R6S
القائمة
إليك التفاصيل الشاملة لنهائيات بطولة Reno6 PUBG MOBILE Cup

إليك التفاصيل الشاملة لنهائيات بطولة Reno6 PUBG MOBILE Cup

منذ شهر - بتاريخ 2021-11-30

انتهت بطولة Reno6 PUBG MOBILE Cup بعد مجموعة من المواجهات النارية التي أشعلت منطقة الخليج العربي تحت تنظيم عرب هاردوير ورعاية شركة أوبو الرائدة في مجال الهواتف الذكية.

بطولة Reno6 PUBG MOBILE Cup تم إقامتها في منطقة الخليج العربي، وتنافس بها لاعبين من الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، عُمان، وقطر.

تم تقديم البطولة بنظام المباريات الفردية TPP على خريطة Erangel، وقدمت البطولة جوائز مالية كبيرة وصلت إلى 9000 دولار إلى جانب عدد كبير من هواتف Reno6 التي تعتبر الخيار الأفضل و الرفيق الأمثل إذا كنت تحب ألعاب الهواتف.

مرحلة التصفيات الكبرى الخاصة بالبطولة احتوت على 75 لاعب من كل دولة، ومن هذه المرحلة تأهل 15 لاعب فقط من كل دولة لمرحلة النهائيات الكبرى وهو ما ضمن نهائيات مشتعلة حرفياً فاز فيها 5 لاعبين فقط، ليصبحوا الأفضل في منطقة الخليج العربي للعبة PUBG MOBILE.

الفائزين والجوائز:

reno6 pubg mobile winners

المركز الأول: Hmdan – جائزة 5000 دولار وهاتف Reno6 5G.

المركز الثاني: A3DAM - جائزة 2500 دولار وهاتف Reno6 5G.

المركز الثالث: Khaled Salm – جائزة 1000 دولار وهاتف Reno6 5G.

المركز الرابع: Waaliid – جائزة 500 دولار وهاتف Reno6 Z 5G.

المركز الخامس: skWalood – جائزة هاتف Reno6 Z 5G.

البطولة قدمت مجموعة من الجوائز لمتابعي بث المباريات النهائية التي تم إقامتها على مرتين، حيث تم توزيع هاتفين Reno6 Z 5G إلى جانب 20 سماعة من إصدار Enco Buds.

تم توزيع 10 سماعات في كل بث بمجموع 20 سماعة، كما تم توزيع هاتف في كل بث ليصل المجموع النهائي إلى هاتفين يفوز بهم المتابعين.

كل ما كان على المتابعين أن يقوموا بمشاركة البث مع وضع الهاشتاج الخاص بالبطولة، ثم القيام بإعجاب صفحات OPPO Arabia على منصات التواصل الاجتماعي، وأخيراً مشاهدة البث والإجابة عن الأسئلة التي يتم طرحها في خانة التعليقات.

أبطالنا لديهم الآن  العتاد الأفضل الآن.

reno 6

إذا لاحظنا سنجد أن أبطالنا فازوا جميعاً بهاتف Reno6 بنسخه المختلفة والحقيقة، فإن أبطالنا فازوا بالهاتف المثالي لألعاب الهواتف، حيث أن Reno6 يأخذ تجربة الألعاب إلى مستوى احترافي جديد تماماً.

البداية يمكن استنتاجها من اسم الهاتف وهو Reno6 5G حيث يدعم الهاتف الجيل الخامس من الشبكات وهو ما يوفر اتصال بالإنترنت عالي الجودة وقوة شبكة هي الأفضل حالياً في العالم، وبالطبع هذا الأمر يعتبر هام جداً في هذه النوعية من الألعاب التنافسية التي تعتمد بشكل كبير على جودة اتصال الإنترنت وثباته.

الهاردوير الأفضل!

يأتي الجهاز بمعالج كوالكوم سنابدراجون 870 وهي شريحة معالجة للهواتف الرائدة لعام 2021، بالإضافة إلى 12 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي و 256 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.

أما عن البطارية فهي بسعة 4500 مللى أمبير ومزودة بتقنية SuperVOOC 2.0 للشحن السريع بقدرة 65 واط، تتيح شحن البطارية بشكل كامل خلال 31 دقيقة فقط. وبشحن البطارية لمدة 5 دقائق ستحصل على 4 ساعات من مشاهدة الفيديوهات، أو 100 دقيقة داخل لعبة PUBG.

الشاشة كذلك تم الاهتمام بها لدفع تجربة اللعب إلى الأمام مع معدل تحديث 90 هرتز يضمن سلاسة في الصورة أثناء القتالات السريعة والحركة على الشاشة، وهي شاشة مقاس 6.5 بوصة من نوع AMOLED بدقة 2400*1080 بكسل، مع تقنية HDR10+.

إذا استمرينا في الحديث عن مواصفات الهاتف المادية سنستمر في سرد المميزات لفترة طويلة جداً، ولكن أحد أبرز القطع الموجودة داخل الهاتف نظام التبريد السائل الموجود داخله.

الهاتف يحتوي على نظام تبريد سائل متعدد الطبقات يضمن تشتيت الحرارة بشكل كبير جداً أثناء فترات الضغط العالي أثناء استخدام الهاتف، والمميز في النظام أنه قادر على تشتيت الحرارة من القطع الرئيسية والهامة مثل المعالج المركزي والمعالج الرسومي وهو ما يضمن أداء سلس جداً بداية من الحالات العادية ووصولاً إلى حالات الاستخدام الشاق، لذلك لن تشعر بأي حرارة في يديك حتى وإن طالت مدة لعب PUBG MOBILE.  

التقنية الأفضل ايضاً.

reno 6

في الحقيقة هاتف Reno6 لا يحتوي فقط على عتاد مادي متميز بل يأتي مع مجموعة من التقنيات البرمجية التي تجعله الخيار الأفضل ورفيق الدرب لأي لاعب محترف أو غير محترف، حيث يأتي الهاتف بنظام ColorOS 11.3 الذي يأتي مع العديد من البرمجيات الهامة مثل:

نظام Quick Start: وهو عبارة عن نظام يخفض زمن التحميل بشكل كبير جداً، كما يمكن إيقاف اللعبة وتخزينها في خلفية الشاشة بدون التأثير على أداء الجهاز بفضل ذاكرة الوصول العشوائي الكبيرة جداً.

تقنية Bullet Screen Message: بفضل هذا النظام سيستمر الهاتف في إرسال الإشعارات الخاصة بك ولكن بطريقة مميزة من اليمين إلى اليسار وهو ما يمنع التشتت أثناء اللعب.

وضع Game Mode: هذا النظام هو مخصص لتوفير تجربة لعب لا يعوقها أي مؤثر خارجي، حيث يمنع هذا النظام أي إشعارات، مكالمات أو رسائل قادمة يمكنها أن تعيق تجربة اللعب.

ميزة Quick Return Bubble: مع هذه الميزة يمكنك التنقل في هاتفك أثناء وقت انتظار السقوط من الطائرة في لعبة PUBG حيث تظهر فقاعة على الهاتف تبين العد التنازلي لوقت القفز من الطائرة.

ميزة Adjustable Gaming Touch: ضبط تفاعل الشاشة باللمس للألعاب هي تقنية تسمح بتعديل مدى حساسية اللمس للألعاب لتوفير الوضع الأكثر راحة وسلاسة أثناء اللعب حسب احتياجات ورغبة كل لاعب.

الآن بدمج هذه المميزات والتقنيات الرائعة مع العتاد الخاص بالهاتف يكون لدينا الجهاز الأفضل للألعاب، هاتف قادر على العمل لفترات طويلة جداً بنفس الأداء والمستوى دون أي ارتفاع في درجات الحرارة بفضل نظام التبريد السائل، أيضاً حجم البطارية وتقنية الشحن السريع الخاصة بالهاتف تمكن اللاعب من الاستمرار في أداء مهامه بشكل مستمر على مدار اليوم بدون أي مشكلة.

حسناً كانت هذه كل المعلومات المتعلقة بنهائيات بطولة Reno6 PUBG MOBILE Cup، البطولة التي أشعلت منطقة الخليج حرفياً بفضل المنافسات القوية التي جمعت أفضل اللاعبين في المنطقة على مدار أكثر من شهر تقريباً، كما تم استعراض هاتف Reno6 بالشكل الأمثل خلال البطولة وهو كما رأينا من التحليلات والمعلومات أنه الهاتف الأفضل ليكون رفيق درب الالعاب.

عن شركة OPPO.

تُعد شركة OPPO واحدة من أكبر شركات صناعة الإلكترونيات والإتصالات في جميع أنحاء العالم، وتشتهر الشركة بصناعة هواتف ذكية رائدة جعلت الشركة تحتل المركز الأول كأفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في الصين عام 2019، كما وصلت الشركة إلى المركز الخامس عالمياً.

العلامة التجارية لشركة أوبو تم تسجيلها في عام 2001، وبدأ إطلاقها في عام 2004 لتحقق نجاح قوي جداً وسريع جعل الشركة تمتلك أكبر مصنع للهواتف الذكية في الصين بحلول عام 2016.

عن لعبة PUBG MOBILE.

لعبة PUBG MOBILE هي نسخة الهواتف الذكية من لعبة الباتل رويال الشهيرة التي تحمل نفس الإسم، وصدرت اللعبة عالمياً في 19 مارس 2018 لتحقق نجاحاً مدوياً.

اللعبة تقدم تجربة باتل رويال كاملة على الهواتف الذكية وتقدم عدد كبير من الفعاليات والتحديثات بشكل دوري جعلتها واحدة من أهم الألعاب على الهواتف الذكية الموجودة في الوقت الحالي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة