القائمة
Kaspersky تعلن عن أكثر الدول Spam في معرض جيتكس 2012

Kaspersky تعلن عن أكثر الدول Spam في معرض جيتكس 2012

منذ 9 سنوات - بتاريخ 2012-10-18

اخر تحديث - بتاريخ 2022-02-08

Kaspersky تعلن عن أكثر الدول Spam في معرض جيتكس 2012

spam-logoبعد ان رأينا Kaspersky في معرض جيتكس 2012 و هي تعلن عن خطتها في منطقة الشرق الأوسط من أجل توفير المزيد من الحماية لأجهزة الحاسوب، اليوم تكشف عن بعض التقارير المهمة بالنسبة لانتشار ال Spam في منطقة الشرق الأوسط و الخليج العربي.

التقرير يكشف ان المملكة العربية السعودية تعتبر المصدر الأول في المنطقة لانتشار Spam فيها وتأتي بعدها الامارات العربية المتحدة وتعتبر تلك الدولتان هما أكبر مصادر ل Spam في المنطقة العربية، للعلم ان انتشار Spam يختلف من دول الي اخري معتمدة علي وعي المستخدمين في كل منطقة من العالم.

وتعتبر المملكة العربية السعودية هي اكبر دول العرب و الخليج العربي تعدداً للسكان وهي ايضاً اول مصادر Spam المنتشر في الوطن العربي حيث وصل معدل  الSpam في السعودية الي أكثر من 0.96 لكل Cent واحد، علي الرغم من أن المملكة العربية السعودية تعتبر من أكبر الدول تعداد للسكان الا انها لا تقارن بدول الهند او الصين و التي تعتبر نسبة Spam عندهم منخفضة للغاية و هذا بسبب وعي المواطنين و مستخدمين الحاسوب وسعيهم علي الحفاظ علي الأجهزة الخاصة بهم محمية من Spam. و هذا حسب التقرير التي قدمته Kaspersky في معرض جيتكس.

و حسب بعض التقارير الأخرى من Kasperskyو التي تنص علي ان نسبة Spam في الربع الثاني من العام الحالي 2012 قلت بنسبة 2.8% مقارنتاً بربع الثاني من عام 2012 ليصبح متوسط Spam الي 71.5 per Cent.


المصدر

أضف تعليق (0)