طريقة 1

كيف تستمع إلى الأغاني من يوتيوب وهاتفك في جيبك

black screen of life

مشكلة تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية على أجهزة أندرويد , مشكلة مزعجة لكثير من المستخدمين لأن التطبيق يقوم بإيقاف تشغيل الفيديو مباشرة عند أي محاولة لمتابعة تشغيله في الخلفية , وقد ظهر عدد من التطبيقات المساعدة على القيام بتشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية ولكن الشركة تواصل باستمرار محاربة هذا النوع من التطبيقات , وذلك لمساعدتها على الترويج لخدمة البث الموسيقي التي تعمل عليها حاليًا Youtube Music Key .

ولكن مازال بالإمكان متابعة تشغيل الفيديوهات من يوتيوب على هواتف أندرويد , أثناء وضع جهازك في جيبك وذلك عن طريق التحايل على تطبيق يوتيوب من خلال إطفاء الشاشة بشكل كامل عند تغطية المستشعر الخاص بالجهاز  عندما تضعه في جيبك , وتساعد هذه الطريقة على توفير شحن بطارية جهازك بشكل كبير لتعمل لوقت أطول .

للقيام بهذه العملية يجب عليك تثبيت تطبيق Black Screen of Life على جهازك من خلال متجر تطبيقات Google Play من الرابط التالي , ومن ثم قم بتشغيل التطبيق والقيام بتفعيله من خلال الضغط على الأيقونة الكبيرة في منتصف واجهة البرنامج .

وبعد ذلك قم بتشغيل تطبيق يوتيوب بشكل اعتيادي وابحث عن ما تريد , والآن عندما تضع هاتفك في جيبك سيتم إطفاء الشاشة بشكل تلقائي وسيستمر تطبيق يوتيوب بالعمل بشكل طبيعي , مايساعد على عمل بطارية جهازك وشاشته لمدة أطول .

شاهد شرح البرنامج بالفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=XMgTdvwM1h4