FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تحدي صُناع المحتوى لـ Warzone يعود مع جوائز مجموعها 25 ألف دولار

تحدي صُناع المحتوى لـ Warzone يعود مع جوائز مجموعها 25 ألف دولار

منذ 11 شهر - بتاريخ 2020-11-06

مُنذ 4 أشهر تقريباً تم الإعلان عن بطولة تحدي الشرق الأوسط لـ Warzone بجوائز مالية ضخمة جداً بالتعاون مع الناشر العملاق Activision ومنصة الألعاب الشهيرة GBarena.

الآن تعود بطولة تحدي الشرق الأوسط مع بطولة صُناع المحتوى لـ Warzone من جديد مع جوائز مالية ضخمة جداً مجموعها 25000 دولار، والآن لا يتبقى سوى أن نتعرف على التفاصيل الخاصة بالبطولة.

موعد ونظام البطولة.

تنطلق بطولة تحدي الشرق الأوسط لـ Warzone يوم 7 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وهذه المرة البطولة ستكون مخصصة لصناع المحتوى فقط وسيتم دعوة خمسة من أشهر صناع المحتوى في الوطن العربي للتنافس على جوائز بمجموع 25000 دولار.

المنافسات تستمر لمدة ساعتين بنظام النقاط والمواجهات بالطبع ستكون فردية حتى يتم تحديد المراكز بالترتيب وبالطبع كل مركز من المراكز سيكون له الجائزة الخاصة به.

صناع المحتوى المشاركون.

تم دعوة مجموعة من أشهر صناع المحتوى في منطقة الشرق الأوسط للمنافسة في بطولة تحدي الشرق الأوسط للمؤثرين داخل لعبة Warzone وإليك عزيزي القارئ نبذة عن صناع المحتوى المشاركون في البطولة:

Abdallah Al Malood

RealFeras

Hamoud 880

Amr Nsoo7y

BasharKK

نبذة عن لعبة Warzone.

لعبة Warzone هي لعبة الباتل رويال الشهيرة من Activision وصدرت اللعبة بعد نجاح Modern Warfare العام الماضي، كذلك تمكنت Warzone من تحقيق نجاح كبير جداً لدرجة أنها تمكنت من الوصول إلى 80 مليون عملية تحميل حول العالم وبالطبع هذا الرقم ضخم جداً يعكس عمليات تحميل لا يمكن للعقل تصورها حيث وصلت القيمة التقديرية للبيانات التي تم تحميلها إلى 20 مليار جيجا بايت ومن الواضح أن حجم اللعبة الكبير لم يكن عائقاً أمام إعجاب اللاعبين بها والإقدام عليها.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Warzone من تطوير فريق Infinity Ward بالتعاون مع Raven Software ونشر شركة Activision وصدرت اللعبة بشكل رسمي في 10 مارس 2020 على أجهزة الحاسب الشخصي، Xbox One و PlayStation 4.

حسناً كانت هذه أبرز المعلومات التي قد تحتاجها فيما يتعلق ببطولة تحدي الشرق الأوسط لـ Warzone المخصصة للمؤثرين ولا يتبقى الآن سوى أن تنتظر البث المباشر لتتابع واحدة من أكبر بطولات الشرق الأوسط التي تقام الشهر الجاري.

لا تنسى أيضاً انه خلال الشهر الجاري ننتظر إطلاق لعبة جديدة تنتمي إلى سلسلة Call of Duty وهي لعبة COD Black Ops Cold War وهي اللعبة التي سيندمج عالمها مع عالم لعبة Warzone مثلما حدث مع لعبة Modern Warfare من قبل بحيث تكون لعبة Warzone هي طور الباتل رويال الخاص باللعبة الجديدة.

جدير بالذكر أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War تدور أحداثها في فترة الحرب الباردة وبالتحديد بعد مرور 13 عام كاملة على أحداث الجزء الأول من اللعبة وتعتبر أحداث هذه اللعبة مكملة لقصة الجزء الأول، من المفترض أيضاً ان اللعبة ستعمل على دمج الوقائع التاريخية الحقيقية بطور القصة لكشف النقاب عن العديد من العمليات العسكرية السرية والتي كانت تحدث في هذه الفترة العصيبة من التاريخ البشري.

أيضاً يمكنك عزيزي القارئ إلقاء نظرة أكثر تفصيلاً على طور القصة الخاص باللعبة المُنتظرة من هنا، حيث تم الكشف بالتفصيل عن محتوى وأحداث ثلاث مراحل أساسية من اللعبة.

شخصيا انتظر لعبة Call of Duty Black Ops Cold War بشكل كبير جداً لأن أحداثها تدور في فترة لم يتم استخدامها بشكل كبير في ألعاب التصويب الحربية وأريد أن أعرف كيف سيتم تقديم هذه الفترة داخل اللعبة.

عن Activision

تقع شركة Activision في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي شركة عالمية رائدة مُنتِجة وناشرة للألعاب التفاعلية. تعمل شركة Activision في جميع أنحاء العالم وهي شركة فرعية تابعة لشركة Activision Blizzard ، وأحد الشركات المذكورة ضمن مؤشر أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية .

لمزيد من المعلومات حول شركة Activision ومنتجاتها،يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.activision.com أو متابعة حسابها @Activision.

عن عرب هاردوير

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

عن GBarena

GBarena هو مجتمع ألعاب مصمم خصيصًا للاعبين يساعدهم على التواصل وتحدي بعضهم البعض ويسمح لهم بالانضمام إلى مجموعة من البطولات المحلية والعالمية ، من خلال تزويد منظمي البطولات بمنصة تعمل على أكمل وجه لتنظيم البطولات من الألف إلى الياء وربط المنظمين بالرعاة المحتملين.

أضف تعليق (0)
ذات صلة