أفضل 5 العاب سباق سيارات مجانية لهواتف Android (الجزء الثاني) - عرب هاردوير

تم نشر مقال سابق بعنوان أفضل 5 العاب سباق سيارات مجانية لهواتف Android  ( الجزء الأول) والان حان وقت الجزء الثاني بخمس العاب اخري من العاب سباق السيارات المجانية لهواتف Android.

العاب السيارات تعد أكثر الألعاب تحميلا من متجر التطبيقات وأكثر الألعاب شهره في عالم العاب الهواتف هي العاب السيارات. صدرت أجيال كثيره من العاب سباق السيارات وبالطبع تطورت أيضا مع تطور الهواتف وبما ان الهواتف الذكية قد زادت قدرتها على المعالجة الرسومية و المعالجة المركزية فانه قد زادت جوده رسوميات الألعاب أيضا، هناك العاب تستطيع لعبها عن طريق لمس الشاشة او تحريك الهاتف نفسه لتميل بالسيارة في جميع الاتجاهات، هذه قائمه بالألعاب الأكثر شهره و تعد الأفضل أيضا وكل من هذه الألعاب يمتلك عشرات الملايين من المحبين لها وعشاقها، وبالطبع كلمه افضل لا تعنى الأفضل على الاطلاق فهي الأفضل من وجهه نظري الشخصية واعتمادا على اراء الاعبين وعدد التحميلات والتقييم الخاص باللعبة على متجر Google Play.

Nitro Nation

Nitro Nation

لعبه Nitro Nation هي لعبه Drag Racing حديثه وهى موجوده على متجر Google Play وحصلت على تقييم 4.4 من اصل 5 نجوم، واللعبة تزيد في التقييم بصوره سريعة جدا، وهذا بسبب عده مميزات وضعها المطورين باللعبة، فاللعبة تتضمن الكثير من التعديلات سواء على الأداء او الشكل الخاص بالسيارة والعديد من السيارات التي تنتظرك لكي تمتلكها ولا تحتاج للانتظار لتركيب التعديلات على السيارة، ويمكنك بالتأكيد تطوير السيارة بصوره كبيره لتلائم السباقات الجديدة لتجعل من اللعبة تحدي كبير للغاية، يقوم أيضا المطورين بإصدار تحديثات للعبه بصوره دوريه لتفادي المشاكل التي من الممكن ان تواجه الأعبين، اذا كنت ممن يحبون العاب الـ Drag Racing فهذا اللعبة بالتأكيد تستحق التجربة. وإذا كنت من محبي التنافس فألعبه Nitro Nation تتضمن نظام لاعب متعدد اللاعبين فيمكنك منافسه لاعبين حقيقين.

Real Racing 3

Real Racing 3

لعبه Real Racing 3 هي لعبه سباقات رسميه بعض الشيء وهي موجودة على متجر Google Play وحصلت على تقييم 4.4 من أصل 5 نجوم، اللعبة تضم العديد من السيارات الرائعة والرياضية الموجودة في الواقع، اللعبة بها نظام لعب فريد من نوعه ويستحق التجربة نظام قصه ولعب فردي مميز، اللعبة بها العديد من السيارات وكلما تفوز بسيارة فأنها تتيح لك ترقيه شيء ما بالسيارة، وعليك تجنب التصادم بالحواجز او السيارات الأخرى لتفادي تكاليف التصليح لذا فعليك القيادة بحذر، اللعبة تمتلك رسوميات رائعة واصوات محركات السيارات رائعة أيضا. وإذا كنت من محبي التنافس فألعبه Real Racing 3 تتضمن نظام لاعب متعدد اللاعبين فيمكنك منافسه لاعبين حقيقين.

Need For Speed

Need For Speed

لعبه Need For Speed هي لعبه من تطوير العملاقة EA وهى موجود على متجر Google Play وحصلت على تقييم 4.4 من اصل 5 نجوم، وبالطبع من منا لم يسمع عن سلسله الألعاب الأكثر شهره في عالم سباق السيارات سواء على اجهزه الكونسول او الحاسب الشخصي، فهذه اللعبة تمثل النسخة المخصصة للهواتف الذكية، اللعبة تمتلك تحكم رائع و أسلوب لعب شيق ويجعلك لا تريد ان تتوقف عن لعبها، اللعبة رسوميتها قويه للغاية و تمتلك العديد من السباقات في الشوارع، تحتوي على 30 سيارة تستطيع التعديل عليهم كما تحب وتجعلهم اقوي واسرعه، وكلما زاد عدد السباقات التي تفوز بها ستزيد قطع التعديل التي ستفوز بها. إذا كنت من محبي سلسله Need For Speed فعليك تجربه نسخه الهواتف المحمولة فعلى الاغلب ستنال رضاك.

GT Racing 2

GT Racing 2

لعبه GT Racing 2 هي لعبه من المطور Gameloft وهي موجودة على متجر Google Play وحصلت على تقييم 4.3 من أصل 5 نجوم، اللعبة لم تحصل على الشهرة الواسعة مثل سلسله Asphalt ،ولكنها لعبه ليست سيئة، اللعبة يوجد بها 71 سيارة من أكثر من 30 مصنع للسيارات، وتستطيع التسابق على 13 حلبه سباق، والمشاركة أيضا بأكثر من 1400 حدث موجود باللعبة، ويوجد تحد أسبوعي يزيد من الحماسة ويجعل من اللعبة مثيره أكثر، وإذا كنت من محبي التنافس فألعبه GT Racing 2 تتضمن نظام لاعب متعدد اللاعبين فيمكنك منافسه لاعبين حقيقين. اللعبة لا يصدر لها تحديثات سريعة، ولكن مازالت من أفضل العاب سباق السيارات لهواتف Android.

Fast & Furious

Fast & Furious

لعبه Fast & Furious هي لعبه سباقات مميزه ومفعمة بالحركة تماما مثل سلسله الأفلام الشهيرة، اللعبة موجودة على متجر Google Play وحصلت على تقييم 4.0 من أصل 5 نجوم. اللعبة تحتوي على رسوميات رائعة وأسلوب لعب رائع وتتضمن خليط من السباقات المختلفة والمهمات الرائعة، ويوجد سباقات شوارع وسباقات انزلاقات وسباقات التسارع Drag Races، وفوزك بالسباقات يزيد من القطع التي يتم التعديل بها على سيارتك، واللعبة تحتوي على كل الشخصيات الرائعة الموجودة في سلسله الأفلام.
فاذا كنت من محبي سلسله أفلام Fast & Furious فعليك تجربه اللعبة فتنال اعجابك بالتأكيد.

شاركونا آرائكم بخصوص الألعاب السابق ذكرها. وهل تظن ان هناك العاب أفضل لم يتم التحدث عنها في هذا المقال؟