القائمة
كيف تتحكم بشخصيتك في لعبة Resident Evil Revelations 2 ؟

كيف تتحكم بشخصيتك في لعبة Resident Evil Revelations 2 ؟

منذ 7 سنوات - بتاريخ 2014-11-14

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

طريقة 1
كيف تتحكم بشخصيتك في لعبة Resident Evil Revelations 2 ؟

Resident Evil Revelations 2

الجزء الجديد من سلسلة ألعاب الرعب Resident Evil ، التي غابت عن الساحة لفترة طويلة جدّا وفشلت في تقديم تجارب رعب ممتازة بعد جزء Resident Evil 4، سيعود بنا إلى الجوهر الأساسي للعبة كما تزعم شركة كابكوم Capcom والذي سكون تحت مسمى Resident Evil Revelations 2 كما هو معلوم منذ فترة طويلة. هذا الإصدار الجديد Resident Evil Revelations 2 سيكون في مثابة حلقات متفرقة تصدر كل واحدة منها على حدى في فترة محددة، ولقد تحصل في الآونة الأخيرة على الكثير من التفاصيل، الصور والفيديوهات.

شركت كابكوم تواصل المشوار في الترويج للعبة قبل صدورها والذي إلى الحين لم يتم الإفصاح رسميا عن موعد إطلاقها لكن الإحتمالات تتوجه بأنَّ اللعبة ستصدر في الأشهر الثلاث الأولى من السنة القادمة من خلال طرح ثلاث عروض لأسلوب اللعب الخاصة بها، التي من خلالها تطلعنا على عدة حركات جديدة في اللعبة و كيفية القيام بها ليكون اللاعب جاهزاً من أجل أن يستخدمها مباشرة عند صدور أول حلقة من اللعبة. الجدير بالذكر أنَّ لعبة Resident Evil Revelations 2 سوف تصدر على كل من الأجهزة التالية: اكس بوكس ون، اكس بوكس 360، بلاي ستيشن 4 و بلاي ستيشن جنباً إلى جنب مع الحاسب الشخصي. (PC/XboxOne/Xbox360/PS4/PS3).

https://www.youtube.com/watch?v=dVVJdFGDLL4 https://www.youtube.com/watch?v=wGF92wgsmNk https://www.youtube.com/watch?v=mzLsRFrV7es  
أضف تعليق (0)
ذات صلة