كعادة شركة Riot Games الناشرة والمطورة للعبة League Of Legends بين الحين والأخر أن تقوم بتعديل أحد الشخصيات سواء جزئياً أو كلياً عن طريق مهارات جديدة و تصميم جديد وحتى يمكن أن تقوم بتحديث القصة أو تغييرها من الأساس وهذا ما يعرف بالـ Remake.

أعلنت شركة Riot أنها بصدد إصدار Remake خاص بشخصية Mordekaiser أحد أعرق الشخصيات فى لعبة League Of Legends ، التحديث الجديد للشخصية من شأنه إضافة شكل جديد بالإضافة إلى تغيير المهارات الخاصة به.

أيضاً قامت شركة Riot Games بنشر مقطع يوضح فيه المصممين والمطورين الاتجاهات التى أخذوها فى عملية التطوير ومن المؤكد أن الشخصية سوف تظل محتفظة بالمطرقة العملاقة الخاصة بها التي تسحق بها الأعداء وتثبيتهم فى الأرض.

https://youtu.be/cc0kgY--5tc

ولكن باقى المهارات الخاصة بالشخصية سوف يتم تغييرها حتى المهارة المميزة أو ما تعرف بالـ Ultimate سوف يتم تغييرها وبالطبع للتعرف على أى تفاصيل أخرى متعلقة بالتحديث الجديد أو شكل التصميم الجديد للشخصية يمكنك الدخول على موقع اللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط. أيضا سوف نقوم بتوضيح المهارات الجديدة للشخصية بشكل مبسط على النحو التالى:

[caption id="attachment_242145" align="alignnone" width="1920"]league of legends mordekaiser remake riot games New Skills[/caption]

المهارة الخاملة (Passive):

الضربات الأساسية للشخصية سوف تحدث نسبة ضرر سحرى زائدة بعد كل 3 مهارات تستخدمها الشخصية أو بعد كل 3 ضربات توجها الشخصية لأى بطل أخر، كما أن الأعداء القريبين سوف يتعرضوا لضرر و شخصية Mordekaiser سوف تحصل على سرعة تحرك زائدة طالما لم يتدخل فى القتال.

الـ Q:

تستعمل الشخصية المطرقة الضخمة الخاصة بها لكى تحدث ضرر فى منطقة ما ويتضاعف الضرر إذا كانت الضربة موجهة لعدو واحد فقط.

[caption id="attachment_242146" align="alignnone" width="1920"]league of legends mordekaiser remake riot games Mordekaiser Skins[/caption]

مهارة الـ W:

سوف تقوم الشخصية بامتصاص 25% من الضرر الذي تتلقاه والضرر الذى تحدثه لتكوين درع لحمايتها ويمكن للشخصية استعمال المهارة مرة أخرى لأخذ 50% من طاقة الدرع لمستوى صحة الشخصية.

الـ E:

هذه المهارة لديها حالتين الأولى وهى الخاملة ودورها إضافة نسبة Magic Penetration للشخصية، والحالة الثانية وهي النشطة تمكن الشخصية من إطلاق مخلف مميت تجاه الأعداء ليقوم بجذب الأعداء نحوه بالإضافة إلى إحداث ضرر.

مهارة الـ R:

[caption id="attachment_242144" align="alignnone" width="1920"]league of legends mordekaiser remake riot games Old Mordekaiser[/caption]

تقوم هذه المهارة على استهداف بطل واحد معين من الخصم ولمدة 7 ثوانى سوف يقوم Mordekaiser بسرقة بعض من النقاط الرئيسية للبطل فإذا تمكن من قتله سوف تصبح نقاط البطل إضافية بجانب نقاط Mordekaiser حتى يتم إعادة إحياء البطل.

كعادة معظم التحديثات تكون مهارة الـ R أو الـ Ultimate هى الأهم بالنسبة للاعبين والحقيقة أن المهارة الجديدة للشخصية تمكنها من القضاء على بطل من الفريق الأخر طالما كان القتال 1 ضد 1، حيث يأخذ Mordekaiser أعدائه إلى الحافة فإذا تمكن من قتله تصبح أرقام ومعطيات البطل جزء إضافي من أرقام Mordekaiser، والحقيقة قد تكون هذه الميزة هامة جداً وخاصة في أخر اللعبة فيمكننى أن أتخيل أن يقوم أحد ببناء شخصية Magic Attack لـ Mordekaiser ويقوم قبل نهاية اللعبة بقتل الشخصية الـ Tank فى الفريق الأخر فعندها سوف نكون أمام شخصية لا تقهر حتى يتم إعادة إحياء الشخصية الأخرى.

league of legends mordekaiser remake riot games