استعدوا لتشاركوا في بطولة الكأس الوطنية للعبة ببجي موبايل (PMNC) وهي أكبر بطولة إقليمية ستقدم منافسة شرسة بين أفضل الفرق الموجودة على ساحة الشرق الأوسط في كل من المملكة العربية السعودية، العراق ومصر وبمجموع جوائز ضخم جداً يقدر بـ 150000 دولار عبر ثلاث بطولات مختلفة!

بطولة الكأس الوطنية للعبة ببجي تأتي بشكل مختلف فعلاً وفريد من نوعه حيث تُقام البطولة على مدار العام الجاري ليشارك بها أكثر من 4000 فريق معروف في عالم الرياضة الإلكترونية عبر الثلاث دول، كل منهم في بطولة منفصلة وللتحديد، نحن نتحدث عن ما يقارب 1800 فريق من جمهورية مصر العربية سيتوج في نهايتها بطل واحد يكون هو حامل لقب الكأس الوطنية للعبة ببجي موبايل، أيضاً أول 16 مركز سيحصلون على جوائز مالية مختلفة يصل مجموعها إلى 50000 دولار.

نظام البطولة.

ببجي موبايل

يشارك في البطولة 1800 فريق من جمهورية مصر العربي، وعلى مدار المنافسات سيتم تصفية هذه الفرق حتى نصل إلى المرحلة النهائية ومنها نحصل على أول 16 فريق في البطولة وهذه المراكز هي التي ستحصل على الجوائز المالية، أما المركز الأول فسيكون هو بطل الكأس الوطنية لمصر وسيكون لديه الفرصة للمشاركة في بطولة PUBG MOBILE Pro League Arabia Season 2 البطولة الاحترافية المخصصة للعبة ببجي موبايل.

الجدول الزمني لبطولة الكأس الوطنية للعبة ببجي PMNC.

  • مرحلة دور المجموعات: تبدأ من 13 يوليو وتستمر حتى يوم 18 يوليو.
  • الدور قبل النهائي: يبدأ من يوم 2 أغسطس ويستمر حتى يوم 7 أغسطس.
  • النهائيات لمصر والعراق: من يوم 12 أغسطس وتستمر حتى يوم 14 أغسطس.
  • النهائيات للمملكة العربية السعودية: من يوم 9 وحتى 11 أغسطس.

طريقة متابعة البطولة ومشاهدة المباريات.

بسبب القيود المفروض على التجمعات والفعاليات بسبب فيروس كوفيد -19 فإن كل المباريات ستكون أونلاين فقط حتى مرحلة قبل النهائيات والنهائيات.

أما عن طريقة متابعة المباريات سيتم بث المباريات بشكل مباشر على فيس بوك وقناة اليوتيوب الخاصة بالبطولات الإلكترونية للعبة ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الجائزة المالية.

كأس PMNC

تقدم بطولة الكأس الوطنية للعبة ببجي موبايل (PMNC) جائزة مالية لكل مجموعها 50000 دولار يتم توزيعها على أول 16 مركز، كما أن الفائز بالمركز الأول سيكون له فرصة المشاركة في بطولة PUBG MOBILE Pro League Arabia Season 2.

قواعد وشروط المسابقة.

  • لا يمكن تغيير تشكيلة الفرق بعد التسجيل.
  • يجب على المشاركين أن يكونوا قد بلغوا 16 سنة أو أكثر (أي أن اللاعب عاش لمدة 16 عاما على الأقل من سنوات التقويم) اعتبارا من تاريخ بدء البطولة، ويجب أن يمتثلوا لكل التصنيفات العمرية المطبقة من سلطات التصنيف وأنظمة تصنيفات منصات الجوال.
  • أي لاعب دون السن القانونية للنضج في بلد إقامته، ولكن عمره يزيد عن 16 سنة (أي بعد أن عاش لمدة 16 سنة تقويمية على الأقل بعد تاريخ الميلاد اعتبارا من تاريخ بدء البطولة) يمكنه المشاركة بموافقة الوالدين أو الأوصياء القانونيين.
  • للمشاركة في البطولة الوطنية، يجب أن يكون جميع اللاعبين في الفريق مواطنين قانونيين أو مقيمين في نفس المنطقة (على سبيل المثال يجب أن يكون جميع اللاعبين المسجلين في فريقك مواطنين قانونيين أو مقيمين في مصر للعب في منطقة مصر).
  • يسمح للاعبين فقط باستخدام الهواتف المحمولة خلال البطولة (بما في ذلك مباريات المرحلة التأهيلية)، وسيتم استبعاد اللاعبين الذين يستخدمون الأجهزة اللوحية أو محاكي الكمبيوتر.
  • يجب أن تتكون تشكيلة الفريق من 4 لاعبين على الأقل خلال مباريات التأهيل داخل اللعبة.

عن بطولة الكأس الوطنية (PMNC).

كأس ببجي الوطنية

بطولة الكأس الوطنية تم إعدادها لإكتشاف أفضل الفرق واللاعبين في منطقة الوطن العربي ولدعم المنافسة والاحترافية في مجال الرياضات الإلكترونية العربي المتنامي بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة.

البطولة ستُقام في ثلاث مناطق عربية: مصر، السعودية والعراق سعياً لتقديم مباريات ممتعة ومسلية للجمهور الذي ساعد على نجاح اللعبة بهذا الشكل في المنطقة.

في نفس السياق فإن شركة الهواتف الشهيرة OPPO سيكون لها دور هام جداً في البطولة بصفتها الشريك الرسمي لـ PUBG MOBILE Esports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021، وتلعب OPPO دوراً هاماً في جلب تجربة لعب أكثر تدفق وسلاسة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

عن لعبة ببجي موبايل.

ببجي موبايل

لعبة ببجي موبايل هي نسخة الهواتف الذكية من لعبة الباتل رويال الشهيرة التي تحمل نفس الإسم، وصدرت اللعبة عالمياً في 19 مارس 2018 لتحقق نجاحاً مدوياً.

اللعبة تقدم تجربة باتل رويال كاملة على الهواتف الذكية وتقدم عدد كبير من الفعاليات والتحديثات بشكل دوري جعلتها واحدة من أهم الألعاب على الهواتف الذكية الموجودة في الوقت الحالي.