جهاز Playstation 1 كان يزخر بألعاب كثيرة ارتبطت بطفولتنا ونتذكرها حتى يومنا هذا من أهمها ألعاب Platformer مثل Spyro من Insomniac و Crash Bandicot وبما أن الأخيرة عادت بثلاثيتها للجيل الحالي فقد حان الوقت لنرى Spyro Reignited Trilogy تعيد التنين المفضل لدى الجميع مرة أخرى.

كل من لعبة Crash Bandicot و Spyro كانت من أوائل الألعاب التي تبنت فكرة الـ 3D Platformer games ونفذتها بإتقان شديد جعل كل من الشخصيتين أبطال طفولتنا وبقيت كذلك حتى بعدما كبرنا والآن تعود لنا Spyro Reignited Trilogy بثلاثية محببة قديمة ولكن بتفاصيل جديدة بالكامل من المطور Toys for Bob.

السؤال الذي يدور في رأي الجميع عندما نرى ألعاب يتم إعادتها في هذه الفترة، هل ستكون Spyro Reignited Trilogy ممتعة حتى في عام 2018؟

الإجابة البسيطة على هذا السؤال هي، بالتأكيد نعم! ولكن إن أردت المزيد من التفاصيل فعليك قراءة هذه المراجعة.

العنصر الرئيسي الذي يجعل من Spyro Reignited Trilogy هو أن الثلاثية تأتي على شكل Remake كامل مصمم بواسطة Unreal Engine وليست Remaster وهذا يعني أن اللعبة تم بنائها بالكامل من جديد بدون الاعتماد على أساسيات وأكواد الإصدارات السابقة فكل Character Model و كل بكسل في الوحوش أو مؤثرات للنيران التي ينفثها Spyro تم تصميمها من جديد.

Spyro Reignited Trilogy Flames

سيمكنك أن تلحظ ذلك في الكثير والكثير من التفاصيل داخل اللعبة فكل محتويات العالم مصممة بشكل رائع رسومياً وحتى صوتياً! نعم لقد تم إعادة تصميم الـ Soundtrack lk من قبل Toys For Bob أيضاً لتحسين جودة الصوت ولتمنحك الشعور بالنوستالجيا لألعاب الـ Retro بطريقة حديثة. وذلك لأن محتوى اللعبة كان بالفعل من أروع ما يكون في التسعينيات فلم يكن هناك أي داعٍ لتغيير هذا ولكن كانت تحتاج فقط لعملية بناء مرة أخرى بشكل يتناسب مع تكنولوجيا الألعاب اليوم.

تحوي اللعبة على Remakes للثلاثة أجزاء الأولى للسلسلة وهي Spyro The Dragon و Spyro 2 Ripto's Rage و Spyro Year of the Dragon. لن تضطر للعب هذه الألعاب بترتيب معين لأن الأجزاء الثلاثة تحوس نفس أسلوب اللعب والتحكم.

أسلوب اللعب والتحكم:

Spyro Reignited Trilogy Toys for Bob Activision