ألعاب شهر نوفمبر 2018 - عرب هاردوير

من خلال هذه الفقرة من كل شهر ،  نستعرض معكم أبرز الألعاب الصادرة مع تفاصيل كل لعبة وموعدنا اليوم مع أبرز العاب شهر نوفمبر 2018 , بعد شهر خامل علي مستوي أصدارات الألعاب الكبري في يوليو ثم شهر اغسطس والذي بدأت به الالعاب الكبرى بالظهور بشكل تدريجي قبل الدخول الي الربع الاخير من السنة والتي تصدر فيه معظم العناوين الكبرى  ثم شهر سبتمبر والذي صدرت فيه الكثير من العناوين المنتظره لهذا العام وشهر أكتوبر الذي كان  من أهم الأشهر في السنة كاملة ، نأتي اليوم الي شهر نوفمبر والذي يحمل معة العديد من العناوين الكبرى .

فدعونا نتطرق الي الموضوع سريعاً ونتعرف علي أهم الالعاب الصادرة في شهر نوفمبر 2018 مرتبه حسب موعد الصدور وليس الأهمية :

ألعاب شهر نوفمبر 2018

لعبة ” The Quiet Man

الاجهزه : PS4 , PC

تاريخ الاصدار : 1 نوفمبر 2018

أول العاب هذا الشهر هي لعبة THE QUIET MAN من نشر شركة Square Enix وهي عبارة عن لعبة طور فردي قصة من منظور الشخص التالت وتتبع فيها شخصًا صامتًا اسمه Dane في شوارع مدينة نيويورك و تعلم المزيد عنه حيث تتكشف القصة الخطية من خلال سلسلة من المشاهد التي تتدفق بين لقطات الفيديو واللقطات الحية خلال تقدمك في عمر اللعبة حيث تقدم لعبة QUIET MAN تجربة تفاعلية سينمائية مدفوعة بالقصة السينمائية تمزج بسلاسة بين الحركة الحية عالية الإنتاج وأسلوب اللعب الواقعي CG وستواجة كل شيء من منظور داين في عالم لا صوت له ، ستحتاج أنت وداين إلى الاعتماد على ما تراه لفهم العالم من حولك ، تصدر اللعبة علي الحاسب الشخصي عبر ستيم وPS4 في 1 نوفمبر .

لعبة ” Diablo 3 Eternal Collection

الاجهزه : Switch

تاريخ الاصدار : 2 نوفمبر 2018

النسخة المْحسنة من لعبة Diablo III: Eternal Collection والتي صدرت في عام 2012 علي الأجهزه المنزليه ، تحط رحالها في شهر نوفمبر الي جهاز النيتندو سويتش ، وتحمل النسخة جميع الاضافات التي صدرت للعبة وكذلك إمكانية اللعب الجماعي حتي 4 لاعبين .

لعبة ” Overkill’s The Walking Dead

الاجهزه : PC

تاريخ الاصدار : 6 نوفمبر 2018

بعد كثير من التأجيلات أخيراً سوف نحصل علي عنوان فريق Overkill علي الاقل علي الحاسب الشخصي حيث تم تأجيل نسخ الاجهزه المنزليه حتي فبراير من العام القادم ، لعبة OverKill’s The Walking Dead هى لعبة تصويب تعاونيه من منظور الشخص الاول FPS حيث سيكون عليك التعاون مع فريق مكون من اربعة أشخاص من أجل قتال الزومبي والنجاه في عالم اللعبة ومؤخراً تم الكشف عن الاربع شخصيات الرئيسيه في قصه اللعبة والذي سيتم التحكم بهم من خلال اللاعبين حيث سيكون لكل شخصية أسلوب لعب وقصة خلفية مختلفه ولكن جميعهم يشتركون في هدف مشترك حيث البقاء والعمل الجماعي هو الهدف الأسمى.

لعبة ” Hitman 2

الاجهزه : PC,ْPS4,Xboxone

تاريخ الاصدار : 13 نوفمبر 2018

سيعود إلينا العميل 47 مجدداً في شهر نوفمبر مع الجزء الثاني من لعبة Hitman من تطوير IO Interactive ، لعبة Hitman 2 ستضم 6 مناطق جديدة موكد تواجدها بأحداث اللعبة عند إطلاقها الرسمي فى نوفمبر، أيضا تم التأكيد علي وجود مهام متعددة ستتاح داخل كل منطقة من تلك المناطق. وتشمل تلك المهام بعض المهام الرئيسية الخاصة بطور القصة بالإضافة إلي مهام Escalation Contracts .

إن التخوفات بإطلاق قاتل  للعبة Hitman 2 وذلك بسبب أن لعبة Fallout 76 سوف تصدر بعدها يوم واحد وهي اللعبة القادمة معنا في قائمة ألعاب شهر نوفمبر ، ربما سوف تدفن اللعبة او يتم تجاهلها علي الاقل في وقت الإطلاق ؟ ربما لم تختار IO Interactive الموعد الصحيح ام هو تحدي من المطور وثقتة في نجاح لعبتة ؟ دعونا نسكتشف اجابات الأسئلة بعد أقل من شهر من الان .

لعبة ” Fallout 76

الاجهزه : PC,ْPS4,Xboxone

تاريخ الاصدار : 14 نوفمبر 2018

الجزء الجديد من سلسة ألعاب Fallout  الذي تم الكشف عنة رسمياً في مايو الماضي وظهر كثير من التفاصيل حولة في معرض E3  لهذا العام ، تدور أحداث اللعبة فى ولاية ”فيرجينيا الغربية” وستركز عليك أنت أحد اللاجئين فى ملجأ 76 وأولي الخارجين إلي العالم الخارجي بعد 25 عام من نشوب الكارثة النووية التي أدت إلي تدمير العالم. اللعبة وعلي حسب تصريح الشركة ستكون أضخم 4 مرات من لعبة Fallout 4 , وستعتمد اللعبة بشكل أساسي علي الأونلاين فاللعبة وحسب تصريح السيد Todd Howard بإمكانك إنهاء المهام وإنهاء اللعبة رفقة أصدقائك ولاعبين أخرين عبر الشبكة أو إنهائها بمفردك. وبم إن اللعبة ستكون أونلاين فكافة الشخصيات التي ستقابلها أثناء إستكشاف عالم اللعب المفتوح ستكون أشخاص حقيقة تلعب اللعبة .

خريطة اللعبة تحتوي علي 6 مناطق ضخمة رئيسة والذي كانت مذهلة رسومياً والمخلوقات في اللعبة ستكون متنوعة وكثيره ومستوحاه من الفلكور المحلي لمدينة New West Virginia وهي المدينة التي تدور فيها احداث اللعبة كما ذكرنا ،  البناء في اللعبة Building سيكوتن متواجد مثل الجزء السابق وهذه المرة  بشكل اضخم حيث يمكنك بناء قاعدة كاملة لك في اي مكان علي الخريطة ، ويجري حالياً احداث النسخة التجريبيه من اللعبة بيتا علي ان يأتي الإصدار الكامل في 14 نوفمبر .

لعبة ” Civilization 6

الاجهزه : Switch

تاريخ الاصدار : 16 نوفمبر 2018

ملاك جهاز السويتش علي موعد مع شهر مميز علي مستوي إصدارات اللعبة حيث سيحصلون ايضاً علي اللعبة الإستراتيجية Civilization 6 ، يتضمن الإصدار الذي سيطلق علي السويتش من Civ 6 حزم المحتويات الاضافية Vikings و Poland و Australia و Persia / Macedon التي تم توفيرها بالفعل مسبقاً علي نسخة الحاسب الشخصي الذي تضيف أربع حضارات وقادة وسيناريوهات جديدة ، بالإضافة إلى العديد من التحديثات الأخرى التي تم إصدارها منذ إطلاقها على جهاز الحاسب الشخصي , هناك أيضا إمكاينة اللعب مع أربعة أشخاص في أطوار لعب تعاونية وتنافسية.

لعبة ” Battlefield V

الاجهزه : PC,ْPS4,Xboxone

تاريخ الاصدار : 20 نوفمبر 2018

الجزء الذي يبدو مثيراً للجدل بعد تأجيلة لمدة شهر سوف نحصل اخيراً علي Battlefield V وسط كثير من التخوفات بأطلاق غير ناجح للعبة ،  لعل أبرز ما ستقدمة اللعبة ولأول مرة لن تحتوي على أي من صناديق الغنيمة أو خدمة Premium Pass التي لطالما كانت تعمل على تقسيم مجتمع اللاعبين ممن قاموا بشراء المحتويات الإضافية وبين من لم يقم بذلك، وأكدت شركة EA بأن كافة الخرائط الجديدة والجيوش التي ستتوافر لاحقاً للعبة ستأتي بشكل مجاني لجميع اللاعبين .

ثمان أطوار للعب ستكون متوفرة عند إطلاق اللعبة ليس من ضمنها بكل أسف طور Battle Royale والذي ستقدمة EA في لعبتها بشكل مختلف وبطابع وأسلوب سلسلة باتفليد ولكن سوف يأتي في مارس 2019 ضمن محتويات ما بعد الإطلاق ، لعبة Battlefield V ستتوافر رسمياً في عشرين نوفمبر عبر منصات Xbox One وPlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي .

لعبة ” Farming Simulator 19

الاجهزه : PC,ْPS4,Xboxone

تاريخ الاصدار : 20 نوفمبر 2018

لعبة محاكاة الزراعة من تطوير Giants Software ونشر Focus Home Interactive والتي بحسب تعليق الشركة ستكون ” افضل لعبة محاكاه زراعية علي الاطلاق ” حيث سيتم اضافة مجموعة من العلامات التجارية الجديده وكذلك السيارات والات الحراثة وستعرض اللعبة أيضًا أنشطة زراعية ومحاصيل جديدة وحيوانات جديدة بما في ذلك الخيول ، سلسلة Farming Simulator تقدم محاكاة حقيقه لحياة المزراع وصدر الجزء الاول منها في 2008 وقدمت لنا 6 أجزاء رئيسيه علي الاجهزه المنزليه والحاسب الشخصي و 4 العاب علي الاجهزه المحمولة وسوف يقدم الجزء الجديد ” السابع ” والذي سيصدر كما ذكرنا في 20 نوفمبر المقبل التجربة الأفضل في تاريخ السلسة .

لعبة ” Darksiders III

الاجهزه : PC,ْPS4,Xboxone

تاريخ الاصدار : 27 نوفمبر 2018

الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Darksiders بعنوان Darksiders III واحدة من أهم ألعاب شهر نوفمبر المنتظرة علي الإطلاق ، اللعبة تأتينا من تطوير أستيديو Gunfire Games ونشر شركة  THQ Nordic وسوف تاخد أنت مكان بطلة اللعبة Fury والتي تمتاز بالغضب دوماً كما هو موضح من خلال أسمها ، تضمن اللعبة الكثير أساليب القتال المختلفة التي تتمتع بها Fury  وأهم تلك الأساليب وهو الـ Flame Hollow التي بإمكانها دمجها مع الأسلحة الخاصة بها لإضافة ضرر أكبر لتلك الأسلحة أو حتي تتمكن من التحرك والسير من خلال تلك الميزة الجديدة ، وستأتي اللعبة ايضاً  لعبة بدعم كامل لللغة العربية وترجمة كاملة للنصوص والحوارات بالإضافة إلي ترجمة للقوائم الرئيسية باللعبة.

اذن ربما يكون شهر نوفمبر أقل بكثير من شهر أكتوبر الماضي علي مستوي الألعاب الكبري ولكننا سوف نحصل علي العديد من العناوين المميزه مثل Fallout 76 التي أعتبرها أهم لعبة هذا الشهر وايضاً Battlefield V رغم تخوفاتي الشخصية من اللعبة خصوصاً بعد تجربة البيتا في سبتمبر الماضي ، علي كلاً شاركونا في التعليقات باللعبة التي تنتظرونها في نوفمبر.