فى عام 2017 صدرت لعبة Star Wars Battlefront II من تطوير فريق EA Dice ونشر شركة Electronic Arts وعلى الرغم من الجودة التقنية المبهرة للعبة إلا أنها فشلت بشكل كبير جداً بسبب سياسات شركة Electronic Arts المالية، حيث كانت اللعبة عبارة عن حقل لعمليات الشراء وغير قابلة للعب بدونها، بعد هذه السقطة الكبيرة توقع الكثير أن عنوان Star Wars سوف يختفي لفترة من الزمن على الأقل لكى ينسى مجتمع اللاعبين فشل العنوان، ولكن على غير المتوقع أعلنت الشركة عن جزء جديد من السلسلة بعنوان Star Wars Jedi Fallen Order ولكن هذه المرة من تطوير فريق Respawn Entertainment

منذ الإعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order وفريق Respawn Entertainment يصرح بالكثير من الوعود، لعل أبرزها التركيز على المحتوى القصصى فقط داخل اللعبة وتقديم عنوان يستحق أن يحمل إسم Star Wars.

star wars jedi fallen order impression

فى منتصف الشهر الجارى صدرت لعبة Star Wars Jedi Fallen Order بشكل رسمي وأصبح بإمكاننا التحقق من مدى صدق وعود فريق التطوير، وهل تمكن الفريق بالفعل من تقديم لعبة جيدة بعيداً عن سياسات Electronic Arts المتشددة؟

حتى الأن قمنا بتجربة اللعبة بشكل يسمح لنا بسرد الانطباعات الأولية الخاصة بلعبة Star Wars Jedi Fallen Order والتى جاءت على النحو التالي:

التركيز على الهدف.

واضح وبشكل كبير جداً اهداف فريق Respawn Entertainment من عنوان Star Wars Jedi Fallen Order، وهذا الوضوح يبدأ مع القائمة الرئيسية الخاصة باللعبة والتى لا تحتوى على أى تفاصيل متعلقة بمحتوى لعب جماعى أو أونلاين.

لا يوجد فى القائمة سوى خيار بداية رحلة جديدة أو استكمال رحلتك فقط، مما يعنى أن اللعبة تقدم محتوى فردى فقط معتمد اعتماد كلى على طور القصة.

star wars jedi fallen order impression

فريق التطوير لم يشتت نفسه حتى وقام بوضع طور لعب جماعى جانبى بل أن الفريق يعرف ما الذى يريد تقديمه من عنوان Star Wars Jedi Fallen Order بالتحديد.

سينمائية لا حدود لها.

star wars jedi fallen order impression