tomb of terror