الرئيسية المقالات

تعرف كيف ستحول منصة Arcadous شغفك بالألعاب لمهنة حقيقية!

هل بالإمكان أن تحول من شغفك بالألعاب لمهنة حقيقية ومصدر كسب مادي؟ هذه النظرية ليست بعيدة نهائياً فيمكنك أن تكون أنت الشخص والموهبة الفذة التي تبحث عنها Arcadous لتُغير حياتك كُلياً!!

يمكننا القول بأن فرصتك التي لطالما انتظرتها قد وصلت أخيراً ، فرصتك للبدء في مجال الألعاب صارت الآن أسهل مع منصة Arcadous والتي انطلقت رسمياً منذ أيام ، إن تابعتمونا على مواقع التواصل الإجتماعي فستعرفون بأن الحماس كان على أشده في الأيام الماضية وقد تحدثنا معكم عن منصة Arcadous سابقاً ودورها أو رؤيتها التي تريد تحقيقها من خلال تنظيم مسابقات لأشهر الألعاب وفي نفس الوقت اكتشاف مواهب فذة ستدعمها بكل ما لديها لتخرج للنور سواء كنت لاعب وتريد أن تصبح Streamer أو حتى حكماً أو مُعلقاً على أبرز الرياضات الإلكترونية والمزيد..

Arcadous eSports الرياضة الإلكترونية

دعونا نذكركم بـ Arcadous مرة أخرى !

فكرة Arcadous تكمن في تنظيم بطولات سريعة وبالتالي اكتشاف مواهب جديدة وإطلاقها في عالم الـ eSports مع إكسابها الخبرة اللازمة لكي تعمل كل موهبة منهم في عالم الرياضة الإلكترونية فالأمر أكبر من مجرد كونه تنظيم بطولات ومسابقات بل الهدف منه أيضاً هو بناء قاعدة ومجتمع لاعبين قوي مع تسهيل الطريق على الكثير من اللاعبين الذين لا يجدون فرصة للإنبثاق في هذا العالم وهي النقطة التي تتميز بها Arcadous دوناً عن أي منصة أخرى تهدف للقيام ببطولات ومسابقات فحسب ، والجميل هنا أن الـ Casual Gamers مرحب بهم جداً كما أنك ستكون فائز في كل الأحوال لذا أنت لن تخسر أي شيء حرفياً من التجربة..

ما هي رؤية Arcadous لمجتمع لاعبينا ؟

ترى منصة Arcadous بأن اللاعب هو محور كل شيء يقومون به وبجانب اللعب التنافسي في إطار بطولات ومسابقات ستنظمها المنصة وتوفير تجربة متميزة لكل المستخدمين ، كان ولا يزال الهدف الرئيسي هو بناء وتطوير مجتمع اللاعبين مع توفير عوائد مادية وفرص عمل للكثير من اللاعبين كي يستفيدوا منها ولكن كيف سيتم ذلك بالتحديد ؟

كيبورد ماوس الالعاب

خطة Arcadous هي كالآتي :

ستقوم المنصة بعمل بحث عن اللاعبين الذين يودون فعلاً أن تأخذ حياتهم منحى آخر تماماً من خلال الـ Gaming مع تحويل شغفهم وأكثر نشاط يحبونه لمصدر رزق أيضاً وبالتالي الإستفادة الكاملة من حبك لهواية ما.

أبواب Arcadous ستفتح للكل كما ذكرت لكم دون أي استثناء ، سواء كانت لاعب محترف ، متوسط أو حتى Casual ففرصتك موجودة للإلتحاق ومن يعلم ؟ لربما تصبح أنت أفضل Gamer في المنطقة كلها من بعد ذلك وتكون نقطة إلتحاقك بـ Arcadous نقطة تحول جذرية لحياتك كلها.

ماذا إن لم تكن اهتماماتي أن أصير لاعب محترف يشق طريقه ؟

لا تقلق ، توفر Acradous فرص لتصير حكماً رسمياً على مباريات الرياضة الإلكترونية ، مستضيف للبطولات ، معلق أو حتى يمكنك أن تكون ضمن المنظمين للبطولات أصلاً لتتعلم كيف تسير هذه الأمور من وراء الكواليس وأخيراً يمكنك أن تصير أحد المؤثرين في مجتمع اللاعبين إن أردت ذلك أيضاً.

فيروس كورونا الألعاب

ماذا إن لم يكن هدفي هو أن أصير لاعب أو معلق محترف أو أو؟

لا تقلق يا صديقي ، الأمر كله عبارة عن الإستمتاع بوقتك أيضاً مثلما هو جدي ، يمكنك الإنضمام للمسابقات والبطولات التي ستنظمها Arcadous حيث سيتم عقد تلك البطولات بشكل يومي/أسبوعي سريع ، ديناميكي ، مرن وبإطار غير ممل ليستقطب أي أحد وبنظام جديد يجعلك كلاعب فائز في كل الأحوال ، فإن فزت في بطولة ما فستحصل على جوائز طبعاً هذا مفروغ منه ولكن حتى ولو خسرت فستتحصل على نقاط الـ Honor والتي تتمكن من تحويلها بعد ذلك لجوائز أخرى أو حتى تستخدمها في الدخول لمسابقات وبطولات مختلفة.

صناعة الألعاب Twitch IGN

كيف أنضم وأبدأ حلمي في السعي وراء شغفي؟

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي لـ Arcadous لمعرفة كل التفاصيل التي تريدها أو بإمكانك متابعة صفحاتها عبر وسائل التواصل سواء على فيسبوك ، إنستجرام ، Youtube ، منصة Twitch أو من خلال الديسكورد..