دائما ما تحاول العديد والعديد من الشركات المنتجة للقطع الحاسب الشخصي استقطاب العملاء ونيل رضاهم من خلال الإعلان عن عروضا ترويجية على منتجاتها منها ما يشبع رغبات عدد من المستخدمين ومنها ما قد يظنه البعض زيادة ليس منها إي فائدة. اليوم تطل علينا شركة NVIDIA رسميا بعرضها الترويجي الجديد Be The Hero ليصبح احدث اضافات الشركة الترويجية على بطاقاتها الرسومية.

فبعد نيل الشركة رضا عملائها من حيث أداء البطاقات الرسومية اليوم تريد الشركة ان تبرز دعمها واهمية عملائها من فئة اللاعبين من خلال هذا العرض الجديد. فمنذ عام 2016 ومع دخول NVIDIA حيز التطوير مع المطورين لأشهر الألعاب ودائما ما تهل علينا بعروضها المميزة مع كل اطلاق رسمي للعبة جديدة.

NVIDIA

اليوم تعلن الشركة  عن عرضها الجديد على البطاقات الرسومية من جيلها الحالي GTX 10 Series المعتمد على معمارية Pascal للعبتي For Honor  و Tom Clancy's: Ghost Recon Wildlands والتي اطلقتها بصورة رسمية الشركة المطورة Ubisoft مؤخرا، حيث سيتمكن المستخدم من اختيار احداهما ليمتلكها مجانا.

Be The Hero

يشمل العرض الترويجي المعالجات الرسومية بدء من الفئة المتوسطة GTX 1060 مرورا بالفئة العليا GTX 1070 و GTX 1080 نهايتا بالوحش الجديد GTX 1080 Ti، الى جانب البطاقات الرسومية من نفس العائلة المتواجدة بداخل الأجهزة المحمولة GTX 1060، GTX 1070 وأخيرا GTX 1080.

يبدئ العرض الترويجي من يوم الثامن و العشرون من شهر مارس وينتهى في يوم الثامن عشر من شهر ابريل للعام الجاري 2017 على ان تستمر صلاحية ذلك العرض حتى يوم الثلاثون من شهر يونيو للعام الجاري 2017.

لمعرفة المزيد عن لعبة For Honor  ولعبة Ghost Recon Wildlands 

شاركونا بآرائكم في العرض الترويجي الجديد Be The Hero من شركة NVIDIA على بطاقاتها الرسومية GeForce GTX 10 Series....