القائمة

قيد التطوير
شرح قدرات الملك المُحطم "فييغو" أحدث شخصيات League of Legends.

شرح قدرات الملك المُحطم "فييغو" أحدث شخصيات League of Legends.

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-01-22

كعادة Riot Games تم الكشف عن شخصية جديدة قادمة إلى لعبة League of Legends تحت إسم "فييغو" أو الملك المُحطم.

لكن هذه المرة الأمر مختلف قليلاً لأن شخصية "فييغو" هامة جداً في عالم Runeterra وتكشف الكثير عنه كما أنها ستكون شخصية هامة جداً وعدو رئيسي في اللعبة المُنتظرة The Ruined King.

وكعادة عرب هاردوير أيضاً ها نحن اليوم لنلقي نظرة على الملك المُحطم "فييغو" ونعرف بعض المعلومات عن قصته والمهارات الخاصة به.

أساس قصة "فييغو".

https://youtu.be/TCQ9MEZL1Y4

قصة فييغو واحدة من أهم القصص التي جاءت إلى عالم Runeterra من قبل وأحداثها دارت قبل 1000 عام تقريباً ومع زالت أثرت على الأوضاع كلها في Runeterra حتى الآن، كما أنها من أكثر القصص التي كشفت العديد من الصلات الموجودة داخل اللبة ويكفي أن أقول لك أن شخصية "كالسيا" المعروفة هي ابنة أخ "فيغو".

كان فيغو أمير لا يطمح بالسلطة ولا يُفكر فيها خصوصاً وأن والده مازال على قيد الحياة وكذلك أخيه الأكبر ولكن دارت الأيام ويفقد فييغو والده وأخيه ويجد نفسه الملك المتوج.

فقد "فييغو" والده وبعد ذلك فقد أخيه الأكبر في المعركة ليجد نفسه هو الملك في وضع لم يستعد له يوم من الأيام ولم يكن مؤهل له خصوصاً وأن مملكته هي الأكبر في ذلك الوقت والأكثر شراسة.

وسط كل هذه الأمور وجد "فييغو" ضالته في فتاة من العامة تدعى "أيسولدي" وهي الفتاة التي وافقت بالفعل، وهو ترك مهامه الملكية وبدأ في التركيز على حياته الرومانسية مع الفتاة التي تعلق بها لأنه قد يكون أحببها بالفعل أو قد يكون أحب تملكه لها.

بسبب سلوك المملكة العدائي جداً في الماضي وجد "فييغو" نفسه محاط بالكثير من الأعداء وهو الأمر الذي تسبب في مقتل حب حياته بدلاً منه لذلك قرر أن يقلب العالم رأساً على عقب وهو ما حدث بالفعل.

في محاولة يائسة لاستعادة حب حياته الوحيد قرر "فييغو" أن يستعين بماء الحياة الموجودة على جزيرة النعم وهي المياه التي يمكنها شفاء أي جروح وإعادة بعض الموتى.

لكن الأمور لم تسير على النحو المتوقع وعادت "أيسولدي" ولكن بدلاً من أن تكون عطوفة عادت مع الكثير من الغضب، الألم والكراهية وقامت بطعن "فييغو" في صدره بنصل سيفه لتنطلق مُنذ هذه اللحظة لعنة على الجزيرة كلها لتحول الجميع إلى موتى أحياء بما فيهم الملك المحُطم نفسه.

الآن يعود "فييغو" بعد مرور 1000 عام كاملة وهو ملئ بالحقد والكراهية ولكنه مازال يسعى إلى استعادة حب حياته الوحيد.

مهارات وقدرات الشخصية:

https://youtu.be/98CIAkqX6ZU

القدرة الكامنة - Soverign’s Domination.

إذا قام "فيغو" بقتل أي بطل أخر أو شارك في ضربه أثناء أخر 3 ثواني من حياته، يمكن له أن يأخذ شكل ومهارا الشخصية التي قام بقتلها أو ساهم في قتلها لمدة 10 ثواني كاملة ولكن بدون القدرة المُطلقة "Ultimate".

عند تجسده في شخصية البطل الآخر تُضاف له سرعة حركة كبيرة وأيضاً نسبة من قدرة السحر والقدرة الفيزيائية، أما بالنسبة للصحة فهي تكون عبارة عن نسبة مئوية من صحة الشخصية التي قمت بقتلها.

قدرة الـ Q - Blade of the Ruined King.

التأثير الكامن للقدرة: كلما قام "فييغو" باستخدام الضربات العادية كلما تسبب في ضرر إضافي.

التأثير الكامن الثاني: كلما استخدم "فييغو" قدرة على احدث الأعداء ترك عليه علامة وعند مهاجمة أي عدو عليه علامة بضربة عادية تقوم باستهلاك هذه العلامة واستعادة نسبة من مستوى الصحة.

التأثير النشط: يستخدم "فييغو" النصل الخاص به لتسديد طعنة إلى الأمام محدثاً ضرراً.

قدرة الـ W - Spectral Maw.

يقوم "فييغو" بشحن السلاح الخاص به ليندفع إلى الأمام ليقوم بإحداث ضرر وإصابة أول عدو يلتقي به بالتجميد ولكن درجة التجميد ومدته تختلف مع اختلاف درجة الشحن ولكن الاندفاع إلى الأمام لا يتأثر بدرجة الشحن، أيضاً لا يمكن استخدام الاندفاع للعبور من خلال الحواجز الكبيرة على الخريطة.

قدرة الـ E - Harrowed Path.

القدرة تمكن "فييغو" من تكوين موجة من الضباب بجانب القدران وإذا كان يوجد داخل هذه الموجة سيكون غير مرئي للعدو كما أنه سيكتسب سرعة حركة إضافية وزيادة سرعة توجيه الضربات أيضاً.

قدرة الـ R - Heartbreaker.

عند استخدام القدرة المُطلقة يخرج "فييغو" من أي جسد يتحكم بها وينتقل في بُعد مختلف ليهجم على الخصم محدثاً له بعض التأثيرات الجانبية مثل الموجودة في قدرة الـ Q.

أيضاً يمكن استخدام المهارة على الأعداء القريبون حيث تتسبب لهم القدرة بالخوف مما يبعدهم قليلاً، ويمكن أيضاً أن تستخدم المهارة لقتل الأعداء إذا كان مستوى الصحة الخاص بهم منخفض خصوصاً وأن القدرة تصبح أقوى إذا كان مستوى صحة العدو منخفض.

نصائح على القدرات.

الملك المُحطم "فييغو"

مهارة الـ E تُطلق ضباب ينتقل على الجدران فقط وهذا يعني أن الضباب قد يأخذ أشكالاً دائرية أو أشكال خير خطية عموماً وهو أمر إيجابي جداً بالطبع ولكن يجب أن نلاحظ أن هذه المهارة قد تكشف مكان وجودك خصوصاً إذا كنت تستخدمها في الغابة وبالمناسبة هي مهارة هامة جداً إذا أردت الحصول على وحوش الغابة في بداية المباراة.

الشخصية الجديدة تنتمي إلى فئة القتلة أي أنها تحتاج إلى دفعة كبيرة في بداية المباراة لأنه إذا لم تحصل الشخصية على هذه الدفعة سيكون وضعها سيئ جداً في باقي المباراة، وعموماً الشخصية يمكنها اللعب بشكل عدواني قليلاً في بداية المباراة.

في المعارك الجماعية نجد أن الشخصية تحتاج إلى دفاع كبير جداً من باقي أعضاء الفريق لأنه من السهل قتله أثناء المعارك الجماعية وهو أمر لا نريده أن يحدث لأن فييغو قادر على قتل الكثير إذا كان يمتلك بعض الأدوات.

أما بالنسبة للقدرة الكامنة فهي يمكن اعتبارها بمثابة القدرة المُطلقة للشخصية حيث يجب عليك استخدامها بشكل مستمر أثناء المعارك الكبيرة وبالتحديد يجب على فريقك التركيز على الشخصية الأهم من أعضاء الفريق الأخر حتى تتمكن من التحكم بجسده.

أيضاً يمكن استخدام قدرات الشخصيات الأخرى التي تجسدها بشكل يساعد على الفوز بالمعركة أو بشكل يمكنك من اللحاق بأحد شخصيات العدو.

أما إذا كنت تلعب ضد هذا البطل العملاق فلا يوجد سوى حل واحد لكي تتغلب عليه في المباراة وهو أن تسيطر عليه من البداية ولا تسمح له بشراء أي أدوات.

حاول دائماً أن تلعب بخشونه ضده في مراحل اللعبة الأولى ولا تسمح له أن يأخذ من أي فارم لأن الشخصية مع عدد قليل من الأدوات يصعب السيطرة عليها ويمكنها حمل المباراة بكل سهولة، أيضاً لاعب الغابة يمكنه أن يمد يد المساعدة خصوصاً وأنه لا يمتلك أي مهارات تساعده على الهروب إلا مهارة الـ R وهي المهارة التي يحصل عليها في المستوى السادس.

الخلاصة.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الملك المُحطم "فييغو" ولكن إذا أردت أن عزيزي القارئ يمكننا أن نغوص بشكل أكبر في تاريخ وقصة الشخصية ونتعرف على قصة السيف العملاق الذي يمتلكه.

كل ما عليك فعله أن تشاركني في التعليقات أي المعلومات التي تريد معرفتها حول الشخصية؟

أضف تعليق (0)

ذات صلة