الرئيسية المقالات

تعرف على بطلة الغابة الجديدة LILLIA في لعبة League of Legends.

المهارات، القصة، طريقة اللعب، وكل ما تحتاج معرفته عن البطلة الجديدة.

لعبة League of Legends تتميز بعالمها الرائع الممتلئ بالعديد من الشخصيات، والشخصيات في عالم league of Legends تتميز بدقة تصميمها من حيث القدرات أو أسلوب اللعب أو من حيث الخلفية القصصية التي تتمتع بها الشخصية.

الأن نحن على أعتاب انضمام شخصية جديدة إلى عالم League of Legends وتأتي الشخصية بإسم LILLIA وهي شخصية متخصصة في منطقة الغابة بالتحديد على الأقل حتى الأن فكما نعلم دائماً ما يبتكر اللاعبون طرق لعب جديدة، والآن لنتعرف على تفاصيل الشخصية الجديدة.

قصة شخصية LILLIA.

lillia league of legends

قبل أن نتحدث عن قصة الشخصية وعالماً سنتحدث أولاً عن تصميم الشخصية، من الواضح أن الشخصية عبارة عن كائن خيالي فهي ليست أنسان، هي غالباً عبارة عن مزيج بين إنسان وحيوان ونبات في نفس الوقت.

أيضاً الشخصية تمتلك ملامح بريئة جداً ومن الواضح أنها في مرحلة عمرية صغيرة إلى حد ما، وهذه الملامح البريئة والطفولية ليست بالصدفة أو لأنها تبدو جذابة بل لأنها متعلقة بالقصة بشكل ما.

شخصية Lillia تأتي من نسل غريب بعض الشيئ، والدتها عبارة عن شجرة حية داخل غابة سحرية وهذه الشجرة تتغذى على أحلام الكائنات الموجودة خارج الغابة، عاشت Lillia في عُزلة تامة مع والدتها داخل الغابة لذلك فهي شخصية خجولة جداً وهذا هو المبرر والسبب الذي يجعل تصميم الشخصية بهذه البراءة.

بشكل مفاجئ بدأت الأحلام بالانقطاع وبدأت صحة والدتها في التدهور لأنها كما ذكرنا تستمد قوتها من الأحلام، بعد ذلك بدأ السكان من خارج الغابة في التسلل إلى الغابة فقامت Lillia باستخدام قدراتها السحرية لإدخالهم في حالة نوم عميق والاستحواذ على أحلامهم وبهذا الشكل بدأت صحة والدتها في التحسن حيث استمرت ابنتها في مدها بالعديد من الأحلام.

مهارات الشخصية.

lillia league of legends

مهارة الـ Passive:Dream Laden Bough.

المهارة الـ passive الخاصة بشخصية Lillia تعتبر أحد نقاط قوتها، فهذه المهارة تنتج أثرها كلما استخدمت الشخصية أي مهارة نشطة أخرى، حيث تأخذ جزء من قيمة الـ Maximum Health الخاص بالخصم وتحوله إلى ضرر سحري لفترة من الزمن.

مهارة الـ Q: Blooming Blows.

تقوم شخصية Lillia بالتلويح بـ عصاها بشكل دائري لتحدث ضرر سحري لكل الأعداء الموجودين في نطاق الدائرة وبالتحديد الموجودين على أطرف الدائرة، الأمر أشبه بضربة Darius إلى حد كبير ولكن المختلف هنا أن الشخصية قادرة على تحصيل Stacking Movement Speed قلما أصابت عدو بهذه الضربة.

مهارة الـ W: Watch Out! Eep.

تلوح بالعصا في الهواء لتطيح بها على الأعداء محدثة ضرر سحري ولكن الأعداء الموجودين في مركز الضربة يتأثرون بشكل ابر من باقي الأعداء الموجودين على الحافة.

مهارة الـ E، Swirlseed.

تلقي الشخصية بكرة من نبات الملفوف على الأعداء وإذا أصابت هذه الكرة الأعداء فستؤدي إلى إبطاء سرعتهم لفترة من الزمن بمقدار معين، ولكن إذا لم تصيب الكرة أي عدو فستستمر في الانتقال عبر الخريطة حتى تصتدم بأحد الأعداء أو بأحد الحواجز أو الـ minions.

مهارة الـ R،  Liting Lullaby.

تقوم الشخصية بإلقاء تعويذة على الأعداء تعمل على إخفاض سرعتهم بشكل كبير وبعد ذلك تؤدي إلى وقوعهم في نوم وثبات عميق، عند ضرب هذه الشخصيات المصابة تفيق من حالة النوم ولكن يحدث لها ضرر سحري كبير نوعاً ما.

تحليل المهارات.

من الواضح أن الشخصية تمتلك مهارات عديدة تجعلها بطلة غابة رائعة فهي تمتلك مهارة تمكنها من زيادة سرعتها مع مرور الوقت في المباراة، وتمتلك ايضاً مهارة قادرة على إبطاء حركة العدو ومهارة اخرى يمكنها تثبيت العدو تماماً.

أيضاً من الواضح أن الشخصية قادرة على استخدام مهارة الـ R الخاصة بها على أكثر من عدو مما يجعلها مهارة مناسبة جداً في المعارك الجماعية أو عند تنفيذ كمين على الخط السفلي من اللعبة حيث يوجد دائماً شخصيتين ADC و Support.

الشخصية تعتمد بشكل كبير على السحر ومن الواضح أنها ليست من شخصيات الـ Tank بأي شكل من الأشكال، لذلك فستكون متعبة قليلاً إذا كنت تفضل إستخدام شخصيات الـ Tanks في الغابة.

برنامج League بالعربي.

تذكروا جميعاً أن برنامج League بالعربي يأتينا بصورة مباشر كل يوم خميس في الساعة الخامسة بتوقيت GMT والسابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت السعودية و التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات على قناة ليج بالعربي علي تويتش وذلك على هامش بطولة كأس العرب المقدمة من Intel و Lenovo legion.

خلال البرنامج يتم استضافة مجموعة من أشهر صناع المحتوى واللاعبين العرب المهتمين بلعبة League of Legends وبالطبع لا يوجد خبير أفضل من هذا البرنامج وهؤلاء الضيوف للتعرف بشكل أثر على الشخصية الجديدة حيث يمكنك طرح الاسئلة الخاصة بك في التعليقات ليجيبك عنها المتخصصون الحقيقيون في عالم League of Legends.

لا تنسى أيضاً أن البرنامج يأتينا بتقديم Zika Star وهو أحد أبرز صناع المحتوى العربي فيما يتعلق بقصة و Lore عالم League of Legends وخلال الحلقات يتم استعراض العديد من المعلومات الدقيقة جداً والنادرة حول قصة اللعبة وتاريخ الشخصيات.

الجوائز سبب آخر يجعلك تتابع برنامج League بالعربي حيث يمكنك أن تكون أحد الفائزين بأي Skin تختارها مادامت موجودة داخل متجر League of Legends، وكل ما عليك فعله أن تتابع البث بشكل مباشر بانتباه كامل حيث يظهر على الشاشة شخصية بورو عند أحد الضيوف وأنت عليك كتابة مكان ظهور البورو بسرعة في التعليقات و أول المعلقين يفوزوا معنا بأي Skin يريدونها من المتجر.

بطولة كأس العرب

وجود بطولة مثل كأس العرب ونجاحها في منطقة الشرق الأوسط بمثابة إعلان عن شكل جديد تماماً لثقل المنطقة ووضعها بين الدول الأخرى، لذلك فقد نرى بعد بطولة كأس العرب عدداً من بطولات الألعاب الأخرى من شركات ألعاب مختلفة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العرب تغطي 13 دولة عربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيتم تقسيم البطولة على مرحلتين الأولى تعرف بإسم مرحلة التصفيات المحلية أو المحلية والمرحلة الثانية هي مرحلة النهائيات.

مرحلة التصفيات المحلية تقدم بمفردها جوائز مالية بمجموع 10000 دولار لكل دولة أي أن مرحلة التصفيات وحدها تأتي بجوائز تقدر بـ 130000 دولار، لك أن تتخيل عزيزي القارئ حجم مرحلة النهائيات والجوائز المالية والتنظيم الذي ستأتي به.

تتميز بطولة كأس العرب بأنها بطولة موجهة في المقام الأول لكل اللاعبين تقريباً وليس فقط الفرق المحترفة والتي تكون أعدادها محدودة دائماً حول العالم عموماً.

نحن نتحدث هنا عن بطولة يشارك بها 780 فريق بمجموع 4680 لاعب وليس مجرد بطولة تضم 20 أو 30 فريق محترف، هذا يعني أن هذه البطولة تحاول الوصول إلى كل لاعب League of Legends وشخصياً أعتقد أن كأس العرب سيغير بشدة من نظرة اللاعبين في الشرق الأوسط تجاه الألعاب عموماً.

أكاد أجزم أن بطولة كأس العرب تضم فرقاً لم تكن تفكر أصلاً في المنافسة في أحد البطولات الرياضية بشكل نظامي والتي قد تصل إحداها إلى مراحل متقدمة في البطولة أو حتى تفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى، وهذا يعني أن بطولة مثل كأس العرب قد تغير حياة أحد الأشخاص وتغير وجهة نظره تجاه مستقبله عموماً والمسار العملي الذي يسلكه في حياته.

واللطيف في الأمر أن البطولة تأتي في لعبة مجانية تماماً لا تحتاج إلى أي أموال للوصول إليها ولا تحتاج حتى إلى عتاد ضخم لتشغيلها، لذلك فيمكننا أن نقول بطولة كأس العرب هي بطولة موجهة لكل عاشق ومحب للعبة League of Legends وليس فقط للاعبين المحترفين.

كانت هذه جميع المعلومات والتفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها حول الشخصية الجديدة القادمة في لعبة League of Legends ولا تنسى عزيزي القارئ أنه يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول الشخصية وكيف تمت عملية التصميم من هنا، أيضاً لا تنسى ان تقوم بمتابعة برنامج League بالعربي كل يوم خميس للتعرف على أبرز المعلومات الجديدة حول اللعبة بشكل عام وبطولة كأس العرب بشكل خاص.