البرد الآن قارص أينعم ولكن شركة Lenovo تستعد لإشعال الأجواء عبر أضخم حدث تفاعلي مجاني للجيمرز على أرض الواقع ومن داخل مركز سيتي ستارز بحدث Lenovo Legion Gaming والذي ينطلق بداية من يوم 23 ديسمبر الجاري وحتى يوم 25 ديسمبر الجاري وتبدأ الفعاليات كل يوم من 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، تحدى نفسك وتحدى الصقيع لفرصة الفوز بحاسوب محمول من الفئة الرائدة! ولكن كيف؟ 

ما هو حدث Lenovo Legion Gaming وكيف يمكنني المشاركة؟

حدث Lenovo Legion Gaming يقدم تجربة تفاعلية ممتعة جداً، حيث يمكن لأي شخص المشاركة فيه "مجاناً" وتجربة مجموعة من أحدث الألعاب باستخدام مجموعة من أحدث الأجهزة المُقدمة من شركة Lenovo، كما يوفر الحدث فرصة الدخول على سحب كبير لربح أحد الأجهزة الرائدة من الشركة العملاقة.

بالحديث عن الفعالية بشكل أكثر تفصيلاً نجد أن الحدث يقدم تجربة تفاعلية من المقام الأول، حيث تم تخصيص ركن داخل مركز سيتي ستارز وتم تجهيز هذا الركن بمجموعة من أقوى الأجهزة المُقدمة من شركة Lenovo، ويمكن لأي زائر داخل المركز التجاري الدخول لهذا الركن لتجربة مجموعة كبيرة من الألعاب الممتعة إلى جانب التمتع بالعديد من الأنشطة التفاعلية الأخرى الموجودة داخل الحدث ولكن لعل الحدث الأبرز هو فرصة الفوز بلابتوب من فئة Legion مُقدمة من شركة لينوفو من خلال التسجيل عبر الموقع الرسمي.

"سجل الآن من هنا للدخول على سحب لابتوب من نوع Legion 5

كُن متواجداً أيضاً في المركز التجاري خلال الأيام المذكورة لضمان الدخول في السحب!"

كيف أعزز فرصي في الفوز؟

يمكنك تعزيز فرص فوزك إن قمت بتصوير نفسك مع ركن Lenovo في سيتي ستارز ومن ثم رفع الصورة على هاشتاج #JoinTheLegion.

Lenovo Legion Gaming  لينوفو

ما الألعاب التي يمكنني تجربتها مجاناً؟

كما ذكرنا أحد الأهداف الرئيسية من الحدث هو توفير تجربة لعب جديدة وممتعة في نفس الوقت باستخدام مجموعة من الأجهزة القوية جداً والألعاب الحديثة، وتضمن قائمة الألعاب المتاحة هذه العناوين:

- Fortnite

- PUBG

- VALORANT

- MOH

- FIFA 22

- Formula 1

- Rocket League

- Mortal Kombat

- It Takes Two

قابل مجموعة بارزة من صناع المحتوى واللاعبين!

الحدث لا يقتصر فقط على تجربة الألعاب داخل الركن الخاص، بل يتواجد بالحدث مجموعة بارزة من صناع المحتوى يومياً على مدار أيام الحدث مثل صانع المحتوى الشهير B3shr وكذلك Dash.

يمكنك كزائر مقابلة صناع المحتوى من أشهر ألعاب الأونلاين والتنافسية داخل حدث Lenovo Legion Gaming والتقاط الصور معهم، بل ويمكن مشاركتهم اللعب أيضاً.

كالعادة، لا ننسى الركن الخاص بمجموعة من المؤديين "Cosplayers" والذين يمكنك التفاعل معهم والتقاط مجموعة من الصور التذكارية المميزة إلى جانب العديد من الأنشطة الممتعة الاخرى.

Lenovo Legion Gaming  لينوفو

تحدى الأفضل في الصناعة!

لعل أفضل إضافة للحدث هي إمكانية الدخول في مباراة مع أحد اللاعبين المحترفين في أشهر الألعاب التنافسية.

على سبيل المثال، يمكنك أن تحظى بمباراة فيفا التي طالما حلمت بها أمام مستر نيش: "Ahmed Khaled"، أو حتى لعب مباراة Valorant أمام خصم محترف مثل Tuna غير مفاجآت أخرى تنتظركم.

لا ننسى أيضاً أنه يمكنك المشاركة في مباريات عديدة لكل الألعاب الموجودة داخل الحدث وبعد الانتهاء من المباريات سيتم تحديد النتيجة وقد تكون أحد الفائزين، حيث يوجد يومياً فائز في هذا التحدي.

أما عن طريقة حساب النقاط فهي تختلف باختلاف اللعبة، فمثلاً ألعاب السباقات تتحدد النقاط بالمركز وقت انتهاء السباق، أما ألعاب مثل MOH وValorant فسيتم ربط النقاط بعدد القتلات التي يتمكن اللاعب من تحقيقها، أما ألعاب مثل PUBG أو Fortnite سيتم تحديد النقاط بناء على المرتبة التي أنهيت فيها المباراة.

يمكنك المشاركة في هذه المباريات المختلفة وجني أكبر عدد من النقاط والمراتب في كل لعبة، وفي نهاية اليوم سيتم تجميع هذه النقاط لمعرفة من الفائز في فعالية Lenovo Train، وهي الفعالية التي تقدم فائز عن كل يوم من أيام الحدث.

موعد السحب الكبير!

بالطبع حدث مثل Lenovo Legion Gaming لن يأتي بدون أي جوائز، وفي الحقيقة الحدث يقدم جائزة مغرية وكبيرة جداً متمثلة في سحب كبير على حاسوب محمول من فئة Lenovo Legion 5 وهو حاسوب من الفئة الرائدة مخصص للألعاب في المقام الأول.

لكي تشترك في السحب لا يجب فعل الكثير، فكل ما يحتاجه الأمر هو الذهاب إلى الركن الخاص بالحدث مع التسجيل المسبق عبر الموقع كما ذكرنا أعلاه وبالطبع الاستمتاع بالفعاليات الموجودة داخل الحدث، وسيتم الكشف عن الفائز في مهرجان احتفالي يوم السبت في تمام السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

عن Lenovo Legion

لوجو شركة لينوفو ليجن - Lenovo Legion Logo

سلسلة Lenovo Legion هي أحد السلاسل الرائدة من الحواسيب الشخصية والمحمولة يتم تقديمها من شركة Lenovo العملاقة وهي موجهة بالأساس للألعاب الإلكترونية.

تم الكشف عن أول حاسب محمول من فئة Legion في عام 2017 تحت إسم Legion Y520، وLegion Y720، ثم في يونيو 2017 وبالتحديد داخل حدث E3 تم الكشف عن 3 إصدارات أخرى من السلسلة الجديدة.

استمرت الإصدارات على مدار الأعوام حتى وصلنا إلى عام 2021 حيث تم إطلاق أجهزة Legion 5 pro، وبالعودة إلى الحدث نجد أنه يقدم أحد الحواسيب الرائدة كجائزة وهو حاسب Lenovo Legion 5 المحمول.

عن Lenovo

Lenovo Logo - لوجو لينوفو

تُعد شركة Lenovo واحدة من أكبر الشركات في مجال تصميم وصناعة الإلكترونيات، الحواسيب الشخصية والمحمولة، والتطبيقات البرمجية المتطورة.

تأسست الشركة في 1 نوفمبر عام 1984 في بكين عاصمة جمهورية الصين الشعبية، حالياً تمتلك شركة لينوفو أكثر من 60 مكتب حول العالم وتقوم ببيع منتجاتها في أكثر من 180 دولة في كل بقاع الكرة الأرضية.

تعمل الشركة على تقديم قائمة كبيرة جداً من المنتجات الإلكترونية تضم: الحواسيب الشخصية، الحواسيب المحمولة، أجهزة الهاتف الذكي، الأجهزة اللوحية، أجهزة الخوادم، وحتى أجهزة الكمبيوتر العملاقة التي يتم استخدامها بشكل متطور جداً ومتقدم.

عن عرب هاردوير

لوجو عرب هاردوير - Arabhardware L:ogo

"عرب هاردوير" هي المجموعة الإعلامية الأولى في مجال التكنولوجيا والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تأسست عام 2001م، كما تعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية.

البداية كانت عام 2001م من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب والآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 800 ألف شخص كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

تقدم"عرب هاردوير" مجموعة ضخمة من الأنشطة والمحتوى التي تصل إلى أكثر من 25.000.000 من هواة التقنية كل شهر إلى جانب حملات إعلانية مُصممة خصيصًا لأكثر من 50 شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والألعاب.

بجانب المحتوى، يعد "عرب هاردوير" الكيان الرائد للرياضات الإلكترونية في مصر والذي يقدم خدمات متعلقة بالرياضات الإلكترونية والتي تنتقل بين الأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت، مثل التخطيط للبطولات والبث المباشر والخدمات الاستشارية المتعلقة بتنظيم البطولات.