تحدثنا من قبل عن عودة بطولة صُناع المحتوى للعبة Warzone والتي تأتينا مع جوائز يصل مجموعها إلى 25 ألف دولار يتم توزيعها على المراكز الأربعة الأولى.

انطلقت بطولة تحدي الشرق الأوسط لـ Warzone يوم 7 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهذه المرة البطولة كانت مخصصة لصناع المحتوى فقط وتم دعوة أربعة من أشهر صناع المحتوى في الوطن العربي للتنافس على جوائز بمجموع 25000 دولار والآن إليك ملخص مُفصل عن أحداث البطولة.

البطولة تم إقامتها لمدة يوم واحد فقط حيث تنافس خمسة من صناع المحتوى داخل منطقة الشرق الأوسط داخل لعبة Warzone بنظام تجميع النقاط وقد شارك في البطولة كل من:

  • Abdallah Al Malood
  • RealFeras
  • Hamoud 880
  • BasharKK

الجوائز والمراكز الفائزة.

https://youtu.be/iXO7c1FktNI

  • الأول: Hamoud 880 بجائزة 10.000 دولار.
  • الثاني: BasharKK بجائزة 6.000 دولار.
  • الثالث: Abdallah Al Malood بجائزة 4.000 دولار.
  • الرابع: Amr Nsoo7y بجائزة 3.000 دولار.

أثناء البطولة أظهر Hamoud أداء رائع وقدم لمسات مميزة سواء باستخدام أسلحة القتال بعيدة المدى أو باستخدام أسلحة قريبة المدى والاشتباك المباشر.

بالتحديد أثناء الاشتباك المباشر كانت تحركاته رائعة ومميزة جداً حيث اعتمد أكثر من مرة على طريقة التطويق والتحرك للهجوم على الخصم من الخلف.

نبذة عن COD Warzone.

لعبة Warzone هي لعبة الباتل رويال الشهيرة من Activision وصدرت اللعبة بعد نجاح Modern Warfare العام الماضي، كذلك تمكنت Warzone من تحقيق نجاح كبير جداً لدرجة أنها تمكنت من الوصول إلى 80 مليون عملية تحميل حول العالم وبالطبع هذا الرقم ضخم جداً يعكس عمليات تحميل لا يمكن للعقل تصورها حيث وصلت القيمة التقديرية للبيانات التي تم تحميلها إلى 20 مليار جيجا بايت ومن الواضح أن حجم اللعبة الكبير لم يكن عائقاً أمام إعجاب اللاعبين بها والإقدام عليها.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Warzone من تطوير فريق Infinity Ward بالتعاون مع Raven Software ونشر شركة Activision وصدرت اللعبة بشكل رسمي في 10 مارس 2020 على أجهزة الحاسب الشخصي، Xbox One و PlayStation 4.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي قد تحتاجها فيما يتعلق ببطولة تحدي الشرق الأوسط لـ Warzone المخصصة للمؤثرين ولا يتبقى الآن سوى أن تنتظر البث المباشر لتتابع واحدة من أكبر بطولات الشرق الأوسط التي تقام الشهر الجاري.

لا تنسى أيضاً انه خلال الشهر الجاري ننتظر إطلاق لعبة جديدة تنتمي إلى سلسلة Call of Duty وهي لعبة COD Black Ops Cold War وهي اللعبة التي سيندمج عالمها مع عالم لعبة Warzone مثلما حدث مع لعبة Modern Warfare من قبل بحيث تكون لعبة Warzone هي طور الباتل رويال الخاص باللعبة الجديدة.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تدور أحداثها في فترة الحرب الباردة وبالتحديد بعد مرور 13 عام كاملة على أحداث الجزء الأول من اللعبة وتعتبر أحداث هذه اللعبة مكملة لقصة الجزء الأول، من المفترض أيضاً ان اللعبة ستعمل على دمج الوقائع التاريخية الحقيقية بطور القصة لكشف النقاب عن العديد من العمليات العسكرية السرية والتي كانت تحدث في هذه الفترة العصيبة من التاريخ البشري.

أيضاً يمكنك عزيزي القارئ إلقاء نظرة أكثر تفصيلاً على طور القصة الخاص باللعبة المُنتظرة من هنا، حيث تم الكشف بالتفصيل عن محتوى وأحداث ثلاث مراحل أساسية من اللعبة.

عن Activision