الرئيسية المقالات

تعرف على كل شخصيات لعبة Marvel’s Avengers الحالية والقادمة.

نبذة سريعة عن كل الشخصيات الموجودة داخل اللعبة أو حتى الشخصيات القادمة قريباً إلى اللعبة.

في مطلع الشهر الجاري تم إصدار اللعبة المُنتظرة بشكل كبير جداً Marvel’s Avengers والتي يمكننا أن نعتبرها الحلم الذي طالما انتظره العديد من عشاق الأبطال الخارقين عموماً وسلسلة Marvel خصوصاً.

عندما صدرت لعبة Marvel’s Avengers تمكنت من تقديم العديد من اللمسات الفنية الرائعة التي حمست اللاعبين ولكن اللعبة كانت تحتوي أيضاً على بعض العيوب التي أضعفت من تجربة اللعب ولكن عموماً تمكنت اللعبة من تقديم وجبة جيدة ومقبولة جداً وبالمناسبة يمكنك التعرف على المراجعة الكاملة الخاصة بنا من هنا.

أحد أبرز المميزات الموجودة في اللعبة ميزة تعدد الشخصيات والأبطال من عالم Marvel، بالطبع كلنا نحلم بأن نعلم بهذه الشخصيات التي تعلقنا بها من خلال القصص المصورة أو الأفلام السينمائية، والحقيقة اللعبة قدمت مجموعة كبيرة جداً من الشخصيات والأبطال وقت الإطلاق مع الكشف عن موجوعة أخرى من الشخصيات القادمة في وقت لاحق داخل DLC منفصلة وخلال هذا المقال سنتعرف على جميع الشخصيات الموجود داخل اللعبة سواء في الوقت الحالي أو الشخصيات التي سيتم إتاحتها داخل اللعبة قريباً.

شخصية MS. Marvel – KAMALA KHAN.

  • الشخصية متاحة مُنذ الإصدار.
  • المؤدي الصوتي: Sandra Saad.
  • المهارة أو القدرة: التمدد والتغيير حجم الأطراف والجسم.

تعتبر شخصية MS. Marvel الشخصية الرئيسية في عالم لعبة Marvel’s Avengers خصوصاً وأن اللعبة تبدأ أحداثها مع هذه الشخصية وقت احتفال مجموعة الـ Avengers كما ستشهد كلاعب على تحولها من Kamala khan إلى MS. Marvel وستقوم هي بإعادة توحيد المجموعة من جديد لإنقاذ العالم.

بالنسبة لمهارة الشخصية أو طريقة قتالها فهي تستطيع تمديد أطرافها بشكل غريب جداً مما يعطيها قوة جبارة أثناء القتال قد تصل إلى قوة Hulk كما أنها تستخدم نفس أسلوب التضخم والتقلص للمراوغة والتصدي للهجمات.

شخصية Iron Man – TONY STARK.

  • الشخصية مُتاحة مُنض الإصدار.
  • المؤدي الصوتي: Nolan North.
  • المهارات أو القدرات: الطيران، قوة تحمل كبيرة والقتال بأسلحة الليزر.

واحدة من أبرز شخصيات عالم Marvel تعود للحياة مرة أخرى داخل لعبة Marvel’s Avengers وهي قابلة للعب بشكل كامل وبكامل رونقها وقوتها وعلى الرغم من أن الشخصية لا يتم تأديتها من قبل الممثل الشهير Robert Downey Jr سواء من حيث شكل الوجه أو الاداء الصوتي إلا أن نسخة اللعبة من الشخصية ممتازة ومقاربة جداً للشخصية الشهيرة التي أحببناها في الأفلام.

الشخصية لا تمتلك أي مهارات جسدية غريبة أو متطرفة فهو إنسان طبيعي تماماً ولكنه يمتلك البدلة الحديدة الرائعة والتي تمكنه من الطيران لمسافات مرتفعة جداً وإطلاق الصواريخ النارية وأسلحة الليزر محدثة ضرر ودمار كبير جداً.

أيضاً الشخصية قادرة على الدخول في مواجهات قتالية قريبة المدى بالأيدي بفضل البدلة الحديدية التي ترفع من قدرة بطلنا على التحمل بشكل كبير جداً لذلك فالشخصية واحدة من أكثر الشخصيات المتوازنة داخل اللعبة.

شخصية Hulk – BRUCE BANNER.

  • الشخصية مُتاحة مُنذ الإصدار.
  • المؤدي الصوتي: Troy Baker لشخصية Bruce Banner و Darin De Paul لشخصية Hulk نفسها.
  • القدرات والمهارات: قدرة جسدية جبارة تزداد كلما ارتفع غضب الشخصية.

العملاق الأخضر الشهير قابل للعب داخل Marvel’s Avengers وهو قادر على تحطيم المباني وسحق الأعداء بسهولة وكأنهم تماثيل صغيرة تحت قدمه العملاقة.

كما نعلم شخصية العملاق الأخضر تكون داخل العالم الشهير Bruce Banner ولا تظهر إلا إذا غضب العالم الهزيل بشدة لذلك داخل اللعبة سيمكنك التحكم بشخصية Bruce Banner أيضاً إلى جانب شخصية Hulk بالطبع.

شخصية Black Widow – NATASHA ROMANOV.

  • الشخصية مُتاحة مُنذ الإصدار.
  • المؤدي الصوتي: Laura Bailey
  • المهارات والقدرات: استخدام المسدسات ببراعة، التخفي و القتال بالأيدي.

على الرغم من أن قدرات الشخصية على الورق تبدو ضعيفة إلى حد ما ولكن اللعبة تمكنت من تقديمها بالشكل المثالي عن طريق إضافة مجموعة كبيرة جداً من القدرات والمهارات التي يمكن استخدامها أثناء القتال وتوفر أكثر من نمط قتال.

أيضاً شخصية Black Widow لا تمتلك أي مهارات خارقة ولكن التركيبة التي تمتلكها جعلتها واحدة من أمتع الشخصيات داخل اللعبة فهي تتحكم بالمسدسات بشكل متقن وسريع ولديها قدرة على المناورة والاشتباك في القتالات القريبة ويزداد الأمر متعة عند استخدامها الخطاف الخاص بها أو تستخدم مهاراتها في التخفي.

شخصية Thor – THOR ODINSON.

  • الشخصية مُتاحة مُنذ الإصدار.
  • المؤدي الصوتي: Travis Willingham.
  • القدرات والمهارات: الطيران، القدرة الجسدية الخارقة، التنقل والسفر في الأبعاد الزمنية وبالطبع استخدام المطرقة الشهيرة في القتال.

بطل اسغارد المحبوب قابل للعب هو أيضاً مع كل المهارات والقدرات التي يمكن توقعها لإله الرعد الشهير من عالم Marvel، بالطبع الشخصية قادرة على الطيران لمسافات مرتفعة جداً مثل شخصية Iron Man كما أنه قادر على الإطاحة بعدد كبير من الاعداء عن طريق التلويح أو رمي المطرقة الشهيرة Mjolnir.

كما يمكن لـ Thor استخدام مهارة الـ Ultimate الخاصة به والتي تمكنه من استخدام بوابات الزمن والتنقل بينها وعند العودة مرة أخرى إلى الأرض يكون محمل بقدرة هائلة قادرة على تدمير الأعداء بسهولة تامة.

جدير بالذكر أن شخصية Thor هي أول شخصيات عالم Marvel التي ستتحكم بها عند لعب طور القصة الخاص باللعبة وستظل تتحكم بها لفترة حتى تصل إلى باقي الشخصيات.

شخصية Captain America – STEVE ROGERS.

  • الشخصية مُتاحة مُنذ الإصدار.
  • المؤدي الصوتي: Jeff Schine.
  • المهارات والقدرات: قدرة جسدية جبارة، درع كابتن اميريكا الشهير و القدرة على الشفاء بسرعة فائقة.

حسناً قبل أن نخوض في بعض المعلومات السريعة حول هذا البطل المحبوب يجب أن ننوه أن فقرته يجب أن تحتوي على بعض الحرق لأحداث القصة، لذلك إذا كنت تريد أن لا يتم حرق أي أحداث يمكنك الانتقال إلى البطل التالي بشكل مباشر.

.

.

.

شخصية كابتن أمريكا ستلعب بها في البداية وبالتحديد في جزء الـ Tutorial وبعد أن تتعلم اللعبة في هذا الجزء تبدأ أحداث اللعبة والتي ستصدمك بموت البطل المحبوب وهذا الحدث يعتبر أحد أبرز الأحداث الصادمة في اللعبة.

لكن خلال الـ Tutorial ستجد أن البل يمتلك العديد من المهارات التي لم تلعب لها بعد ومن الواضح أنها ليست شخصية تعليمية لذلك فإليك معلومة بسيطة، بطلنا الرائع سيعود لاحقاً في اللعبة ليستكمل باقي الأحداث.

شخصية HAWKEYE – CLINT BARTON.

marvel's avengers شخصيات

  • الشخصية تصدر في نوفمبر 2020.
  • المؤدي الصوتي: لم يتم تحديده بعد.
  • المهارات: لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

شخصية KATE BISHOP.

  • الشخصية تصدر في أكتوبر 2020.
  • المؤدي الصوتي: لم يتم تحديده بعد.
  • المهارات: لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

شخصية Spider Man – PETER PARKER.

  • الشخصية تصدر في عام 2021
  • المؤدي الصوتي: لم يتم تحديده بعد.
  • المهارات: لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

شخصية Black Panther.

marvel's avengers شخصيات

مُنذ عدة أيام تفاجئنا بوفاة الممثل الشهير Chadwick Boseman بعد معاناة كبيرة مع مرض السرطان وكما نعلم فإن هذا الممثل الشهير هو مؤدي شخصية Black Panther.

من الواضح أن شركة Square Enix ستقوم بتكريم الممثل الشهير عن طريق جلب الشخصية الشهيرة إلى عالم اللعبة ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد إصدار الشخصية أو شكلها أو حتى المهارات الخاصة بها.

بعد إتاحة الشخصية يمكن للاعبي منصة PS4 الحصول عليه بشكل حصري فهذه الشخصية لن تكون متاحة إلا على أجهزة PS فقط، وحتى الآن لا نعلم الكثير حلو الشخصية أو المهارات الخاصة بها ولكن المؤكد أنه شخصية Peter Parker ستكون أحد الإضافات القوية داخل اللعبة.

حسنا كانت هذه جميع الشخصيات المتاحة داخل لعبة Marvel’s Avengers او التي تم الإعلان عنها حتى الآن، ولكن للمعلومة فقط يوجد الكثير من الشائعات والتسريبات حول مجموعة كبيرة أخرى من الشخصيات القادمة للعبة ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد صحة هذه المعلومات لذلك فضلنا عدم إضافتها في المقال.

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن تشاركنا شخصيتك المفضلة داخل اللعبة وأكثر المهارات التي تستخدمها أثناء القتال، أيضاً لا تنسى أن تشاركنا بأكثر شخصية تُريد إضافتها داخل اللعبة، ولا تنسى انه يمكنك التعرف على أفضل وأسرع وسيلة للحصول على أقوى العتاد داخل Marvel’s Avengers من خلال هذا المقال المُفصل.