الاستوديو والناشر Ubisoft متهم بتكرار نفسه وعدم الانصات للاعبين لوقت طويل، وقد كان الترقب شديد لصدور The Division 2 فهل ارتكب نفس الذنب؟

لعبة The Division 2 صدرت في 15 مارس وسط الكثير من الترقب والخوف أن تكون ستوديوهات Ubisoft وقعت فقي ننفس الخطأ مع الاصدار السابق The Division.

لا يخفى على أحد المستوى الكارثي الذي صدرت به The Division في إصدارها الأول، الكثير من المشاكل  التقنية والقليل من المحتوى. وظلت The Division تعاني لمدة طويلة قبل تحسن الأوضاع بشكل ما بعد الإصدار بفترة طويلة كانت كافية لنفور الكثير من اللاعبين. وهذا أمر غير مفاجئ فالانطباع الأول يدوم.

تصدر The Division 2 هذه المرة وسط عدد كبير من الألعاب المشابهة التي يمكن أن نطلق عليها Loot Shooters، فلدينا Anthem من EA و Bioware الصادرة حديثاً و Destiny 2 التي عانت هي الأخرى بعد الإصدار لتواكب توقعات اللاعبين بمحتوى كافٍ. هذان إصداران يكفي أن تلاحظ ردات فعل اللاعبين لما تم تقديمه فيهما لتعلم Ubisoft ما ينبغي عليها تجنبه في The Division 2.

شراكة تجمع بين AMD و Ubisoft لتطوير وتحسين لعبة The Division 2 مع بطاقات Radeon