تستعد هواوي لإطلاق أكبر حملة تخفيضات أونلاين من خلال حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE، والذي ستقدم الشركة فيه خصومات تصل إلى 90% على مجموعة المنتجات بالكامل بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة الصوتية، وسيتم فتح باب الحجز المسبق على هاتفها الجديد HUAWEI Mate 40 Pro.

يأتي هذا الحدث الرقمي التفاعلي من شركة هواوي بناءاً على نجاح فعاليات الشركة السابقة في البيع المباشر عبر الإنترنت، وتستعد الشركة هذه المرة لتقديم المزيد من العروض والخصومات وكوبونات الخصم التي سيستمتع بها العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة.

HUAWE MEGA LIVE SALE

حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE سيشهد عروضًا وخصومات هائلة تصل إلى 90% على مجموعة منتجات هواوي الواسعة بما في ذلك الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة الصوتية أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية، في الفترة من 25 نوفمبر إلى 26 نوفمبر على قناة Huawei Arabia  على YouTube و صفحة HUAWEI Mobile AE Facebook.

ويمثل حدث البيع المباشر هذا اقتحام هواوي القوي لاتجاه المبيعات المباشرة والتسوق الرقمي عبر الإنترنت، والذي شهد نموًا في الآونة الأخيرة بسبب الوضع الحالي بالإضافة إلى تطور المنصات الرقمية. لطالما حققت فعاليات البيع المباشر من هواوي إنجازات كبيرة، حيث حققت الفعالية السابقة HUAWEI AppGallery Eid Live Sale إجمالي 7,200,000 درهم إماراتي.

تفاصيل حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE وخصومات هواوي

سيتم بث HUAWEI MEGA LIVE SALE باللغة العربية في 25 نوفمبر من قبل المؤثر التكنولوجي الشهير "فيكس – Fex" بينما سيشهد 26 نوفمبر النسخة الإنجليزية التي تستضيفها شخصيات الإنترنت Mo Vlogs و Narins beauty. سيبدأ الحدث في الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات في كلا اليومين. سيتمكن المتابعون من الاستمتاع بصفقات حصرية إلى جانب العروض المتنوعة، بما في ذلك الحِزم، واستخدام رموز القسائم، وتخفيضات خاطفة ضخمة، وسحوبات الحظ وحتى التخفيضات التي تصل إلى 90%.

تخفيضات تصل إلى 90% في حدث هواوي الرقمي HUAWEI MEGA LIVE SALE

سيتيح الحدث أيضًا للمستهلكين فرصة طلب هاتف HUAWEI Mate 40 Pro مسبقًا مع عرض حصري يشمل هدايا بقيمة 1099درهم إماراتي. بالإضافة إلى تخفيض 50% على الملحقات المتميزة مثل سماعات HUAWEI FreeBuds Pro وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro ومكبر الصوت HUAWEI Sound X عند الشراء مع هاتف HUAWEI Mate 40 Pro.

ملحوظة: رمز القسيمة لا يسري على هاتف HUAWEI Mate 40 Pro، لمزيد من التفاصيل حول عرض HUAWEI Mate 40 Pro الحصرية، يرجى زيارة هذا الموقع.

هاتف HUAWEI Mate 40 Pro

يتمتع هاتف هواوي Mate 40 Pro بأداء قوي مدعوم من قِبل Kirin 9000، أول مجموعة شرائح 5 نانومتر والوحيدة في العالم، إلى جانب تصميم Space Ring الشهير مع شاشة Huawei Horizon المنحنية 88 درجة. تسجيل الفيديو في الهاتف مدعم بواسطة كاميرا Ultra Vision Cine لتصوير شبه سينمائي بدقة HDR بمساعدة خصائص Shots Super Steady، وتتبع اللقطات Tracking Shots، و Wide Angle anti-distortion بالإضافة إلى ميزة Story Creator للحصول على اللمسة النهائية.

تخفيضات تصل إلى 90% في حدث هواوي الرقمي HUAWEI MEGA LIVE SALE

يحتوي هاتف HUAWEI Mate 40 Pro أيضًا على بطارية تدوم طويلاً بقدرة 4400 مللي أمبير من الجيل الخامس، والتي يمكن إعادة شحنها بأسرع حلول تقنية HUAWEI SuperCharge السلكية واللاسلكية عند 66 واط و 50 واط على التوالي. كما أنه يجلب ابتكارات جديدة في التفاعل الذكي مع التحكم الجديد بإيماءات الذكاء الاصطناعي، وميزتي Eyes on Display وAlways-On Display إلى جانب تحسين ميزة العرض على عدة شاشات "Multi-Screen Collaboration".

كل هذا يعلوه المصادقة الثنائية البيومترية وحماية الخصوصية المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

المزيد من التخفيضات

بالإضافة إلى هذه العروض، سيكون هناك أيضًا تخفيضات خاطفة ضخمة، حيث يمكن للمستهلكين الحصول على مجموعة منتجات هواوي الرائدة مثل هاتف HUAWEI Mate 40 Pro وحاسوب HUAWEI MateBook X Pro الشخصي وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro وسماعة HUAWEI FreeBuds Pro جميعهم حصريًا مقابل 1199 درهم فقط. "تتوفر حزمة واحدة فقط بقيمة 1199 درهمًا لكل بث مباشر."

LiveSale_Nov_Carousel_OptionsV5

خلال حدث البيع المباشر HUAWEI MEGA LIVE SALE، يمكن للعملاء أيضًا الحصول على استرداد نقدي[1] بنسبة 10٪ على جميع المنتجات، عند الدفع ببطاقات مصرفية من بنك دبي التجاري (CBD)، وبنك الإمارات دبي الوطني (ENBD)، وبنك أبوظبي الأول (FAB)، وبنك رأس الخيمة الوطني (RAK)

"العرض ساري على كل من بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم، تطبق الشروط والأحكام".

تخفيضات خاصة لمتابعي عرب هاردوير:

LiveSale_Nov_Carousel_OptionsV5

يمكن لمتابعي عرب هاردوير الذين يرغبون في شراء منتجات أكثر بتوفير المزيد من المال عبر استخدام:

  • رمز القسيمة AHW50 عند إنفاق 1000 درهم إماراتي.
  • وAHW100 عند انفاق 1500 درهم إماراتي.
  • وAHW200 عند انفاق 2000 درهم إماراتي وما فوق.

أخيراً، فإن حدث HUAWEI MEGA LIVE SALE هو استمرار لنهج هواوي المستمر في تسهيل وصول الخدمات إلى العملاء من خلال التسوق عبر الإنترنت والبيع المباشر الذي أصبح بديل لايستهان به لعمليات الشراء التقليدية.

يمكن لجميع العملاء مشاهدة حدث هواوي الجديد عبر منصات YouTube و Facebook الرسمية من هواوي عبر الروابط أدناه.

يوتيوب: Huawei Arabia YouTube

فيسبوك: HUAWEI Mobile AE Facebook