القائمة
حدث Valorant Take Over يشتعل ببطولة ACE II من مول سيتي سنتر ألماظة!

حدث Valorant Take Over يشتعل ببطولة ACE II من مول سيتي سنتر ألماظة!

منذ شهر - بتاريخ 2021-10-19

هل اعتقدتم أننا انتهينا؟ حدث Valorant Take Over الأول من نوعه في منطقة شمال افريقيا والشرق الأوسط قد زلزل شوارع القاهرة على مدار الفترة الماضية من خلال باص فالورانت الذي جاب أنحاء القاهرة في خطوة هي الأولى من نوعها ولكن أود أن أخبرك عزيزي القارئ أننا لم ننته بعد ، شركة عرب هاردوير وشركة رايوت جيمز تتعاونان مجدداً لتقديم حدث Valorant Take Over بجولته الثانية وهذه المرة مع تواجد أشهر الفرق المحلية و الإقليمية في لعبة Valorant وكُل هذا في طريقه إلى مول "سيتي سنتر ألماظة" في القاهرة الجديدة.

بطولة ACE II Invitational للعبة فالورانت تعود من جديد والجائزة: 50,000 جنيه!

إن كنت مهتماً بعالم فالورانت ومتابع جيد لفرقه المحلية فبالتأكيد أنت تعرف فريق "رعد" و "عبعال و الصحبة" و"أوكيباي" و أخيراً وليس آخراً فريق Copium ، الرائع هو أن تلك الفرق ستتنافس في بطولة فالورانت ACE II، و التي أقيمت نسختها الأولى بشكل أونلاين فقط ولكن ولأول مرة ستقام البطولة على أرض الواقع بشكل تفاعلي حتى ترى فريقك المفضل و تُسانده على أرض الواقع.

ستتلاحم الفرق الأربعة على مدار عدة مباريات والهدف هو الظفر بالجائز ة الكبرى والتي يكون مجموعها 50,000 جنيه، تبدأ المسابقة في يوم الخميس الموافق 21 أكتوبر حيث ستقام مبارتين بين كل فريق وسيتأهل الفريقين الرابحين إلى النهائيات التي تُقام يوم 23 أكتوبر للمنافسة على المركز الأول والمركز الثاني ، بينما سيتم تخصيص يوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر لمعرفة مركزي الثالث والرابع.

حدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorant

ولكن، هذا لا يعني بأن الجماهير لن يكون لها حظاً من حدث Valorant Take Over..!

أنشطة تفاعلية للجماهير أيضاً ، بدءاً من اليوم!

يسعدنا أن نعلن بأن المنطقة المخصصة للعبة فالورانت في مول سيتي سنتر ألماظة ستكون مفتوحة للجماهير ومُجهزة حتى يستمتع مُحبي فالورانت ببعض اللعب المجاني تماماً، يُمكنكم أيضاً الحصول على بعض الأمتعة الرائعة المليئة بشعارات فالورانت والـ Agents المفضلين إن كنت من أشد مُعجبي فالورانت أو حتى التقاط صور تذكارية مع الـ Cosplayers ولا، لست بحاجة لأن ننتظر حتى يوم 21 أكتوبر بل ستدق ساعة الحرب اليوم في سيتي سنتر ألماظة بالقاهرة الجديدة … ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً. (اسحب لرؤية الصور)

حدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorantحدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorantحدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorantحدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorant

سحب على حاسب Valorant الشخصي!

لا يزال لديك الفرصة للدخول على أكبر سحب للفوز بحاسب شخصي مُصمم خصيصاً لـ Valorant وهذا إذا كنت قد قمت بتصوير حافلة Valorant سابقاً ونشرت صورتك مع هاشتاج #فالورانت_هتلف_مصر ولكن لكل من لم يحالفه الحظ، لا تزال لديك فرصة سانحة، كل ما عليك فعله هو الذهاب لمول سيتي سنتر ألماظة ونشر صورتك مع منطقة فالورانت من داخل المول وإرفاق نفس الهاشتاج للدخول على  السحب مباشرةً.

اجمع أصدقائك وتابع عرب هاردوير على فيس بوك، تويتر، وانستجرام لمعرفة المزيد وشارك معنا في حدث Valorant TakeOver، الحدث التفاعلي الأهم الذي يأتي بالشراكة بين عرب هاردوير ورايوت جيمز ، لا تنسى أن تشاركنا لحظاتك الممتعة في هذا الحدث الفريد من نوعه للغاية ، حتى إن كنت تفكر في زيارة القاهرة في أي وقت قريب ... أعتقد أن الأمر يستحق الآن.

حدث Valorant Take Over - فالورانت - Valorant

عن فالورانت.

فالورانت هي لعبة تصويب تكتيكي مجانية تقدم مباريات من نوع 5 ضد 5 على خرائط مختلفة وشخصيات عديدة، اللعبة تم تطويرها بواسطة رايوت جيمز الشركة التي قامت بتطوير League of Legends وWild Rift.

لعبة فالورانت متاحة حالياً على منصة الحاسب الشخصي عبر نظام Windows ويمكنك الآن تحميلها مجاناً من هذا الرابط.

عن رايوت جيمز.

شركة رايوت جيمز هي شركة تطوير ألعاب، ناشر، ومنظم بطولات إلكترونية من الولايات المتحدة، يقع مقرها الرئيسي في غرب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

كمطور؛ الشركة قامت بتقديم مجموعة من العناوين الناجحة لعل أبرزها لعبة League of Legends التي تحقق أرقام خرافية مُنذ إطلاقها، ومؤخراً قامت الشركة بإصدار لعبة Valorant التي تسير هي الاخرى على خطى League of Legends من حيث الانتشار والنجاح ... ومن الواضح أنها ستعيش لفترة طويلة مثلما حدث مع lol الذي 

أيضاً تُعد رايوت جيمز من أول الشركات التي قامت بدعم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع قنوات تواصل إجتماعي محلية بالكامل ودعم شامل للمنطقة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة