كيف تغير شركة LG حياتنا للأفضل مع غسالات LG Signature - عرب هاردوير

مقال مدفوع – شركة LG تُقدم لك حلاً ذكياً لغسيل الملابس من خلال غسالتين في واحدة تحت اسم LG SIGNATURE لتوفر الوقت والمجهود والمال.

من المُؤكد أن القيام بغسيل الملابس هو عمل روتيني يميل مُعظم الناس إلى تجنبه، سواءً كان جمع كُل الأشياء في حقيبة وتمريرها للتنظيف الجاف (ومن ثم الحصول على فاتورة ضخمة في المُقابل) أو ترك الملابس لتتراكم حتى ينفذ ما يُمكنك أن ترتديه.

ليس من السهل أيضاً أن تقوم بإلقاء كُل شيء في الغسالة الخاصة بك والسماح لها بالقيام بعملها، فكل نوع من الملابس يحتاج إلى درجة حرارة مُعينة وأساليب غسل مُختلفة بالإضافة إلى العديد من العوامل التي يجب النظر فيها، كما أنه يتوجب أيضاً عليك فصل الملابس البيضاء عن المُلونة، لينتهي بك الأمر بملابس وردية بسبب جورب أحمر واحد.

غسالة LG SIGNATURE الجديدة كُلياً

لِحُسن الحظ، تهدف غسالة SIGNATURE من LG إلى تسهيل عملية الغسيل بشكل كبير، وهذه هي أهم نُقطة ترتكز عليها الغسالة في تحقيق مبيعاتها وهي TwinWash Mini، والذي هو عبارة عن غسالة بسعة 2 كيلوجرام موجودة أسفل الغسالة الرئيسية. وبهذا، يكون لديك اثنين من الغسالات تحت تصرفك، مع قُدرتهم على العمل في وقتٍ واحد أو بشكلٍ مُستقل كما تُريد.

اقرأ أيضاًكيف سيكون منزل المستقبل ؟! … رحلتنا إلى مصانع شركة LG فى كوريا الجنوبية

ميزة وجود غسالتين هو أنه أصبح بإمكانك استخدام غسالة TwinWash Mini لغسل الملابس البيضاء، بينما تقوم الغسالة الرئيسية بأداء عملها مع الملابس المُلونة، سيُوفِّر عليك هذا الكثير من الانتظار لإتمام دورة كاملة من الغسيل ليكون بإمكانك البدء في الدورة التالية الخاصة باللون الآخر.

كذلك; يُمكنك استخدام غسالة TwinWash Mini عندما تُريد غسل كمية صغيرة من الملابس، مثل الملابس الرياضية أو ملابس الأطفال، دون الحاجة لتشغيل الغسالة الرئيسية. كما أن غسالة TwinWash تعمل كمقعد للغسالة الرئيسية، مما يُسهِّل من عملية تحميل وإزالة الغسيل.

قد تُفكِّر للوهلة الأولى أن امتلاك غسالتين يعملان في الوقت ذاته سيُسبب الكثير من الضجيج، ولكن لحسن الحظ، فإن نظام Centum الجديد من LG سيُحافظ على مُستويات الضجيج عند الحد الأدنى، ليُساعد بذلك أيضاً في تحسين متانة الغسالة وكفاءتها من حيث الطاقة من خلال نظام تعليق مُتقدم. كما يُبقي الأمور هادئة عن طريق تقليل اهتزازات الحوض أثناء دورة الغسيل.

وأخيراً، تم تضمين واجهة مُستخدم جديدة وهي Quick Circle مُباشرةً على باب الغسالة، تعمل هذه الواجهة باللمس المُباشر، وموضوعة بزاوية 17 درجة لتهُل مُشاهدتها حتى إذا كُنت واقفاً.

وفوق كُل هذا، فإن غسالة LG SIGNATURE تُعد الخيار الامثل لأي مساحة منزل. كما تتوفر مجموعة من المُميزات التقنية التي تُسهِّل عملية الغسيل، حيث أنه قد تم تصميمها لتوفير الوقت والجهد بغض النظر عن مقدار ونوع الملابس التي تُريد غسلها.

لمزيد من التفاصيل حول الغسالة الجديدة من LG، يُرجى زيارة موقع غسالة LG SIGNATURE.

تُقدِّم لك LG مجموعة كاملة من المُنتجات الفاخرة والمُبتكرة بتصاميم فريدة لتنقل حياتك نقلة نوعية لتمنحك أسلوب حياة مُختلف من خلال أجهزة LG SIGNATURE والتي قدمت الشركة من سلسلتها شاشات التلفاز والغسالات والثلاجات وحتى أجهزة تنقية الهواء، بتصاميم وأفكار مُختلفة تُركز بشكلٍ كامل على توفير الوقت والمجهود والطاقة المُستهلكة في منزك.