القائمة
iPhone 5 سيتم شحنه بداية من 12 سبتمبر

iPhone 5 سيتم شحنه بداية من 12 سبتمبر

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-08-15

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

iPhone 5 سيتم شحنه بداية من 12 سبتمبر

iPhone 5 سيتم شحنه بداية من 12 سبتمبر ستبدأ شركة أبل في إستلام طلبات الشراء المسبقة لهاتف  iPhone من الجيل القادم من بداية يوم 12 سبتمبر, و هو نفس يوم الإعلان عن الهاتف, وفقاً للمصادر التي زودت موقع iMore بمعلومات دقيقة في الماضي, الهاتف سيصبح متوفراً في أسواق الولايات المتحدة من أول يوم 21 سبتمبر.

الموقع قام بنشر هذه الأخبار كمعلومات مكملة لخبر قديم كان ينص على أن شركة أبل ستقوم بإقامة حدث مهم في شهر سبتمبر, من التفاصيل الجديدة التي ظهرت هى أن "طلبات شراء iPhone 5 المسبقة مخطط لها الآن أن تبدأ في نفس الميعاد, على الأقل في الولايات المتحدة" و أن "الإصدار الرسمي ما زال مخطط له أن يكون بعد تسعة أيام, يوم 21 سبتمبر", المصادر تقول أيضاً أن الإصدار العالمي سيبدأ في الربع الأول من شهر أكتوبر, على الأرجح أنه سيكون يوم 5 أكتوبر.

موقع iMore أكد أن هذه المعلومات صحيح بنسبة 100%, لأنها جاءت من مصادر قامت بتقديم معلومات دقيقة عن إصدارات iPhone الماضية بشكل دقيق جداً.

لن يكون علينا الإنتظار حتى يوم 12 سبتمبر لنعرف إذا كان هذا, بالفعل, هو ميعاد إصدار الهاتف الجديد, فبالرغم من أن شركة أبل ستحاول بكل جهد عدم تسريب أي معلومات عن الهاتف الجديد حتى ميعاد الإصدار الرسمي, إلا أن الشركة سوف تعلن عن الميعاد قبل حدوثه بأسبوع للصحفيين الذين ستقوم بدعوتهم الشركة للكشف الرسمي عن المنتج الجديد.

وفقاً لأحدث التسريبات و الإشاعات, الهاتف سيأتي بشاشة عرض أكبر, موصل Dock أصغر, أماكن جديدة للمداخل و الكاميرات, و المقبس الخاص بسماعة الرأس سيكون بجانب ال Speaker Grills.

يشاع أيضاً أن زر "Home" تم تصغير حجمه, و أن الهيكل أصبح تصميم Unibody, سرعة إتصال LTE بالإنترنت ستكون ضمن مميزات الهاتف الجديد.

المصدر

أضف تعليق (0)