محتوى Season Pass للعبة The Division 2 العام الأول من ubisoft - عرب هاردوير
أعلنت Ubisoft منذ فترة عن تفاصبل أكثر تحص محتوى لعبة The Division 2 عند الاطلاق.

محتوى العام الأول من لعبة The Division 2 من Ubisoft يأتي بالكثير من التفاصيل والمميزات التي تجعلنا متشوقين أكثر للعبة وموعد إطلاقها.

بالطبع ستصدر Ubisoft المحتوى للعبة The Division 2 بشكل مجاني بالكامل للاعبين وسيتكون محتوى العام الأول من 3 حلقات تتعلق بطور القصة تأتي كل منها بحكاية جديدة ومهمات قصة جديدة، وأطوار لعب جديدة.

وخلال العام الأول سيتم الكشف عن 3 تخصصات جديدة والتي تظهر في محتوى نهاية اللعبة End Game وسيتم إضافتها لمحتوى اللعبة تباعاً كل منها بسلاحه الخاص و شجرة المهارات التجارية.

في الحلقة الأولى سيطارد العملاء أعضاء من جماعة Outcasts و Black Tusks في ضواحي مدينة واشنطن ضمن مهمات استكشافية لتحرير تلك المناطق المحيطة بالمدينة.

وخلال الحلقة الثانية ستتمكن من دخول البنتاجون لكشف بعض الأسرار. ولكن للأسف لم يتم الكشف عن اسم أو تفاصيل الحلقة الثالثة بعد.

بالنسبة لأصحاب التذكرة الموسمية لمحتوى العام الأول سيتمكنون من لعب مهام القصة قبل غيرهم من اللاعبين بسبعة أيام قبل باقي اللاعبين. وسيتمكنون من تجربة اللعب بالثلاث شخصيات المتخصصة بشكل مباشر.
أما بالنسبة لباقي اللاعبين فسينبغي عليهم اللعب و الـ Grind لفتح هذه الشخصيات.

Ubisoft Tom clancy's The Division 2

يأتي أيضاً محتوى العام الأول بمهمات سرية وهي مهمات قصة مصغرة تتيح لك إلقاء نظرة على الساعات الأخيرة قبل سقوط المدينة. وكلها تكافئ من يكملها بـ Backpack trophy.

سيحصل لاعبو الـ Season pass أيضاً على Bonus Bounty لكل أسبوع بالإضافة لـ Project إضافي في كل يوم. حتى يوم ا مارس 2020.

وحددت Ubisoft سياسات الـ Monetization في اللعبة والتي ستمنح اللاعبين Skins و cosmetic Items ويمكن أيضا الحصول عليها من خلال اللعب. وكمرحلة ثانية ستطلق The Division 2 صناديق Loot boxes والتي لن تتضمن إلا cosmetic items أيضاً ولن تؤثر على اسلوب اللعب.

ما أكد عليه الناشر أيضاً هو المساحات الاضافية للتخزين والتي يتم تقديمها في نسخ الـ Ultimate Edition التي ستمنحهم مساحة محدثة من نهاية اللعبة. وفي حال تسبب هذا الأمر بمشاكل للاعبين فربما يفكر المطور بحلول يتم تقديمها مجاناً للاعبين.

لعبة The Division 2 من Ubisoft تصدر في 15 مارس على أجهزة PS4 و PC و Xbox One.