الرئيسية المقالات

سبعة أسباب ستحمسك جداً لتجربة الـ Zombies في COD Black Ops Cold War!

قبل إصدارها بيوم واحد..تعرف على سبعة أسباب ستغير تماماً من مفهوم طور الـ Zombies في COD Black Ops Cold War !

وأخيراً ، تنطلق COD Black Ops Cold War بشكل رسمي في الغد وينطلق معها أحد أهم وأفضل الأطوار التي تنفرد بها تلك السلسلة دوناً عن أي واحدة أخرى وطبعاً أتحدث عن طور الـ Zombies ، لذا ، جهز نفسك وتعرف معنا على سبعة أسباب ستحمسنا وستحمسك بكل تأكيد لطور الـ Zombies هذا العام في Call of Duty..!

COD Black Ops Cold War Zombies طور

عودة Die Maschine وقصة الـ Black Aether ؟

إن لعبتم طور القصة في الـ Zombies في آخر الأجزاء فأنتم تعلمون بأن حكاية الـ Black Aether تقريباً قد أسدل عليها الستار وظننا بأننا قد شهدنا على نهاية تلك القصة ولكن يبدو بأننا كنا مخطئين فمما يبدو وبحسب ما عرضته لنا Treyarch فالـ Black Aether عائد من جديد ، هذه المرة بقصة جديدة كُلياً وبشخصيات جديدة لعلنا لم نتعرف على أي أحد منهم سوى Samantha ، المهم ، تقع أحداث قصتنا في فترة الحرب الباردة في الـ 1980s ، أنت تلعب كأحد عملاء الـ CIA في تلك الفترة في مجموعة إسمها Requiem والتي تحاول كشف الغموض المحيط بمنطقة معينة بسبب تلقيكم إشارات غريبة منها والفكرة أن الفريق المنافس هي مجموعة سوفيتية إسمها Omega وعندما تتنافسون حيال الوصول لمصدر تلك الإشارة ، تجدوا بأن الـ Zombies قد عادوا للحياة من جديد بعودة رسمية للـ Black Aether فما الذي ستفعله بنا Treyarch هذه المرة ؟

إذا بعودة قوية وغامضة جداً للـ Black Aether ، يمكننا القول بأننا على أعتاب قصة ممتازة خصوصاً وأنها ستدور في أشهر خرائط السلسلة وهي المحبوبة : Die Maschine المزينة بألوان النيون الجميلة والمتشبعة بعبق تلك الحقبة التاريخية لذا الحماس على أشده.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

عودة سلاح الـ Ray-Gun !!

نعم ، إن فاتك الأمر فنحن هنا لنؤكد لك بأن أفضل سلاح في سلسلة الـ Zombies كلها ألا وهو Ray-Gun عائد من جديد في جزء COD Black Ops Cold War في أمر حمس الكثير من اللاعبين لأنه يفتك بالـ Zombies في العادة.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

الصناديق الغامضة Mystery Boxes ، ماكينات الـ Pack A Punch وأسلحة الـ Wall تعود !

نعم !! تعود ماكينات الـ Pack A Punch من جديد وليس هذا فحسب بل تعود إمكانية شراء أقوى الأسلحة من الـ Wall أو الحصول عليهم ببعض الحظ من خلال الصناديق الغامضة أو الـ Mystery Boxes مما يعني فوضوية وعشوائية أكثر في اللعب وهي السمات التي كنا نحبها في طور الـ Zombies سابقاً ولكن ، هنالك الكثير من التغييرات فيما يخص الأسلحة !

COD Black Ops Cold War Zombies طور

نظام ندرة جديد للأسلحة !

ستتبع الأسلحة في طور الـ Zombies ولأول مرة فكرة الندرة حيث سيتم تقسيمها بحسب ندرتها إلى شرائح وهي أسلحة عادية / غير عادية / نادرة / رائعة / وطبعاً أسطورية والأجمل أنه كلما زادت أسطورية سلاح معين كلما حصل على معدل ضرر أعلى مع المزيد من الملحقات أو الـ Attachments مثل السلاح الأسطوري والذي يأتي بمعدل ضرر 300% وبثمانية من الـ Attachments والحقيقة أن تلك تعتبر طريقة جديدة لقلب موازين أسلوب اللعب تماماً وجعلها تعتمد على أدائك أكثر مما تعتمد على الحظ مع الـ Mystery Boxes أو تجميع المال لشراء سلاح قوي من الـ Wall.

ولأجل وضع أهمية للـ Mystery Boxes وموازنة الأمور أيضاً فستلقي تلك الصناديق بعتاد وأسلحة من مستوى عال مع التقدم في الجولات مما يعني بأنك ستعود للـ Mystery Boxes أكثر من مرة لتجرب حظك خلال سعيك نحو زيادة ندرة سلاحك مثلاً أو الحصول على سلاح قوي من البداية وهو ما لم يكن يحدث من قبل.

حتى ولو لديك سلاح قوي من البداية فسيكون لديك محفز للعودة من جديد وفتح صندوق غامض لأجل الحصول على نسخة أعلى أو أقل وهنا تكمن كل المتعة في أسلوب اللعب الذي شدد على الفوضوية أكثر من ذي قبل.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

نعم ، يمكنك تطوير الـ Perks للأبد وحتى ثلاثة مستويات !

هنالك ستة من الـ Perks التي يعرفها محبو Call of Duty وهم ليسوا بالعناصر الجديدة وأتحدث عن Jugger Nog والتي تزيد من نقاط حياتك بمعدل 50 ، لدينا Quick Revive والتي تقلل وقت الـ Revive بمعدل 50% وتقلل الوقت الذي تحتاجه لتعود نقاط حياتك للسابق بمعدل 50%.

لدينا عودة Speed Cola لزيادة سرعة تلقيم السلاح بـ 15% مع Stamin Up والتي تزيد من معدلات جريك كما لدينا Deadshot والجديدة Elemental Pop ولكن الجديد والشيء الحماسي للغاية هي أنه ولأول مرة يمكنك أن تطور من أي Perk للأبد عبر ثلاثة من الـ Tiers المختلفة التي تجعل تأثيراتهم أقوى بكثير ولفعل ذلك ستحتاج لتجميع Aetherium Crystals خلال لعبك.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

استخدم كل الأسلحة بدون قيود أو الـ Scorestreaks نفسها !

سيركز عامل أسلوب اللعب في طور الـ Zombies هذه المرة على عامل الفوضوية ، القتال الذي لا ينتهي والكثير من الرصاص وباللعب بأي سلاح تريده ويروق لك وبوجود Scorestreaks مدمرة مثل Chopper Gunner و War Machine لدك الأعداء وتحويلهم لأشلاء ، تعتبر تلك إضافة ممتازة ستغير من مجريات أي جولة.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

أخيراً ، خيار الـ ExFil !

يمكنك أن تختار أنت ورفاقك أن تهربوا من الخريطة وتطبقوا فيلم الهروب الكبير إن أحسستم بأن الـ Zombies قد تكاثروا عليكم وهنا سيخرج سيل أكبر من الـ Zombies فيما تحاولون الهروب لنقطة الإستخراج بطائرة هليكوبتر تنتظركم وإن نجحتم في البقاء فتحصلون على كريستالات Aether و XP أكثر من العادي والتي يمكنك استعمالها في تطوير الـ Perks وخلافه وهي إضافة نرى بأنها ستجعل آخر لحظات أي جولة أدرينالية ولا تنسى على الإطلاق.

COD Black Ops Cold War Zombies طور

طالع :

بالأسباب..لماذا ستتميز قصة COD Black Ops Cold War عن أي جزء سابق؟

كيف ستستفيد COD Black Ops Cold War من قوة منصات الجيل الجديد؟

إذا ، تلك كانت أهم الأسباب التي تحمسنا ومن المفترض أن تحمسك لتجربة جديدة كُلياً من الـ Zombies مع COD Black Ops Cold War ، شاركونا رأيكم !