ألعاب شهر يناير 2019 - عرب هاردوير

من خلال هذه الفقرة من كل شهر ، نستعرض معكم أبرز الألعاب الصادرة مع تفاصيل كل لعبة وموعدنا اليوم مع أبرز العاب شهر يناير 2019 ، مع بداية العام الجديد والذي نتُوقع ان يكون عاماً حافلاً علي مستوي صناعة الألعاب حيث سنشتهد الكثير من العناوين الضخمة هذا العام ، فدعونا نتطرق الي الموضوع سريعاً ونتعرف علي أهم الالعاب الصادرة في شهر يناير 2019 مرتبه حسب موعد الصدور وليس الأهمية :

ألعاب شهر يناير 2019

ألعاب شهر يناير 2019

لعبة ” Pikuniku

الاجهزه : Switch , PC

تاريخ الاصدار : 7 يناير 2019

حسناً ، يبدأ العام بداية هادئة مع لعبة السويتش Pikuniku وهي لعبة استكشافية ألغاز رائعة تدور أحداثها في عالم غريب سوف تساعد الشخصيات الغريبة باللعبة في التغلب على النضالات ، وكشف مؤامرة الدولة العميقة وبدأ ثورة صغيرة ممتعة في هذه المغامرة البائسة الرائعة ، تُعد اللعبة مغامرة نابضة بالحياة للجميع حيث سستكشف فيها عالمًا غنيًا وستساعد الشخصيات الغريبة في تلبية طلباتهم غير العادية ، وحل الألغاز الذكية التي ستتحدى اللاعبين من جميع المستويات بطور قصة يمتد 4-5 ساعات ، كما تضم اللعبة نمط لعب تعاوني Co-Op من خلالة يمكنك مشاركة اصدقائك اللعبة وحل الالغاز والتحديات سوياً ، وستصدر اللعبة في 7 يناير علي السويتش والحاسب الشخصي .

لعبة ”New Super Mario Bros. U “

الاجهزه : Switch

تاريخ الاصدار : 11 يناير 2019

المزيد من ألعاب Nintendo Switch يبدو انها في الطريق هذا العام وفي 11 يناير سنحصل علي لعبة New Super Mario Bros. U اللعبة التي صدرت بالأصل علي جهاز Wii U في عام 2012 ستعود العام المُقبل بنسخة السويتش ، ستحمل نسخة Switch اسم New Super Mario Bros. U Deluxe وتضمن جميع المحتويات الاضافية الصادرة للعبة مع تحسنيات علي مستوي الرسوم .

لعبة ” Tales of Vesperia: Definitive Edition

الاجهزه : Switch , PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 11 يناير 2019

بدأ الصراع على السلطة في حضارة تعتمد على التكنولوجيا القديمة ، والإمبراطورية التي تسيطر عليها ويتشابك مصير صديقين مسافرين في مسارات منفصلة في مغامرة ملحمية تهدد وجود الجميع ، هذه هي نبذة مُختصرة عن قصة لعبة Tales of Vesperia والتي صدرت في الأصل علي جهاز PS3 منذ عشرة أعوام وفي إحتفال شركة Bandai Namco بالذكري العاشرة علي إصدار لعبة الار بي جي سيتم إطلاق هذه النسخة المعاد تصمميها علي اجهزة الحاسب الشخصي واكس بوكس وان وبلاي ستيشن 4 وكذلك السويتش .

لعبة ” Onimusha: Warlords

الاجهزه : Switch , PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 15 يناير 2019

لازلنا نتحدث عن الألعاب اليابانية المعاد تصميمها من جديد وهذه المرة مع لعبة Onimusha Warlords Remaster اللعبة هي أعادة صنع للعبة قديمة في الأصل ترجع الي عام 2001 و ستأتي النسخة المعاد تصميمها بميزات محدثة بما في ذلك الرسومات عالية الوضوح وخيار عرض الشاشة العريضة Widescreen ودعم عصا التحكم Analog Stick بالاضافة الي الموسيقى التصويرية الجديدة ، مغامرة الساموراي ستُطلق في 15 يناير وستكون بسعر 19.99 دولاراً .

لعبة ” Ace Combat 7: Skies Unknown

الاجهزه : PS4 , XboxOne , PC

تاريخ الاصدار : 18 يناير 2019

سيشكل اللاعبون قوة عسكرية مكونة بالكامل في لعبة الطائرات Ace Combat 7: Skies Unknown وستكون هذه القوة من المجرمين تسمى The Penitentiary Unit وتجد القوة نفسها في مهمة الدفاع عن أحد المناطق المأهولة بالسكان في حرب Usean الثانية ضد جيش من الغزاة بطائرات مجهولة ،

تدور أحداث اللعبة في نفس الأماكن التي تجري فيها أحداث الجزئين الثالث والرابع من اللعبة ويمكننا أن نطلع لإضافات الأسلحة الجديدة والأسلحة الخارقة والتحكم والطائرات الجديدة: A-10C Thunderbolt II و Multipurpose fighter F-35C و طائرة Rafal M وسوف تصدر في 18 يناير للأجهزة المنزلية وفي فبراير للحاسب الشخصي . Ace Combat 7: Skies Unknown تعمل بالمحرك الشهير Unreal Engine 4 ويبدو أنها ستستخدم مكتبة DirectX 11 فقط.

لعبة ” A Fisherman’s Tale

الاجهزه : VR

تاريخ الاصدار : 22 يناير 2019

مع أول العاب نظارات الواقع الافتراضي VR لعام 2019 وهي لعبة ألغاز وتلعب فيها بشخصية بوب وهو صياد سمك صغير يعيش وحيداً في كابينة صغيرة معزولة عن العالم الخارجي. وعندما تُهب عاصفة يجب عليك ” بوب ” الوصول إلى قمة المنارة وتشغيل الضوء ولكن عندما تحاول مغادرة الكابينة بمساعدة بعض الطرق الجانبية الغريبة ، تدرك أن ما تنتظره في الخارج ليس على الإطلاق ما كنت تتوقعه ، اللعبة من نشر Innerspace VR وتطوير Vertigo Games وتصدر علي PS4 و الحاسب الشخصي .

لعبة ” The Council – Complete Edition “

الاجهزه : PS4,XboOne

تاريخ الاصدار : 22 يناير 2019

في مطلع العام الماضي 2018 أعلن أستوديو التطوير Big Bad Wolf بالتعاون مع شركة النشر Focus Home Interactive عن لعبتهم الجديدة The Council وذكر الأستوديو بأن اللعبة ستتوافر علي هيئة حلقات ستصدر تباعاً علي مدار العام وبالفعل صدرت جميع الحلقات ، ولكن في 2019 ستاتي اللعبة من جديد بنُسخة Complete Edition والذي تحتوي مُسبقاً علي جميع الحلقات الخمسة ، قصة اللعبة تدور في عام 1793 حيث سياخد الاعب دور عضو في جماعه سريه يدعي ” لويس دي رييشيت ” الذي تتم دعوته الي جزيره خاصة في شواطئ انجلترا من قبل ” Lord Mortimer ” ليجد نفسه وسط مجموعة من الشخصيات رفيعي المستوي من ضمنهم ” نابليون بونابرت ” و ” جورج بوش ” رئيس الولايات المتحدة الامريكيه , ثم تتحول الاحداث بشكل مفاجئ بعد اختفاء والده ” لويس دي رييتشت ” .

لعبة ” Resident Evil 2 Remake 

الاجهزه : PC,PS4,XboxOne

تاريخ الاصدار : 25 يناير 2019

حسناً حسناً سنكون علي موعد مع احد أهم العاب الشهر بل الاهم علي الإطلاق ويعتبرها البعض واحدة من المفضلات لديهم في سنة 2019 بالكامل وهي الجزء التاني الشهير من سلسلة Resident Evil المُعاد تصميمة بالكامل علي منصات الجيل الحالي ، إن مغامرات Leon S Kennedy و Claire Redfield كمحاولة للنجاة من تفشي الوباء ومحاربة الزومبي في شوارع مدينة راكون ستعود من جديد ، واعادة العمل على Resident Evil 2 تمنح Capcom فرصة جيدة للنظر للعبة بنظرة جديدة وإصلاح بعض الأخطاء الطفيفة أو إعادة النظر في بعض الثغرات خلال القصة التي نتجت عن وجود بعض التضارب في قصص إصدارات السلسلة الرئيسية .

على أي حال ، إن كانت هذه زيارتك الأولى لمدينة Raccoon City أو الزيارة الخمسون فإن Capcom قد حضرت بعض المفاجآت التي ستسعد جميع عشاق السلسلة القدامى والجدد على حد سواء وتطُلق اللعبة علي أكس بوكس وان وبلاي ستيشن 4 والحاسب الشخصي في 25 يناير الُمُقبل .

لعبة ” Tropico 6

الاجهزه : PC

تاريخ الاصدار : 25 يناير 2019

تًعد تروبيكو 6 أحدث جزء  في سلسلة Tropico الاستراتيجية ولكن لديها مطور مختلف عن آخر ثلاث أجزاء حيث ستأتي اللعبة من المطورون الألمان Limbic Entertainment بدلاً من أستيديو Haemimont Games البلغاري والذي قام بالعمل في نسخ Tropico 3 و Tropico 4 و Tropico 5 ، يسلط أحدث إصدار في السلسة والذي سيصدر في يناير الضوء على بعض السمات الرئيسية حيث يعود تروبيكو 6 إلى تركيز أكبر على شخصية اللاعب – الديكتاتور El Presidente – مع ملابس مخصصة وقصور وخطابات انتخابية وما شابه . هذه السمات بالطبع تعود إلى جانب أسلوب اللعب الكلاسيكي وبناء المدينة مثل إدارة الواردات وبناء المساكن وغيرها من الأمور .

في Tropico 6 يمكنك إدارة أرخبيلات واسعة وبناء الجسور لربط جزرك واستخدام وسائل النقل والبنية التحتية الجديدة لأول مرة في السلسلة وايضاً يمكنك إرسال Tropicans الخاص بك في غارات لسرقة عجائب الدنيا بما في ذلك تمثال الحرية وبرج ايفل و تخصيص القصر الخاص بك في الإرادة وإلقاء الخطابات الانتخابية من الشرفة الخاص بك .

لعبة ” Kingdom Hearts 3  “

الاجهزه : PS4 , XboxOne

تاريخ الاصدار : 29 يناير 2019

اخر ألعاب شهر يناير وواحدة من أهمهم وامتعم ايضاً  ، سنبدأ رحلة أخرى رائعة مع سورا ودونالد داك وجوفي في مجموعة سحرية من عوالم ديزني وبيكسار في لعبة Kingdom Hearts III

اذن .. اذا نظرنا الي الشهر في المجمل سنجد انة شهر فقير نسبياً علي مستوي إصدارات الألعاب الضخمة علي الرغم من ذلك يتخللة بعض الالعاب التي تستحق ان نبدا بيها عام جديد ولكن يُعد هذا الشهر هو مجرد هدوء ما قبل العاصفة ، نعم اتحدث عن عاصفة شهر فبراير المُقبل ، تابعونا الشهر المُقبل لمعرفة ألعاب شهر فبراير والذي سيعد واحد من أهم شهور السنة علي الاطلاق .

أخبرونا باللعبة الذي تتنظرونها في يناير 2019 ؟