هذا العام توجد مجموعة من العناوين الهامة المنتظرة لعل أبرزها لعبة Cyberpunk 2077 ولكن بالنسبة لي كانت لعبة Watch Dogs Legion على رأس قائمتي الخاصة حيث وعدت اللعبة بعدد من الأمور الجديدة التي تعد ثورية في عالم الألعاب.

كما ذكرت سابقا لعبة Watch Dogs Legion وعدتنا بمجموعة أفكار لو تم تطبيقها سوف نكون أمام لعبة العام بلا أدنى شك، وسوف نحاول في هذا المقال التعرف على جميع المعلومات التي لدينا حول واحدة من أكثر الألعاب انتظاراً.

موعد الإصدار:

watch dogs legion all we know

للأسف كان من المنتظر أن يتم إصدار اللعبة في شهر مارس القادم ولكن شركة Ubisoft أعلنت عن تأجيل جميع عناوينها هذا العام حتى العام المالى 2021 أي أننا سوف ننتظر على الأقل حتى شهر أبريل القادم، وعموما لم يتم تحديد موعد إصدار دقيق حتى الآن.

لا أحد يعلم الأسباب الحقيقية لهذا التأجيل ولكن كل المؤشرات تفيد بأن شركة Ubisoft قامت بهذا التأجيل لأنها غير راضية عن المردود الذي تقدمه عناوينها في الفترة الأخيرة وبالتحديد عنوان Tom Clancy's Ghost Recon Breakpoint.

watch dogs legion all we know

على أي حال أكد العاملين على العنوان أن فترة التأجيل سوف يتم استغلالها في تحسين اللعبة بشكل عام وضمان أنها تعمل بشكل سلس على جميع المنصات التي سوف تصدر عليها اللعبة.

أيضاً شركة Ubisoft أعلنت عن عملية إعادة هيكلة لنظامها الوظيفي لضمان ألعاب مستقبلية ذات فكرة مستقلة بعد أن شعرت الشركة بالتكرار الموجود داخل عناوينها، وكان على رأس هذه القرارات عودة المخرج الإبداعي للعبة Splinter Cell إلى الفريق من جديد بعد أن كان انتقل إلى شركة Epic Games.

قيمة إعادة لعب لم نرى لها مثيل.

watch dogs legion all we know