ملخص عروض وإعلانات Ubisoft فى Gamescom 2018 - عرب هاردوير

من خلال معرض Gamescom 2018 والذي يقام في الفترة ما بين 21 – 25 من شهر أغسطس الحالي في كولونيا بألمانيا , قامت شركة Ubisoft بإستعراض لعدد كبير من العروض الخاصة بألعابها في الفترة القادمة , ومن خلال هذ االمقال سنلخص عليكم أبرز مع أعلنت عنه الشركة الفرنسية .

Ubisoft

Ubisoft – Gamescom 2018

البداية كانت مع عرض اللعبة الاستراتيجة Anno 1800

قد الثورة الصناعية في لعبة ANNO 1800 وحدد مسار العالم. هل أنت مبتكر أو مستغل؟ محتل أو محرر؟ كيف يتذكر العالم إسمك فالأمر يعود إليك. قم ببناء مدينتك واعبر المحيطات للتوسع في أمريكا الجنوبية , هذه كانت كلمات العرض الدعائي الجديد للعبة الذي تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض Gamescom من العام الماضي , اللعبة قادمة من تطوير استوديو Ubisoft Blue Byte واستوديو Mainz وسوف تأتي في 26 فبراير/ 21 جمادي الأخر علي الحاسب الشخصي .

الكشف عن الإصدار التجريبي من لعبة TRANSFERENCE وعرض مفصل للعبة

الإصدار التجريبي المجاني بعنوان The Walter Test Case أصبح متوفر الان علي PlayStation®4 و PlayStation VR , ستجد نفسك في عقل مضطرب، حيث الطريقة الوحيدة للهروب هي عن طريق محاولة حل اللغز , تجري أحداث هذه المقدمة التمهيدية قبل عدة سنوات من أحداث Transference, حيث يعتبر هذا الجزء التجربة التي وضعت الأساس للأحداث التالية , كما نشرت الشركة من خلال المعرض عرض مفصل يستعرض أسلوب اللعب .

عرض جديد للعبة Assassin’s Creed Odyssey بعنوان عالم المخاطر

واحدة من أهم عناوين يوبي سوفت المنتظره لهذا العام كانت حاضرة معنا في معرض Gamescom 2018 وحصلت علي عرض جديد بعنوان ” عالم من الخاطر ” استعد لتخطي مخاطر اليونان القديمة مع “كاساندرا” حيث ان عالم من المخاطر سيقع في طريقك , وظهر في العرض لقطات من المعارك الحربية بالسفن , واكدت الشركة مرة أخري علي موعد إصدار اللعبة في 5 اكتوبر المقبل .

الكشف عن طور الأركيد للعبة For Honor

لا تزال يوبي سوفت تدعم ألعابها بالمحتويات الاضافية والتحديثات المجانية التي من شأنها الاطالة في عمر ألعابها , واحدة من تلك العناوين هي For Honor والتي حصلت علي عرض جديد يشمل طور لعب جديد سوف يضاف للعبة , طور آركيد: وهو وضع لعب “لاعب ضد بيئة اللعبة”  يقدم محتوى غير محدود وقابلية غير محدودة لإعادة اللعب. يخوض اللاعبون مجموعة من المواجهات المولدة عشوائيًا. يمكن لعب وضع أركيد في وضع اللعب الفردي أو اللعب التعاوني بلاعبين عبر الإنترنت أو مع أحد الاصدقاء.

التحديث المجاني الأول للعبة The Crew 2 قادم الشهر المقبل

مازلنا مع دعم محتويات ألعاب الشركة المجانية وهذه المرة مع لعبة السباقات The Crew 2 والذي سوف تحصل علي أول تحديث مجاني قادم في 26 سبتمبر / 16 محرم ومتوفر مجاناً لجميع اللاعبين وياتي بعنوان Gator Rush , سيمنحك التحديث الجديد مجموعة من التخصصات الجديدة , وايضاً فرصة لجع المركبات الخمسة الجديدة الفريده ، سيطر على أكثر التضاريس تنوعاً وكن جزءاً من دفعة الأبطال الجدد! أحداث جديدة للتخصصات المتوفرة، مستوى ندرة جديد بالإضافة إلى مستوى صعوبة جديد… وسّع تجربتك في بلد المحركات والتقط مشهد رياضة السيارات الأمريكية وأنت تستكشف وتهيمن على الأرض والجو والبحر عبر الولايات المتحدة بأكملها.

عرض جديد للعبة Trials Rising والكشف عن موعد البيتا

في معرض E3 في شهر يونيو الماضي  قامت الشركة بالكشف عن عودة سلسلة Trials وأن الجزء القادم يحمل أسم Trials Rising ومن المفترض أن يتوافر فى فبراير 2019 عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي , ومن خلال Gamescom 2018 حصلنا علي عرض جديد للتأكيد علي موعد إطلاق اللعبة والذي سيكون في في 12 فبراير، 2019 / 7 جمادى الآخر، 1440 , ايضاً تم الكشف عن موعد النسخة التجريبية ” بيتا ” والذي سيكون في الفترة ما بين 13-17 سبتمبر / 2-5 محرم والبيتا ستكون مغلفة وسترسل يوبي سوفت دعوات للاعبين الذي قاموا بالتسجيل , لذا اذا كنت قد قمت بالتسجيل فتحقق من بريدك الشخصي وان لم تكن فمازال بإمكانك التسجيل للبيتا عبر هذا الرابط

عرض أسلوب اللعب للعبة Starlink: Battle for Atlas

عرض أسلوب اللعب بعنوان “عوالم أطلس” للعبة Starlink: Battle for Atlas في معرض Gamescom 2018 واكتشف أطلس وهو نظام نجمي يبعد 431 سنة ضوئية عن كوكب الأرض، بكواكبه السبعة وبيئاته وبريته المميزة , اللعبة تشبه الي حد ما لعبة No Man Sky , ومتوفرة في 16 اكتوبر / 5 صفر علي أجهزه PS4 و Xbox One و Switch .

عرض الإعلان عن لعبة The Settlers

25 عام من بعد الظهور الأول للسلسلة , لعبة البناء الإستراتيجية الأسطورية  The Settlers تعود من جديد حيث اجبروا أن يتركوا وطنهم بعد زلزال مدمر من أصول غامضة، يبحر الـSettlers نحو المجهول على أمل إيجاد موطن جديد. هم لن يواجهوا العديد من التحديات فقط، بل وسوف يصبحون جزءاً من لغز أثري قديم سوف يغير حياتهم للأبد , اللعبة قادمة في خريف 2019 .

عرض The Division 2 والكشف عن تعريب اللعبة بالكامل بالاضافة للدبلجة باللهجة السورية!

يمكنك قراءه المزيد من التفاصيل حول ذلك علي موقعنا  ” رسمياً لعبة The Division 2 ستتوافر بالترجمة العربية للقوائم والحوارات باللهجة السورية ”

UBISOFT

 

كانت هذه أهم عروض شركة يوبي سوفت , بإمكانكم الأن أن تخبرونا فى التعليقات أي من الألعاب التي تم إستعراضها بأحداث Ubisoft قد نالت علي إعجابك وستقم بشرائها فور إطلاقها.