تريد الكثير من الخيارات؟ شاهد إذاً تشكيلة MSI مع 28 لوحة بشريحة H370/B360/H310!

هو استعراض عضلات واضح من MSI ضد خصومها لتعلمهم بانها جهزت ما يصل إلى 28 لوحة ام جديدة من سلسلة Performance GAMING, Arsenal GAMING وPRO. كل لوحات MSI مجهزة مع ميزات جديدة فريدة لكل من المستخدمين الاحترافيين والاعبين، مما يسمح لهم بالحصول على المزيد من التميز مع المزيد من الأنوية باستخدام لوحات MSI. علاوة على ذلك تفخر MSI بالإعلان عن لوحات MINING لمن يخوض في مجال التعدين, ومع ميزات مخصصة للتعدين فإن المعدنين قادرين على تعزيز كفاءة التعدين لأعلى حد. السؤال كيف تختار اللوحة المناسبة من هذه التشكيلة الضخمة من اللوحات؟ عملية الاختيار دائماً ما تكون عائدة لك كمستخدم وفيما تفضله من خيارات ولكن نحن في هذا المقال سوف نساعدك على تقديم الاختيارات الأهم من هذه التشكيلة.

لوحة H370 GAMING PRO CARBON هي اختيارك إن كنت تريد الأفضل

تريد الكثير من الخيارات؟ شاهد إذاً تشكيلة MSI مع 28 لوحة بشريحة H370/B360/H310!

بداية لدينا لوحة H370 GAMING PRO CARBON القادمة مع تصميم جذاب بمشتت ضخم وقوي وفريد باستخدام عناصر كربون كما لو أنك تتحدث عن المكونات المصنوعة للسيارات، فهي تعرض خيارات تعديل غير محدودة من ناحية الإضاءة باستخدام MSI Mystic Light. إضافة إلى ذلك، تمتاز لوحة H370 GAMING PRO CARBON الجديدة مع الكثير من ميزات MSI الحصرية الجديدة، المخصصة لمنح اللاعبين تجربة اللعب الأفضل, فصحيح انها بشريحة H370 إلا انها لوحة قادرة على تقديم الكثير لك بتكلفة مالية تصل لـ 140 دولار.

نظام الإضاءة التي تتمتع به سيمنحك ما يصل إلى 16.8 مليون لون و 17 مؤثر LED لتتحكم بها بإستخدام الهاتف الذكي، الجهاز اللوحي أو حاسوب بنظام ويندوز مهما كان نوع الجهاز سيمنحك تطبيق Mystic Light تجربة RGB غير محدودة. كما انها مدعومة أيضاً بواسطة العلامات التجارية الأكبر للهاردوير في العالم مثل Corsair, Cooler Master, Kingston والعديد غيرها لضمان التزامن المثالي لمنتجاتهم الداعمة لإضاءة RGB ، مثل الكيبورد، الماوس والسماعات مع لوحات MSI.

لسرعة تخزين فائقة تم تزويد تلك اللوحة بمنفذ MSI Twin Turbo M.2 المزود بمشتت M.2 Shield v2. هذا المشتت الجديد M.2 Shield v2 حاصل على براءة اختراع للحفاظ على أقراص M.2 آمنة وباردة لتجنب الضرر والاختناق الحراري الذي يؤثر على الأداء بشكل كبير للقرص في حالة ارتفاع الحرارة.

كما تمتاز اللوحة بمنفذ Intel Turbo USB 3.1 Gen2 ليسمح للوحات MSI بأن تعرض سرعات USB لم يسبق رؤيتها من قبل مع اتصال غير متقطع واستقرار أكبر في عملية نقل البيانات وهو أمر مطلوب لأن عادة ما تكون عملية نقل البيانات متذبذبة في سرعتها, وبجانب X-Boost الحصري من MSI، فإن أجهزتك ستتصل بمنفذ USB لتعرض لك سرعة نقل غير مسبوقة.

لوحة B360M MORTAR TITANIUM قدرة عسكرية بسعر المغري

تريد الكثير من الخيارات؟ شاهد إذاً تشكيلة MSI مع 28 لوحة بشريحة H370/B360/H310!

هذه اللوحة المصممة بشكل جذاب والعائدة إلى فئة لوحات MORTAR ستكون اختيار جيد كلاعب يريد الحصول على لوحة تمتاز بالقدر الكافي من المميزات المناسبة لما ستدفعه من مال, فمع مبلغ يصل إلى 105 دولار فقط ستحصل على لوحة جذابة بتصميمها الذي يعتمد على المفهوم العسكري، لتوحي لنا بانها مصممة بشكل أكثر صلابة وأقوى مع مشتت أصغر بالحجم كفيل بتشتيت حرارة اللوحة, بجانب مكونات عالية الجودة لتمنح المستخدمين واللاعبين استقرار وعمر افتراضي أطول.

ولجعل اللوحة قادرة على منح المعالجات المركزية الجديدة الطاقة الكافية قامت MSI بتمديد وتحسين تصميم دارة الطاقة لضمان أن حتى أقوى معالجات الجيل الثامن ستستطيع أن تعمل عند السرعة الكاملة. هذا التصميم يمكن أيضا أن يتجنب المشاكل الحرارية ويحافظ على درجات الحرارة منخفضة.

وكخطوة إضافية في منحك قدرة التعديل على اللوحة تمتاز MSI Arsenal GAMING بالقدرة على تعديل اللصاقة موجودة على مشتت اللوحة بعدة لاصاقات مختلفة لتتناسب مع ذوقك. مع تصاميم متنوعة معروضة من قبل MSI أو من خيالك الخاص، فإنك تستطيع أن تختار شكل لصاقاتك المفضلة لغطاء المشتت. باقتران التصميم الممتاز وتصميم الطاقة المحسن، فإن لوحات MSI تعرض سرعة أفضل للمعالج المركزي, فميزة Core Boost لا تساعد فقط بدعم تعدد الانوية للمعالجات بل أيضا تنشئ الظروف المثالية للمعالجات لكي تعمل بكامل طاقتها وقدرتها.

لوحة B360-F PRO و H310-F PRO قم بزيادة دخلك المالي معها

تريد الكثير من الخيارات؟ شاهد إذاً تشكيلة MSI مع 28 لوحة بشريحة H370/B360/H310!

بعيداً عن اللاعبين هذه اللوحة ستكون موجهة نحو هؤلاء الذين يرغبون بتحقيق أفضل النتائج في عالم التنقيب عن العملات فكما تعلمون حتى تكون قادر على الاستفادة من جعل كبطاقات الرسومية تقوم بعملية التعدين ستكون بحاجة بالأساس إلى منصة قادرة على توفير هذا الأمر وهذا ما فعلته MSI مع هذه اللوحة، فقد جهزت MSI اللوحة الأفضل لدعم ما يحتاج إليه المعدنون. كلاً من لوحة B360-F PRO و H310-F PRO مصممتان خصيصا للتعدين، ليتضمنان ميزات التعدين الحصرية من MSI مما يجعلها تدعم لما يصل إلى 18 بطاقة رسومية وذلك على لوحة (B360-F PRO) و 13 بطاقة رسومية على (H310-F PRO).

وبما أن عملية التعدين تحتاج إلى طاقة كبيرة ولضمان أن اللوحة ستمنحك الطاقة الكافية تم تزويد لوحة MSI B360-F PRO لما يصل إلى 5 موصلات طاقة 24pin . كما تتضمن اللوحة أربع محولات حصرية، لتكون كل مزودات الطاقة قادرة على العمل والاتصال باللوحة بدون أي صعوبة. ومع Diskless Boot لن يحتاج المعدنون لنظام تشغيل لكل جهاز تعدين, فخلال استخدام لوحات تعدين MSI ستستطيع أن توفر من التكلفة الأقراص الصلبة لكل منصة.

لوحات MSI Mining تتميز أيضاً بتحكم مخصص مع بيوس اللوحة Mining BIOS. حيث سيكون مخير لك تفعيل نمط التعدين الافتراضي، الذي يمكن للمعدنين من رفع معدلات الميغا هاش لأعلى حد مع إعدادات بيوس حصرية من MSI وإمكانية رؤية منافذ PCI-E التي تعمل والتي لا تعمل. لوحات تعدين MSI تعرض كذلك Mining Guard لإدارة نشاطات التعدين بدون الحاجة لشاشة عرض لمنح المعدنين مساعدة فورية، بما في ذلك إعادة التشغيل وتشغيل اللوحة، كما تتمتع بـ EZ Debug LED الذ يشير إلى مصدر المشاكل و Mining LED من أجل عرض حالة كل منفذ PCI-E من خلال نقطة إضاءة موجودة بجانب كل منفذ.

ماهي اللوحات الإضافية التي أطلقتها MSI مع هذه الشرائح الجديدة؟

تريد الكثير من الخيارات؟ شاهد إذاً تشكيلة MSI مع 28 لوحة بشريحة H370/B360/H310!