Advertisement
الرئيسية كيف

كيف تحصل على اصدار Windows 10 1909 الجديد قبل اطلاقه رسمياً!

كيف تحصل على اصدار Windows 10 1909 الجديد قبل اطلاقه رسمياً!

يمكنك الآن تثبيت تحديث Windows 10 November 2019 من خلال الاشتراك في برنامج Insider. في وقت سابق من هذا الشهر ، صرحت Microsoft رسميًا أنها وضعت اللميات النهائية للنسخة الجديدة من نظام التشغيل، مما يعني أن البنية الأخيرة الموجودة حالياً خالية من الأخطاء قدر الإمكان. قد ترسل الشركة بعض التحديثات التراكمية لأية مشاكل في اللحظة الأخيرة ، ولكن نسخة Build 18363.418 حتي الأن هي آخر التحديثات الموجودة والقادمة في نوفمبر 2019.

طريقة 1

الاشتراك في برنامج Windows Insider

1 انقر على أيقونة قائمة ابدأ ثم أيقونة الإعدادات

2 اذهب إلى التحديث والأمان> برنامج Windows Insider وانقر على زر "البدء".

3 تحتاج إلى التسجيل في برنامج Windows Insider من خلال ربط البريد الإلكتروني لحساب Microsoft أو Azure Active Directory

4 في الشاشة التالية ، اختر الخيار الأول "Just fixes, apps, and drivers" للانضمام إلى حلقة معاينة الإصدار من برنامج Insider حيث تتلقى هذه الحلقة أكثر نسخ التحديث ثباتًا. أيضًا ، ستنقل Microsoft حلقة Slow ring قريبًا لاختبار Windows 10 20H1. تأكد من أنك تحدد الخاتم المناسب إذا كنت لا تريد الدخول في اختبار نظام التشغيل الخاص بك وتريد فقط تثبيت Windows 10 1909.

5 انقر فوق "تأكيد" و "إعادة التشغيل الآن" لبدء العملية

6 بعد تشغيل جهازك مرة أخرى ، انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمان> برنامج Windows Insider للتأكد من أنك في حلقة "Release Preview" التي أشرنا اليها ("Just fixes, apps, and drivers") ضمن "What pace do you want to get new builds؟ ".

7 تمامًا مثل أي تحديث آخر ، انتقل إلى الإعدادات> التحديث والأمن> Windows Update وانقر فوق الزر "التحقق من وجود تحديثات" لتثبيت تحديث Windows 10 November 2019.

8 في حالة إذا كنت مشتركًا في خدمة MSDN ، فيمكنك أيضًا تنزيل ملف الـISO الخاص بنسخة نظام التشغيل 10 بتحديث شهر نوفمبر 2019 ومن ثم إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل بالنسخة القادمة. مزيد من التفاصيل هنا. https://wccftech.com/windows-10-1909-available-msdn/

Advertisement